تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الخليج عمان ضد العراق
تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الخليج عمان ضد العراق

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الخليج عمان ضد العراق- يبحث الكثير عن موعد مباراة القادمة والنهائية لكأس الخليج العربي لنسخة الخامسة والعشرون وعن القنوات الناقلة للمباراة. بعد انتهاء مباريات النصف النهائي وترشيح كل من منتخب العراق وعمان إلى نهائي بطولة خليجي لعام 2023. يستعد منتخب العراق اليوم لمواجهة منافسة منتخب عمان والمنافسة على لقب واحد بس وهو بطل كأس الخليج لنسخة الخامسة والعشرون . في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف على موعد نهائي كأس الخليج التي تقام بين منتخب عمان وصاحب الأرض والمنافس الأول العراق وتردد القنوات الناقلة للمباراة.

نهائي كأس الخليج عمان ضد العراق
نهائي كأس الخليج عمان ضد العراق

قامت القرعة لاتحاد الكرة بكأس الخليج بترشيح دولة العراق لتنظيم كأس الخليج العربي هذا العام. وقامت دولة العراق باستضافة البطولة في مدينة البصرة كما شاهدنه باستضافته كامل مبارياتها بين ملعب البصرة الدولي وملعب الأوليمبي. وبعد الانتهاء من الحفل الكبير الذى تم تنظيمه لاحتفال بالتجمع الكبير والحدث الكبير الذي يجمع كل دول الخليج في هذا الحدث. التقى منتخب العراق بمنافسة منتخب عمان لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. ويتساوى المنتخبين بالنقاط ويلتقي منتخب عمان بالبطل كأس لخليج لنسخة السابقة البحرين ليفوز عليه بهدف مقابل لا شي. ومن ضمن المباريات النصف النهائية التقى منتخب العراق بمنافسة في البطولة منتخب قطر ويفوز عليه أيضا بهدفين مقابل هدف. يستعد منتخب العراق اليوم ليصنع المجد ويكتب التاريخ مرة أخرى ويتوج بالبطل كأس الخليج النسخة 25.

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الخليج عمان ضد العراق

بعد ترشيح دولة العراق لتنظيمها واستضافتها لكأس الخليج العربي لنسخة 25. قامت دولة العراق بتوفير كامل بث مباريات البطولة مجانا بدون أي اشتراكات تسهيل على جميع المواطنين دول العربية ومحبي الكرة المستديرة من متابعة جميع مباريات البطولة. وأكد أنه سوف يتم بث المباريات على جميع المحطات الخليجية مجانا. ويمكنك مشاهدة المباراة النهائية لكأس الخليج اليوم عبر القنوات الآتية:

  • العراقية الرياضية: يمكنك تحميل القناة عبر تردد 12563 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.
  • الرابعة العراقية: لمشاهدة المباراة القادمة اليوم بين عمان والعراق يكمل تحميل القناة الرابعة العراقية عبر تردد 10719 بمعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.
  • قناة الكأس الرياضية: يمكنك تحميل مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عبر تردد 11919 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.
  • دبي الرياضية: يمكنك تحميل القناة عبر شاشة العرض الخاصة بك عن طريق تردد 12019 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب عمودي.

موعد مباراة عمان ضد العراق نهائي كأس الخليج

يلتقي منتخب العراق اليوم منافسة الأول والأخير في بطولة كأس الخليج العربي في النسخة 25 منتخب عمان. في الساعة الخامسة بتوقيت دولة تونس والجزائر. وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت اليمن والعراق والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس وجميع القنوات الناقلة

من هو معلق مباراة عمان ضد العراق نهائي كأس الخليج

يتولى مباراة اليوم لنهائي كأس الخليج في النسخة الحالية 25 عددا من المعلقين. يتولى مهمة التعليق على مجموعة قنوات الكأس الرياضية المعلق خليل البلوشي. بينما يتولى مهمة التعليق على قناة SSC HD1 المعلق حماد العنزي.

حكم مباراة عمان ضد العراق نهائي كأس الخليج

أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الخليجي عن الطاقم التحكيمي الذي سوف يخوض المباراة ويتولها . وتم التأكيد أن اللجنة التحكيمية سوف تأتي كالآتي:

  • فاسيلي مارينيسكو.
  • إستيفان كوفاكس.
  • ميهاي أرتين.
  • زاهي الشمري.
  • سلمان فلاحي.

اقرأ أيضا: تشكيلة عمان ضد العراق في نهائي كأس الخليج 2023

الأسئلة الشائعة

متى فاز منتخب عمان بكأس الخليج العربي؟

فاز منتخب عمان بلقب بطل الخليج العربي في عام 2009-2018.

من هو أكثر المنتخبات تتويجا بكأس الخليج العربي؟

يعتبر منتخب الكويت هو أكثر المنتخبات تتويجا ببطولة خليجي برصيد 10 بطولات.