برامج مهمة لا بد من تواجدها في كل ماك بوك

ahmed emam

كاتب جديد
ماك الخاص بك فقط جيدة كما يمكنك استخدام تطبيقات. لا يوجد أي نقطة في محاولة لكتابة "الرواية الأمريكية العظمى" القادمة مع تحرير النص أو تحد نفسك للشطرنج لجميع احتياجات الترفيه الخاصة بك. مع آلاف تطبيقات المتاحة، كيف تجد الجيد منها؟ حسنا، لقد حققنا محاولة استناداً إلى خبرتنا باستخدام أجهزة ماكينتوش على مر السنوات القليلة الماضية. ومن الواضح أن هذا لا يمكن أن تكون قائمة شاملة، بل مكان انطلاق جيدة.
سخان غاز اريستون
تطبيقات ماك المتاحة عموما في واحد من مكانين: المتجر ماك أو الموقع الخاص بالمطور. منذ أبل يأخذ تخفيض بنسبة 30% على أية تطبيقات التي تباع في المتجر الكثير من المطورين يترددون في استخدامها، مما يجعل الأمور قليلاً أكثر تعقيداً من دائرة الرقابة الداخلية.
سخان غاز اوليمبك
من أجل راحتك، لقد قمت بتنظيم هذه القائمة من تطبيقات ماك الأساسية إلى ست فئات:

استعراض ويب
الإنتاجية
الاتصالات
العمل
الترفيه
الأدوات المساعدة
كل ما تبحث عنه، تطبيق ماك لأن هناك. سوف تحتاج إلى دفع معظم هذه التطبيقات، ولكن لقد تعرفت أيضا ملاحظة بعض مجاناً ماك البرمجيات الخيارات (حيث يكون متوفراً). الآن دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل برامج ماك هناك.
سخان غاز المصانع الحربية
تطبيقات تصفح الإنترنت
الاحتمالات التطبيق سوف تستخدمها أكثر من أي شيء آخر على ماك الخاص بك من مستعرض ويب. وهذا يعني أن كنت تريد التأكد من أن كنت قد حصلت على فكرة جيدة.

1-جوجل كروم
جوجل كروم هو متصفح ويب الأكثر شعبية في العالم، ولسبب وجيه: سريع، وتدعم أحدث تقنيات شبكة الإنترنت، ويحتوي على مكتبة ملحق ضخمة. كما أنها مجانية. جوجل كروم لم يكن سفاري الخاص بك جام، ينبغي أن يكون اختيارك القادم.

الإنتاجية
أولاً وقبل كل شيء، ماك الخاص بك أداة. هذا يعني أنك تحتاج إلى استخدام ذلك الحق في أن تكون منتجة؛ ليس هناك نقطة في محاولة لإزالة المسمار بمطرقة. جميع تطبيقات ماك في هذا القسم تجعلك أكثر إنتاجية.

3-OneNote
يعتبر OneNote التطبيق تدوين الحرة (كبيرة من المستغرب) في Microsoft. أنها سهلة الاستخدام والحديثة التأكيد الكثير من أن بقية جناح المكتب. إذا كنت تبحث عن تطبيق كبيرة لكتابة الأفكار العشوائية أو المحاضرات أو محضر الاجتماع، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع OneNote.

الاتصالات
أجهزة الكمبيوتر هي أداة اتصال أكبر من أي وقت مضى تم إنشاؤه. دعونا ننظر في بعض من أفضل تطبيقات ماك التي تجعل من السهل على التواصل مع أشخاص آخرين يستخدمون ماك الخاص بك.

11-تويتبوت
وقد قتل التغريد أخيرا إيقاف التطبيق ماك بهم (على الرغم من أنها كانت لفترة طويلة قادمة). وهذا يعني أنه إذا كنت تريد تجربة ماك أصلي، تحتاج إلى الذهاب طرف ثالث. نحن جماهير كبيرة من Tweetbot بسهولة استخدام ويحقق التوازن الأمثل بين تقديم تجربة التغريد، ولكن لا تزال تفعل ذلك بطريقة ماك.

العمل
لجنة الهدنة العسكرية منصة مهنية كثيرا جداً. وهناك الملايين من الناس الذين يعتمدون على تطبيقات ماك كل يوم للقيام بعملهم – وأنا واحد منهم! دعونا ننظر في بعض من أفضل تطبيقات ماك للعمل التي قد ترغب في استخدامها.

15-أوليسيس
أوليسيس هو أفضل كتابة التطبيق على شريط ماك (ودائرة الرقابة الداخلية)، لا شيء. هو التطبيق إليكم في هذه المقالة. وهي كبيرة للكتابة لونجفورم، لكنها تعمل أيضا للملاحظات، بلوق وظيفة، والمقالات، أو أيا كان. طالما لم يكن لديك شخص يجبرك على استخدام آخر التطبيق، فإنه هو الذي نوصي بدون تردد.

الترفيه
بعض من أفضل البرمجيات لنظام التشغيل Mac هو البرامج الترفيهية. إذا كنت تعمل واللعب على ماك الخاص بك، إليك بعض خيارات الترفيه كبيرة.

سي مشغل فيديو حرة مما يمكن اللعب، بشكل جيد، أي فيديو. على عكس كويك تايم، الذي يعتمد فقط على عدد محدود من أنواع الملفات، سوف تتخذ ال سي أي شيء إلى حد كبير يمكنك رمي في ذلك.
 

مواضيع مماثلة

أعلى