تحميل برنامج FaceApp

زينب جمال

كاتب جديد
عن طريق تحميل واستخدام برنامج FaceApp للكمبيوتر المجاني عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على صورة واضحة وكاملة عن نفسك بعد أكثر من 50 عامًا ، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة صور أصدقائك بعد فترة من الزمن.



يعمل هذا البرنامج على الحاسب بالاعتماد على مجموعة من الخوارزميات التي يعتمد عليها ، كما أنه مميز برنامج FaceApp مع دعمه للذكاء الاصطناعي والذي يمكّن المستخدم من الحصول على صورة لنفسه عندما يتقدم في السن ، ويجب عليك القيام بهذه التجربة دون قلق حيث أن هذه الصورة تقريبية مما يعني أنه يمكن تقديمها لك بشكل غير صحيح في حال وجد أي شيء. مشبوهة في الصورة.



يعتبر FaceApp من أفضل البرامج الإلكترونية المجانية المصممة بحيث يمكن للمستخدمين التقاط أفضل الصور والذي نقدمة لكم من خلال موقع المصدر التقني ، وتمكينهم من إجراء كافة التعديلات على هذه الصور من خلال المؤثرات الجمالية والفلاتر المختلفة التي تتميز بروعتها التي يوفرها FaceApp برنامج لجميع المستخدمين.



يتمتع FaceApp بالعديد من الميزات المختلفة بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها للمستخدمين ، من تحرير الصور وتحريرها ، كما يتيح للمستخدم تحويل الصور من رجل إلى امرأة والعكس بالعكس في سن متقدمة ، وهذا من بين من أهم الميزات التي جذبت إعجاب ملايين المستخدمين ، ومن بين الميزات الأخرى ، تشمل الفلاتر المتقدمة التي يوفرها تغيير لون الشعر ، وفلترة وفلترة الوجهة ، لتظهر نقيًا تمامًا ، ويمكن من خلالها إضافة ذقن للوجه إذا كان من الشباب أو البنات ، أو أضف مكياج أو لبس نظارة شمسية.



يمكن للمستخدم التحكم بشكل مباشر في تحسين مستوى الإضاءة وشدتها في الصور ، كما يمكن التحكم في ألوان الصورة وإضافة بعض المرشحات إليها من أجل تحسين جودة صورتك أو إزالة أجزاء منها. من غير المرغوب فيه ، ومن أهم خصائصه القدرة على التحكم في المستخدم في وضع وشم على الوجه ، أو عمل قصة شعر معينة ، أو إضافة شعار أو خطاب على الصورة ، كل هذه هي الخصائص. يقدمه برنامج فيس آب للمستخدم للحصول على صورة مميزة وفريدة من نوعها.



يمكن تنزيل برنامج Face App وتنزيله مجانًا من خلال الإنترنت وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويل صورتك عندما تكون صغيرًا إلى صورتك وكبر السن إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال برنامج FaceApp ، و في الحقيقة لا يوجد نسخة كاملة تعمل على الويندوز لذلك نحن حريصون على التغلب على هذه المشكلة
 
أعلى