من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022
من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022

من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022 ، يبدو أن القدر سيحرمنا من مشاهدة صاحب الكرة الذهبية، في نهائيات كأس العالم، كما سيحرم منتخب فرنسا، من تواجد أفضل رأس حربة في العالم، في الوقت الحالي، ما سيزعزع ثقة لاعبي فرنسا، بغياب أعمدة الفريق.

وخلال مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، سنتعرف على مدى إصابة كريم بنزيما، وكيف أصيب. إضافة إلى الإجابة عن استفسار: من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022.

من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022

في الواقع، وبجرد لاعبي منتخب فرنسا حسب مراكزهم، نستطيع الخروج بـ 3 لاعبين، يمكنهم تعويض كريم بنزيما، وسيحاول المدير الفني ديدييه ديشامب، المفاضلة فيما بينهم، على النحو التالي:

  • أنتوني مارسيال: مهاجم مانشستر يونايتد، وعلى الرغم من عدم تمثيله للفريق بشكل أساسي هذا الموسم، إلا أنه ظهر بمستوىً جيد. ومن الممكن أن يكون الأفضل في البطولات القصيرة، أمثال كأس العالم، لمزاجية اللاعب الكروية.
  • وسام بن يادر: المتمرس في الدوري المحلي، مع فريق الإمارة موناكو. يعد عنصر الخبرة بين الثلاثة، ومن الممكن الاعتماد عليه، في المباريات المغلقة.
  • موسى ديابي: مهاجم فريق بايرن ليفركوزن، وعنصر الشباب بينهم، ومن المتوقع الاستعانة به، في المباريات الافتتاحية، ودور المجموعات. ليكون بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر.

يذكر أن الاتحاد الفرنسي، أعلن البارحة، استبعاد كريم بنزيما من كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في العضلة الرباعية للفخذ الأيسر.
كما كتب كريم بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: “لم أستسلم مطلقاً، ولم يكن هذا أحد خياراتي أبداً. لكن الليلة وجب التفكير في مصلحة الفريق كما أفعل بشكل دائم”.
ثم أضاف، “الأفضل لي وللفريق الآن، أن أترك مكاني للاعب آخر على أتم الجاهزية، يمكنه مساعدة المنتخب في تقديم أفضل أداء في نهائيات كأس العالم في قطر”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية تعلن إسلامها وتنطق الشهادتين

من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022

تعليق ديشامب عن إصابة كريم بنزيما وتعويضه في قائمة فرنسا

أعرب مدرب المنتخب الفرنسي، والحاصل معه على مونديال روسا 2018، ديديه ديشامب عن حزنه الشديد، بسبب غياب كريم بنزيما عن كأس العالم قطر 2022، وذلك لسبب أن اللاعب الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية، متحمس، وعلى أتم الاستعداد، لتقديم أفضل ما لديه، وخاصة بعد فوزه بالكرة الذهبية.

ثم أعرب من جهة أخرى، أنه على أتم الثقة، بكل الأسماء التي اختارها، واستدعاها. وخاصة لاعبي الخط الأمامي، الذين سيشاركون في مونديال قطر 2022، وبأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم، لانجحاح منظومة الفريق، والمساعدة في تعويض كريم بنزيما.

اقرأ أيضاً: “رسميا” كريم بنزيما خارج كأس العالم 2022..تفاصيل إصابة بنزيما

تعليق ديشامب عن إصابة كريم بنزيما وتعويضه في قائمة فرنسا
تعليق ديشامب عن إصابة كريم بنزيما وتعويضه في قائمة فرنسا
وفي الختام لمقالتنا “من هو بديل كريم بنزيما في قائمة فرنسا مونديال قطر 2022“. وبعد التعرف على “تعليق ديشامب عن إصابة كريم بنزيما وتعويضه في قائمة فرنسا”. نستدرك أننا كمشاهدين للكأس، أكبر الخاسرين بإصابة بنزيما، الذي كأن سيظهر نتيجة فوزه ونضجه الكروي على مدار أكثر من 10 سنين مع ريال مدريد.