تشكيلة منتخب إيران ضد انجلترا في كأس العالم مونديال قطر 2022
تشكيلة منتخب إيران ضد انجلترا في كأس العالم مونديال قطر 2022

تشكيلة منتخب إيران، أكثر من مليون شخص حول العالم كانت تتجه أنظارهم إلى قطر حيث مقر حفل افتتاح كاس العالم قطر 2022 أمس الأحد الموافق عشرين من شهر نوفمبر. تُجري اليوم الاثنين ثاني مباريات الجولة الأولى من مباريات مونديال قطر 2022. حيث يواجه في مباريات اليوم كاس العالم منتخب إيران ضد نظيره الانجليزي. في مباراة يهدف كل فريق للارتقاء للجولة الثانية وابعاد خصمه من المنافسة. لا سيما وأن تلقي هي المرة الأولى التي يلتقي الفريقين بها في كأس العالم. وسوف يلعب منتخب إيران بتشكيل قوى رغبة منها في الفوز على الأسود الإنجليز. ويقدم لكم موقعنا موقع منارة سورية خلال السطور القادمة تشكيلة إيران في كأس العالم 2022 المتوقعة.

تشكيلة منتخب إيران في كأس العالم 2022

يشارك منتخب إيران في كأس العالم ٢٠٢٢ للمرة الخامسة في تاريخه الكروي. بقيادة مدرب منتخب إيران البرتغالي كارلوس كيروش ضد انجلترا في مباراة قوية ينتظرها العالم اليوم. ومن المتوقع أن تكون تشكيلة إيران ضد انجلترا قوية للغاية خاصة أن المنتخب الانجليزي لم يُهزم في أي مباراة ودية خاضها قبل مونديال 2022. وتتزايد عمليات البحث قبيل ساعات من مباراة انجلترا ضد إيران في كاس العالم 2022. حول تشكيلة منتخب إيران أمام إنجلترا.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة منتخب إيران لكرة القدم على النحو التالي:

  • حسين كناني وشجاع خليل زاده: خط دفاع المنتخب الإيراني وترجح التحليلات الرياضية أن كيروش اختارهم في مباراة كأس العالم قطر 2022 لقدرتهما على التفاهم سويًا بشكل كبير.

 

  • أما خط الوسط في تشكيلة منتخب إيران 2022 فسيكون برعاية سعيد عزت الله، أحمد نور الله، وحيد أميري، ومهدي تارمي لاعب وسط أيسر. بالإضافة إلى علي رضا جهانبخش لاعب وسط أيمن.

تشكيلة منتخب إيران

  • أما في الهجوم فسوف يضع مدرب إيران واحد من لاعبين إيران المحترفين كدفاع في تشكيلة منتخب إيران اليوم وهو كريم أنصاري فرد لاعب مانشستر سيتي المخضرم.

 

  • كما سيكون إحسان حاج صفي كابتن منتخب إيران الذي خاض أكثر من 100 مباراة دولية. كظهير أيسر في تشكيلة منتخب ايران كاس العالم 2022. أما الظهير الأيمن فسيكون اللاعب صادق محرمي.
  • وكذلك في حراسة المرمي علي رضا بيرانفاند حارس المرمي المحترف.

قدمنا لك كذلك: تشكيلة منتخب قطر ضد الاكوادور في افتتاح كاس العالم 2022.

وكذلك: من هو معلق مباراة انجلترا وايران في كاس العالم مونديال قطر 2022.

اقرأ كذلك: “بالصور” أسماء ملاعب مونديال قطر كاس العالم 2022.

تشكيلة منتخب إيران
تشكيلة منتخب إيران

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم 2022

ويحين موعد مباراة إيران وانجلترا في مونديال قطر 2022 اليوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر في استاد خليفة الدولي. وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة. الرابعة بتوقيت مكة المكرة وقطر.
منتخب إيران وإنجلترا

ويمكنكم مشاهدة مباراة اليوم في كأس العالم عبر قناة ان بي سبورت الرياضية التي لها الحق الحصري في نقل فعاليات مباريات المونديال. بالإضافة إلى خدمات البث المباشر عبر موقع bein sport.

اقرأ كذلك: من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022.

وكذلك: كم جوائز كأس العالم مونديال قطر 2022 للبطل والوصيف.