افضل موقع لبيع بدل رسمية رجالية

جودي ومودي

كاتب محترف
-ارتداء-بدلة-رسمية-450x198.jpg




افضل موقع لبيع بدل رسمية رجالية
1- موقع (mens usA) : هو من أحد المتاجر المتخصصة في الأساس في بيع البدل الرسمية الرجالية ، و بأسعار غير مبالغ فيها هذا مع توافر عامل الجودة في المنتجات التي يبيعها الموقع ، و للمتجر أو الموقع خبرة كبيرة جداً في بيع الملابس الرسمية الرجالية بشكل عام ، و ذلك راجعاً إلى تاريخه الذي يرجع إلى ما يزيد مدته عن (25) عاماً ، و ذلك في بيع كل من البدل الرسمية الرجالية بالعلاوة إلى القمصان ، و الأحذية ، و ربطات العنق .
2- موقع أمازون :- يعد من أحد أكبر ، و أفضل مواقع التسوق الإلكتروني ، و يقدم الموقع تشكيلة جيدة من أفضل ، و أحدث الماركات ، و التصميمات العالمية للملابس الرجالية .
3- موقع تربينديول :- و هو موقعاً ذو شعبية كبيرة ، و بضاعة رائعة جداً ، و هو يضم تشكيلة جيدة ، و جذابة من البدل الرسمية الرجالية .
4- موقع فوغا كلوسيت :- و هو موقع تسوق بريطاني ، و هو خاص ببيع الملابس بأنواعها ، و هو يضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة في العالم ، و الخاص بالبدل الرسمية الرجالية.
5- موقع نمشي :- هو موقعاً خاصاً بالأزياء الرجالية علاوة على الأزياء النسائية ، و أزياء الأطفال ، و هو يعد بمثابة متجراً كبيراً يضم العديد من المنتجات العالمية الرائعة .
6- موقع سوق كوم :- و هو موقع تسوق عربي كان قد تأسس في عام (2005م) ، و يعتبر من أولى مواقع التسوق العربية .
7- موقع بيس إكس :- و هو موقعاً خاصاً ببيع كل من الملابس الرجالية علاوة على الأزياء ، و الاكسسورات النسائية ، و يتميز بنوعية أزيائه ، و التي تشبه بشكل كبير الأزياء التركية .
8- موقع كوتون :- و هو موقع تركي ، و هو في الأصل شركة ملابس تركية يقع مقرها في مدينة أسطنبول ، و يتميز الموقع لأجدد صيحات الموضة الرجالية علاوة إلى تقديمه لأجدد صيحات الموضة الرجالية علاوة إلى تقديمه لعدداً من التخفيضات ، و التي تصل إلى (70%).
9- موقع (شو موضة) :- يقدم الموقع تشكيلة من أحدث الأزياء الرجالية بكافة أنواعها ، و التي تتناسب مع جميع الأذواق.
كيفية اختيار البدلة الرسمية المناسبة :- يوجد عدداً من الأمور ، و القواعد التي سيتوجب علينا إتباعها عند قيامنا باختيار البدلة الرسمية ، و من أهمها :-
1- اختيار رابطة العنق :- يوجد عدداً من الاختيارات المتاحة لدينا عند اختيارنا لرابطة العنق مثل ربطة العنق الكلاسيكية ، و التي تكون محتوية على خطوطاً عرضية ، و هي مناسبة كمثال لاجتماعات العمل علاوة على الأحداث الرسمية، و بإمكاننا أيضاً اختيار رابطة عنق سوداء اللون ، و ذلك يرجع إلى ما تمنحه لنا من لمسة جمالية جيدة الدرجة لمظهرنا العام بالإضافة إلى ما تمنحه لمرتديها من جاذبية خاصة ، و عادةً ما ينصح الخبراء ، و المتخصصين في الموضة بارتدائها في الأحداث الخاصة ، و التي تكون محتوية على أعداد كبيرة من الحاضرين .
2- طوق الرقبة :- يوفر طوق الرقبة ذلك المظهر الأكثر أناقة في كثير من الأوقات ، و بشكل خاص عند قيامنا بارتدائه على قميصاً فرنسي كلاسيكي ، و لكن يوجد بعضاً من الأشخاص ينتج لهم عن ارتدائه نوعاً من الضيق ، و لهذا السبب فإنه ينصح بعدم ارتدائه في هذه الحالة .
3- أزرار الأكمام :- في حالة إذا كنت تفضل اقتناء أشيائك الخاصة فإن يكون من الأفضل لك اختيار أزرار الأكمام المصنوعة من الفضة ، و ذلك يرجع إلى كونها مقاومة للصدأ بالإضافة إلى ما تمنحه من مظهر متميز .
4- بالنسبة للحذاء :- يوجد خياران أساسيان عند اختيار الحذاء الخاص بالبدلة الرسمية إذ يفضل أولاً ارتداء الأحذية الجلدية ثم يأتي الاستقرار في العادة على اللون الأسود ، و ذلك يرجع إلى كونه اللون المتناسب مع أغلب البدلة الرسمية الرجالية .
أفضل أنواع البدل الرسمية الرجالية :- يوجد عدداً من أفضل أنواع البدل الرسمية الرجالية ، و منها :-
1- البدلة الرسمية ذات السترة الواحدة :- و المشهورة بمسمى (النمط الكلاسيكي) ، و ذلك يرجع إلى مناسبتها لأغلب أنواع الأجسام علاوة على تلائمها مع مختلف الأحجام .
2- السترة المزدوجة :- و هي تلك النوعية من السترات ، و التي ينصح بها دائما الرجال ذوات القامة الطويلة أي الأشخاص اللذين يزيد طولهم عن ما مقداره (6) أقدام .
3البدلة ذات الياقات :- و التي يفضل البعض ارتدائها ، و لكنها أصبحت قديمة نوعاً ما ، و لا ينصح بارتدائها في وقتنا الحالي .
4- سترة العشاء البيضاء :- و هي سترة بإمكان الشخص ارتدائها في مناسبة واحدة فقط ، و ذلك يكون في حالة إن كان جميع الحاضرين يرتدون اللون الأسود ، و يعود السبب في هذا حتى لا يبدو الشخص كشخص لا يمتلك ذوقاً جيداً في اختيار ملابسه .


 

jarges

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى