مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي 2023
مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي

مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي، مواعيد المباريات المتبقية من الدور ربع النهائي، ومواعيد المباريات القادمة في الدور نصف النهائي، من بطولة كأس الأمير 2023. والتي تعتبر أكثر ما يبحث عنه جماهير ومتابعي كرة القدم الكويتية والخليجية والعربية حاليا. إذ يترقب الجماهير المواعيد الرسمية التي سيتابعون فيها المباريات النارية والحماسية ضمن أحداث بطولة كأس الأمير 2023. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على “مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي” 2023 للدور الحالي والدور القادم.

مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي

حيث إن مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي 2023، هي موعد مباراة الفحيحيل والقادسية، وموعد مباراة كاظمة وبرقان. إلى جانب موعد مباراة الكويت والعربي. إذ سيتنافس نادي الفحيحيل ضد نادي القادسية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير. كذلك سيتواجه نادي كاظمة؛ النادي الفائز في كأس الأمير 2022. مع نادي برقان في الدور الربع النهائي من البطولة. فيما سيلعب نادي الكويت في مواجهة نادي العربي ضمن إطار الدور نصف النهائي من البطولة. وذلك بعد أن وصل نادي الكويت إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه أمام نادي السالمية بهدف لصفر (1-0) في الدور ربع النهائي. فيما وصل نادي العربي إلى الدور نصف النهائي نتيجة لفوزه أمام نادي النصر بهدف دون رد (1-0) ضمن إطار الدور ربع النهائي من البطولة. كذلك سيتم تحديد موعد المباراة الثانية والأخيرة من الدور نصف النهائي بعد انتهاء مباراتي الدور الربع النهائي المتبقيتان. إذ سيتأهل الناديان الفائزان إلى الدور القادم من البطولة.

اقرأ أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمير الكويتي 2023

مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي
مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي

موعد مباراة الفحيحيل والقادسية في ربع نهائي كأس الأمير الكويتي

حيث إن موعد مباراة الفحيحيل والقادسية في ربع نهائي كأس الأمير 2023، هو في تمام الساعة 4:30 الرابعة والنصف مساء من يوم السبت الواقع بتاريخ 28 يناير 2023. أما ملعب المباراة، فهو ملعب الشيخ علي صباح السالم. وهو مدرج رياضي يقع بمنطقة العارضية في محافظة الفروانية الكويتية. ويبعد مسافة 14 كم إلى الجهة الجنوبية الغربية من مدينة الكويت العاصمة. ويتسع الملعب إلى 15000 متفرج من مدرجات الملعب. علما أن هذا الملعب هو الملعب الخاص بنادي النصر الكويتي.

موعد مباراة كاظمة وبرقان في ربع نهائي كأس الأمير الكويتي

كما أن موعد مباراة كاظمة وبرقان في ربع نهائي كأس الأمير 2023، هو في تمام الساعة 8:00 الثامنة مساء من يوم السبت الواقع بتاريخ 28 يناير 2023. أما ملعب المباراة، فهو ملعب صباح السالم. وهو ملعب كرة قدم يقع في مدينة الكويت العاصمة الكويتية بالقرب من شارع العربي. والقدرة الاستيعابية للملعب، هي 15000 متفرج من المدرجات. ونحيطكم علما بأن هذا الملعب هو الملعب الخاص بنادي العربي الكويتي.

قد يعجبك أيضا: موعد حفل أصالة نصري ونبيل شعيل في مهرجان هلا فبراير الكويت 2023

موعد مباراة الكويت والعربي في نصف نهائي كأس الأمير الكويتي

أما موعد مباراة الكويت والعربي في نصف نهائي كأس الأمير 2023، هو بعد انتهاء مواعيد مباريات الدور الربع النهائي. إذ أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم. وهو الجهة الراعية والمنظمة للبطولة. عن أن موعد المباراة سيتم تحديده فور الانتهاء من الدور ربع النهائي وتحديد الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الأمير 2023. كما نحيطكم علما أن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة يمكن مشاهدتها مجانا، من خلال ضبط تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمير 2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع “مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي” 2023. وذلك بعد أن قدمنا المواعيد الرسمية للمباريات التي ستلعب في الدور الربع نهائي. والتي ستدور بين نادي الفحيحيل ونادي القادسية من جهة. وبين نادي كاظمة ونادي برقان من جهة أخرى. وأيضا المواعيد الرسمية للمباريات القادمة في الدور النصف نهائي. والتي ستجمع ناديي الكويت والعربي اللذان خرجا منتصران من الدور الربع النهائي.

من فاز بكأس الأمير الكويتي بدورته السابقة 2021-2022؟

نادي كاظمة الكويتي.

كم مرة حل نادي كاظمة الكويتي كوصيف في بطولة كأس الأمير؟

12 مرة. وفاز في البطولة 16 مرة. أي وصل إلى الدور النهائي من البطولة 28 مرة.