تردد القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الامير الكويتي 2023
تردد القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الامير الكويتي 2023

القنوات الناقلة لمباراة القادسية، تتزايد معدلات البحث عبر الفضاء الإلكتروني عن مباراة القادسية اليوم في كأس الأمير الكويتي 2023. ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم أمام فريق الفحيحيل ضمن فعاليات ربع نهائي كأس الأمير. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة كافة المعلومات عن موعد مباراة القادسية اليوم، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

يهتم محبين الكرة داخل دولة الكويت بكأس الأمير حيث يعد واحدًا من أهم البطولات الكروية داخل دولة الكويت. ويتنافس في ربع نهائي كأس الأمير الكويتي 2023 فريق القادسية الذي نجح في اقتناص اللقب 16 مرة في تاريخه. امام نادي الفحيحيل الذي فاز بالبطولة مرة واحدة في تاريخه الكروي. فمن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية بين الفريقين؛ القادسية من جانب للحفاظ على اللقب ومن جهة أخرى نادي الفحيحل من جهة أخرى لمحاول الحصول على اللقب مرة أخرى.

ويتم بث مباريات كأس الأمير 2023 الكويت عبر القنوات التالية:

  • من القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم قناة الكويت الرياضية HD الأولى على تردد: 11678، معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • كذلك يتم بث مباراة القادسية اليوم في كأس الأمير بث مباشر عبر قناة الكويت الرياضية HD الثانية ويمكن مشاهدتها على الرابط التالي: 12523، معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • ويمكن متابعة مباريات كاس الأمير 2023 عبر قناة الكاس القطرية Alkass One HD عبر التردد التالي: 12604 أفقي، ترميز 27500 معامل تصحيح خطأ 2/3.
  • كذلك من قنوات ناقلة لمباراة القادسية قناة عمان الرياضية Oman TV Sport والتي يمكن متابعتها عبر التردد التالي: 12111، معدل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 3/4.

اقرأ كذلك: مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي 2023.
وكذلك: اي ساعة مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الامير الكويتي 2023.

تردد القنوات الناقلة لمباراة القادسية
تردد القنوات الناقلة لمباراة القادسية

 

موعد مباراة القادسية اليوم في كأس الأمير الكويتي 2023

يخوض نادي القادسية اليوم مباراة قوية يسعي فيها جاهدًا للتأهل لنصف نهائيات كأس أمير الكويت واقتناص اللقب في المباريات التالية. في مواجهة نادي الفحيحيل الذي سيحاول إعادة امجاده والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي. وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت الكويت اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري. ويكون ميعاد مباراة القادسية اليوم ضمن مباريات كاس الأمير الكويت 2023 في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت مصر. والساعة الرابعة ونصف بتوقيت السعودية.

ونجح نادي القادسية في التأهل لربع النهائي بعد فوزه على فريق الساحل بثلاثية مقابل هدف واحد. بينما تأهل فريق الفحيحيل على حساب نادي خيطان بضربات الجزاء. ويلتقيان الفريقان اليوم على أرض ملعب صباح السالم.

اقرأ كذلك: تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمير الكويتي 2023.
وكذلك: بث مباشر مباراة البحرين والكويت في كأس الخليج 2023.

مباراة القادسية اليوم
مباراة القادسية اليوم

 

في نهاية المقال قدمنا لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة القادسية ضمن ربع نهائي كأس أمير الكويت 2023. وموعد مباراة القادسية اليوم ضد نادي الفحيحيل اليوم.