تحميل محاكي ldplayer لتشغيل برامج والعاب الاندرويد على الكمبيوتر

kaderinos

كاتب جديد
برنامج LDPlayer لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز هو محاكي اندرويد مجاني ومفيد لممارسة الألعاب واستخدامه في الأمور الشخصية الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم إطلاق التطبيق بواسطة Shanghai Changzhi ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الميزات ، يوفر التطبيق أيضًا أداة تعيين المفاتيح التي تهيئ بسهولة لوحة المفاتيح والماوس لممارسة الألعاب على الشاشة الكبيرة.

ميزات LDPlayer :
واجهة الاستخدام :

الواجهة مماثلة لتلك الخاصة بالمحاكيات الأخرى بأساليب سريعة وسهلة. واجهة المستخدم السلسة والحديثة هذه بالإضافة إلى خيارات اللوحة الجانبية للتنقل السريع . اللغة الأساسية للتطبيق هي الانجليزية ، ولكن يمكنك تغييرها بالنقر فوق رمز الترس.

عملية التثبيت
ضع في اعتبارك أن التطبيق ليس مثبتًا مسبقًا مع خدمات Google Play ، لذلك تحتاج إلى تثبيت خوادم Google Play يدويًا. كما ذكرنا أعلاه ، فإن اللغة الرئيسية للتطبيق هي الانجليزية ، لكن طريقة التثبيت بسيطة ، فقط انقر فوق الزر البرتقالي عدة مرات. قم بتنزيل حزم APK للألعاب واسحبها إلى النافذة الرئيسية لسهولة التثبيت.

عدة خيارات للعب
تساعد الكثير من الميزات في إنشاء خرائط مخصصة لألعابك المفضلة. قم بإنشاء وحدات ماكرو سهلة الاستخدام للعب ألعاب أكثر تقدمًا. يوفر التطبيق وظيفة HDR لإنشاء بطاقات رسومات ، ورسم خرائط GPS مزيف للعب ألعاب من نوع pubg new state و فري فاير وغيرها من العاب الاندرويد .
برنامج LD player مجاني بالكامل :
LD Player مع ترخيص مجاني متاح لنظام التشغيل Windows 32 بت بالإضافة إلى نظام تشغيل 64 بت للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي من أدوات الهاتف المحمول غير المحدودة والمقدمة لجميع مستخدمي البرامج القابلة للتنزيل مجانًا. إنه ينتمي إلى فئة محاكيات اندرويد للكمبيوتر .

متوافق مع أنظمة ويندوز :
مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 ، Windows 8.1 ، Windows 7 ، هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كما يشتغل على كلا النسختين 32 بت و 64 بت .
دعم للغات متعددة
حيث يدعم محاكي ldplayer لغات متعددة من بينها اللغة العربية . بخلاف المحاكيات الأخرى التي تعمل بنظام Android 4.4 فقط ، يعد LDPlayer أكثر توافقًا مع Android 5.0 Lollypop لتشغيل أحدث الألعاب بما في ذلك الوظائف الرائعة.

التخصيص
تتكون النافذة الرئيسية من أربع علامات تبويب رئيسية : أساسي ، ومتقدم ، وخصائص ، وشبكة واختصارات. تساعدك علامات التبويب هذه على ضبط الإعدادات لتحسين تشغيل التطبيق بالإضافة إلى البرنامج الذي تمت محاكاته. تسمح لك علامات التبويب المتقدمة بتكوين قرارات نشطة مؤخرًا ، وعدد نوى المعالج النشطة ، بالإضافة إلى مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يتم توفيرها من خلال المحاكي. تتيح لك علامات تبويب الخصائص إنشاء سلاسل تعريف وخوادم شبكة فعالة حسب الحاجة. تتحكم الأدوات الأساسية في التدوير ، وتعيين أحجام النوافذ ، وأذونات الجذر ، واختيار اللغة ، والمزيد.

الخصائص الرئيسية

  • محاكي اندرويد للكمبيوتر لممارسة الألعاب وتشغيل التطبيقات
  • بدأها شانغهاي تشانغتشى
  • أداة تعيين المفاتيح لتكوين لوحة المفاتيح والماوس
  • واجهة مميزة وبسيطة .
  • عملية تركيب بسيطة
  • عدة خيارات للعب
  • مجاني بالكامل
  • متوافق مع جميع انظمة ويندوز
  • دعم للغات متعددة من بينها العربية
  • سهولة التخصيص

تحميل محاكي ldplayer
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ZikaDipGW

كاتب جديد

LwoerjHof

كاتب جديد
It's awesome to pay a visit this site and reading the views of all friends about this article, while I am also keen of getting familiarity.
look also at my pages and give a rating

XEvil is a simple, fast and hassle-free program for totally computerized recognition and bypass from the overwhelming majority of captchas (CAPTCHAs), without the require to connect any third-bash services.

The program Practically wholly replaces companies like AntiGate (Anti-Captcha), RuCaptcha, DeCaptcher and Other people. Concurrently, it significantly exceeds them in recognition pace (ten times or maybe more) and is absolutely no cost.

http://www.pensionprovence.com/bbs/board.php?bo_table=pension_free&wr_id=33965&sca= nothing to link indexing
https://xdpascal.com/index.php/User:JustineGosling speed index how to fix in hindi

@d@=
 

مواضيع مماثلة

أعلى