اي ساعة مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الامير الكويتي 2023
مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الامير الكويتي

مباراة القادسية والفحيحيل اليوم، المباراة الثالثة من الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمير الكويتي 2023. وهي المباراة التي ستجمع بين ناديي القلعة الصفراء ونادي الصقور للتنافس على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على موعد “مباراة القادسية والفحيحيل اليوم” في كأس الأمير الكويتي 2023. والذي سيحدد الساعة التي ستنطلق فيها المباراة اليوم. وأيضا ملعب المباراة الذي ستقام عليه هذه المنافسة. وإضافة إلى القنوات المجانية الناقلة للمباراة والتي يمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر للمباراة مجانا على التلفاز.

موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الأمير الكويتي

حيث إن موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الأمير الكويتي 2023، هو في تمام الساعة 4:30 الرابعة والنصف مساء من يوم السبت الموافق لتاريخ 28 يناير 2023. وهو الموعد الرسمي الذي ستنطلق في صافر حكم المباراة الأساسي لتعلن عن بدء المباراة بين الزعيم الملكي والصقور. ويعتبر هذا الموعد هو موعد انطلاق الجولة الثانية من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير الكويتي 2023. ويليه موعد مباراة كاظمة وبرقان، وهو في تمام الساعة 8:00 الثامنة مساء من نفس اليوم. وهو موعد المباراة الأخيرة من الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا: مواعيد مباريات كأس الأمير الكويتي 2023

مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الامير الكويتي

ملعب مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الأمير الكويتي

أما ملعب مباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الأمير الكويتي 2023، فهو ملعب الشيخ علي صباح السالم. وهو ملعب ومدرج رياضي تعود تسميته إلى الشيخ الكويتي علي صباح السالم الصباح. وتم افتتاح الملعب في يوم الثلاثاء الواقع بتاريخ 31 مايو عام 2005. وذلك برعاية الشيخ الكويتي فهد الجابر الصباح. والذي كان رئيس الهيئة العامة الكويتية للشباب والرياضة حينها. وذلك بتكلفة بلغت مليون دينار كويتي. ويعتبر الملعب حاليا، هو الملعب الرئيسي الخاص بنادي النصر الكويتي. ويقع الملعب في منطقة العارضية التابعة لمحافظة الفروانية الواقعة على بعد 14 كم من مدينة الكويت العاصمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الأمير الكويتي وتردداتها

كما أن القنوات المجانية الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم في كأس الأمير الكويتي 2023، هي وفق ما يلي:

  • قناة الكويتية الرياضية الأولى الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل. وتردد القناة على نايل سات، هو 11823. أما جهة استقطابها، فهي العمودية. بينما معدل ترميزها، هو 27500. فيما معامل تصحيحها، هو 5/6.
  • قناة الكويتية الرياضية الثانية. حيث تردد القناة على عرب سات، هو 12523. كما جهة استقطابها، هي الأفقية. فيما معدل ترميزها، هو 27500. أيضا معامل تصحيحها، هو 5/6.
  • قناة العمانية الرياضية. حيث تردد القناة على عربسات، هو 12456. فيما جهة استقطابها، هي الأفقية. كما معدل ترميزها، هو 27500. أما معامل تصحيحها، فهو 3/4.
  • قناة الكويت الرياضية بلس. إذ إن تردد القناة على يوتل سات، هو 11054. كما جهة استقطابها، هي العمودية. بينما معدل ترميزها، هو 27500. فيما معامل تصحيحها، هو 2/3.
  • قناة دبي الرياضية الأولى الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم. كما تردد القناة على عربسات، هو 12418. فيما جهة استقطابها، هي العمودية. أما معدل ترميزها، فهو 27500. بينما معامل تصحيحها، هو 2/3.
  • قناة دبي الرياضية الثانية. حيث تردد القناة على نايلسات، هو 12226. فيما جهة استقطابها، هي العمودية. بينما معدل ترميزها، هو 27500. أما معامل تصحيحها، فهو 2/3.
  • قناة الكأس القطرية الأولى. كما تردد القناة على نيل سات، هو 11919. بينما جهة استقطابها، هي الأفقية. فيما معدل ترميزها، هو 27500. أما معامل تصحيحها، فهو 3/4.

قد يعجبك أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمير الكويتي 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع موعد “مباراة القادسية والفحيحيل” اليوم في كأس الأمير الكويتي 2023. والذي قدمنا من خلاله الموعد الرسمي الذي ستبدأ فيه المباراة باليوم والتاريخ والساعة والدقيقة. وأيضا الملعب الذي ستقام عليه المباراة في محافظة الفروانية الكويتية. وإضافة إلى القنوات التلفزيونية المجانية. والتي ستنقل البث المباشر للمباراة على مختلف الأقمار الصناعية.

كم مرة فاز نادي القادسية ببطولة كأس الأمير الكويتي؟

16 مرة.

كم مرة فاز نادي الفحيحيل ببطولة كأس الأمير الكويتي؟

مرة واحدة فقط.