بالفيديو حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية بمديرية السجون
بالفيديو حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية بمديرية السجون

حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية حيث أقيم اليوم حفل تخريج دورة الفرد الأساسي الثالثة في المديرية العامة للسجون. وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية. أيضا شهد الحفل المهيب لتخريج 211 مجندة مدير عام السجون اللواء ماجد بن بندر الدويش، وحضور ممثلين من القطاعات الحكومية وذوي الخريجات. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع المنارة نيوز على حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية بمديرية السجون.

بالفيديو حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية بمديرية السجون
بالفيديو حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية بمديرية السجون

حفل تخريج حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية

برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، أقيم حفل مهيب في تخريج 211 مجندة سعودية بمديرية السجون. وقد حضر حفل تخريج المجندات اللواء ماجد بن بندر الدويش، وممثلين من القطاعات الحكومية وذوي الخريجات. فيما قدمت المجندات الخريجات عرضا مهيبا ومميزا للمهارات العسكرية التي اكتسبنها في فترة التدريب. كذلك تلقت الخريجات شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية والعلوم الأمنية التي تؤهلهن العمل بجدارة وكفاءة في ميادين العمل الميداني والأمني. وقدمن عرضًا للمهارات العسكرية المكتسبة خلال فترة التدريب.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل تخريج 211 مجندة سعودية

أما عن ردود الفعل حول حفل تخريج 211 مجندة سعودية فقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بشكل واسع. فيما نال حفل التخريج إعجاب المتابعين وأثنوا على المجندات وعلى تقديمهن هذا العرض المميز الذي عكس القدرات والمهارات التدريبة والعلوم الأمنية التي تدربن عليها.

قد يهمك: موعد صرف معاشات شهر يناير 2023 في السعودية

اقرأ أيضا: متى موعد الدعم السكني شهر يناير 2023

توزيع شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية للمجندات الخريجات

برعاية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز تلقت المجندات الخريجات شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية والعلوم الأمنية. حيث تؤهلهن هذه الشهادات للعمل بجدارة وكفاءة في ميادين العمل الميداني والأمني بمديرية السجون.
كما هنأ مدير عام السجون اللواء ماجد بن بندر الدويش الخريجات، كذلك أكد على أهمية استشعار المسؤولية. فضلا عن الإخلاص بالعمل والتفاني بخدمة الوطن وبذل قصارى جهدهن. هذا وقد أتمت المجندات دورة الفرد الأساسي الثالثة٬ لتأهيلن كمجندات في مديرية السجون.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز فيديو حفل تخريج نسائي 211 مجندة سعودية بمديرية السجون، توزيع شهادات استكمال دورات المهارات الميدانية للمجندات الخريجات.