تفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت
تفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت

جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت حيث أعلن عنها سابقا في شهر يناير الحالي لكن لم توضح تفاصيل الحادثة. فيما استطاعت الجهات الأمنية المختصة من إلقاء القبض على القاتل في غضون 24 ساعة من اكتشاف الجريمة. وقد تم الكشف من قبل مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة في جريمة مقتل الخادمة الفلبينية. لذلك سنوافيكم في مقالتنا لموقع المنارة نيوز بتفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت، تابعوا مقالتنا.

جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت

كشف مصادر أمنية مختصة عن جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت صباح يوم السبت 21 يناير 2023. ذلك في منطقة بر السالمي حيث تم العثور على جثة امرأة محروقة على طريق السالمي دون أي تفاصيل حولها أو معرفتها. لذا منذ وقتها بدأت السلطات الأمنية بالتقصي وجمع المعلومات وبعد التحقيق والكشف الجنائي وجدوا أن الجثة تعود لخادمة فلبينية. في حين تعرضت الخادمة للاغتصاب والقتل من ثم قام الجاني بحرق الجثة وتهشيم الجمجمة.

تفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت
تفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت

تفاصيل قتل الخادمة الفلبينية في الكويت

تلقت الجهات المختصة يوم السبت 21 يناير خبرا عن العثور على جثة امرأة مجهولة ومحروقة على طريق بر السالمي في الكويت. فيما تبين بعد التحري والتحقيق وجمع الأدلة أن الجثة تعود لامرأة في الثلاثينات من عمرها مجهولة الهوية. لكن بعد مراجعة سجلات بلاغات الغياب، وفحص بصمة الجثة، تبين أنها تعود لخادمة من الجنسية الفلبينية، ويوجد بلاغ تغيب عنها. فقد تم فحص الجثة من قبل الطب الشرعي، واكتشف أن الجثة كانت حاملًا، وتعرضت للاغتصاب والتعنيف من ثم القتل والحرق. كما لم تكشف الجهات المختصة عن اسم القاتل حتى اليوم.

قد يهمك: موعد فتح رابط بوابة توطين الكويت للتسجيل في الوظائف الحكومية

القبض على مرتكب جريمة قتل العاملة الفلبينية في الكويت

القت السلطات الأمنية أقل من 24 ساعة القبض على المواطن الكويتي الذي ارتكب جريمة قتل العاملة الفلبينية في الكويت، وتبين أنه حدث. حيث قام باغتصاب العاملة الفلبينية ومن ثم قتلها ورميها على طريق بر السالمي وحرق الجثة. فيما بعد تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة، وقد اعترف بحادثة القتل بعد التحقيق معه، بحسب صحيفة الرأي الكويتية.
الجدير بالذكر، أنه تشهد دولة الكويت من وقت لأخر أخبارا عن حدوث جرائم قتل متنوعة.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول بوابة العدل الإلكترونية الكويتية خدمات الدفع الالكتروني

من هي الخادمة الفلبينية التي عثر عليها مقتولة في الصحراء الكويتية

عثر على جثة متفحمة تعود للخادمة الفلبينية جوليبي رانارا ، البالغة من العمر 35 عامًا على طريق بر السالمي. إذ إن المقتولة واحدة من حوالي 268 ألف عامل فلبيني يعملون خارج الفلبين معظمهم من النساء يعملن في الخدمة المنزلية ويعيشون في الكويت.
وقد ذكرت وسائل إعلام كويتية أن الخادمة كانت حامل وتعرضت لصدمة وتعنيف شديد. وقد اكتشفت الشرطة الكويتية القاتل وهو نجل صاحب البيت الذي كانت تعمل فيه. حيث إن الجاني يبلغ من العمر 17 عامًا، وقد اعترف بجريمة القتل العمد.
من جانبها، رفضت وزيرة شؤون العمال المهاجرين سوزان أوبل التعليق على أسباب وفاة رانارا حتى إجراء مكتب التحقيقات الوطني تشريح الجثة.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز تفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت، من صاحب جريمة قتل العاملة الفلبينية.

ما هو اسم الخادمة الفلبينية المقتولة في الكويت؟

الخادمة الفلبينية جوليبي رانارا ، البالغة من العمر 35 عامًا.

من هو قاتل الخادمة الفلبينية في الكويت؟

إن قاتل الخادمة الفلبينية هو مواطن كويتي حدث يبلغ من العمر 17 عاما وقد تم القبض عليه، لكن لم يتم التصريح عن اسمه.