افضل منتجات موقع ماركة لوكستيان

جودي ومودي

كاتب محترف
-نيرولي-600x198.jpg




أفضل منتجات ماركة لوكستيان
1- زبدة الشيا العضوية 100 % : يصنع هذا المستحضر نباتي 100 % ، وهو مستخرج من نواة شجرة الشيا الموجودة في بوركينا فاسو ( في إفريقيا الجنوبية) ، ويستخدم هذا المنتج للأجزاء شديدة الجفاف في الجسم مثل المرفقين ، الركبتين والقدمين ، حيث يرطبها ويتركها جذابة ومشرقة ، وتستخدم زبدة الشيا كماسك للشعر أيضا ليعطيه المزيد من الصحة والنعومة ، والعبوة 150 مل وسعرها 205 ريال سعودي .
-الشيا-العضوية.jpg

2- مقشر سكرب زبدة الشيا لليدين : يمكن الحصول على يدين ناعمتين مثل الأطفال باستخدام هذا المقشر ، فيحتوي هذا المنتج على حبيبات زبدة الشيا الخام ، التي تتخلل داخل مسام الجلد ، ويتكون هذا المقشر من تركيبة مميزة تشمل السكر العضوي الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ، مجموعة من الزيوت مثل الشيا ، اللوز الحلو وزيت بذور العنب ، وينصح باستخدام مستحضر زبدة الشيا العضوية لترطيب اليدين للحصول على نتائج أفضل وسعره 115 ريال سعودي .
-زبدة-الشيا-لليدين.jpg

3- عطر العود والورد الشرقي : هذا العطر مزيج بين الشرق وأرض منطقة غراس ، فهو يرمز لتلاقي موطني العطور الفاخرة ، وهو مزيج دافيء وأخاذ بين العود الشرقي والورد ، ولتدوم رائحة هذا العطر على جسمك فترة طويلة يمكنك استخدام حليب الجسم المتلألئ من العود والورد أيضا وسعره 399 ريال سعودي .
-العود-والورد-الشرقي.jpg

4- شامبو مصحح للشعر الجاف والمتضرر : إذا كان شعرك ينقصه اللمعان والنعومة ، فالحل في مستحضرات لوكسيان للعناية بالشعر ، ومن أهمها الشامبو المصحح للشعر الجاف والمتضرر ، والذي يضمن لك شعرا قويا ناعما ، فهو يحتوي على مكونات طبيعية تساعد على ليونة ونعومة البشرة ، كما يرطب فروة الرأس الجافة ويحمي ألياف الشعر ، وسعره 109 ريال سعودي .
-مصحح-الشعر-الجاف-والمتضرر.jpg

5- زيت مصحح الشعر : يحول هذا الزيت الشعر إلى شعر قوي وبراق ، فيعمل زيت اللوز الحلو بفاعلية ، كما أنه غني بالفيتامينات وأوميجا3 ، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على 5 زيوت أساسية مع خصائص التجديد ، وفي تجربة أجريت لاختباره على 39 سيدة ، لوحظ إصلاح شعورهن بنسبة 97% ، وسعر هذا المنتج 169 ريال سعودي .
-مصحح-الشعر.jpg

6- زيت زبدة الشيا لأظافر لامعة وتغذية الجلد حولها : يعمل هذا الزيت المغذي على تقوية الأظافر وينعم البشرة المحيطة بها ، فيحتوي هذا المستحضر على 30% من زيت الشيا ، وهو مزود بفرشاة لتسهيل عملية استخدامه ، عن طريق الضغط بلطف على الأنبوب ويوضع على الأظافر قبل الطلاء ، وسعره 105 ريال سعودي .
-زبدة-الشيا-للأظافر.jpg

7- كريم الوجه الغني جدا من زبدة الشيا : يساعد هذا الكريم على تغذية ووقاية البشرة ، ويعتبر حلا مثاليا للبشرة الجافة وشديدة الجفاف ، ويستخدم أيضا في حالة تغيير الظروف المناخية الشديدة ، وتتغلل تركيبته الفريدة من زبدة الشيا داخل البشرة لتتركها انسيابية ناعمة ، وسعر هذا المستحضر 189 ريال سعودي .
-الوجه-الغني-بزبدة-الشيا.jpg

8- زيت اللوز للاستحمام : يتميز هذا الزيت للاستحمام بخصائصه الفعالة المرطبة ، والذي يتحول إلى رغوة عند استخدامه مع الماء ، ويعمل على ترطيب الجسم ، كما أن رائحته جذابة ويمد بشرتك بالعناصر المغذية لها ، وسعر هذا المنتج عبوة 250 مل 129 ريال سعودي .، عبوة 500 مل 185 ريال سعودي .
-اللوز-للاستحمام.jpg

9- عطر أو دو تواليت نيرولي : هذا العطر عبارة عن خلاصة التزاوج والنقاء ، مع مستخلص من زهرة الأوركيد وهي زهرة من أقصى الأرض ، وهاتين الزهرتين دليل الأنوثة ، ويحتوي هذا العطر على نفحات من زهرة اليوسفي والبرتقال ، تلتقي بقاعدة من المسك والسوسن ، وسعر هذا العطر الأنثوي 329 ريال سعودي .
-نيرولي.jpg

10- بي بي كريم الخلود لتوحيد اللون والحماية من أشعة الشمس متوسط : تعيش زهرة الخلود من كورسيكا طويلا ، كما لا تذبل بعد قطفها ، وتحتوي على زيت عضوي غني بالجزيئات النشطة التي تقوم علامات التقدم في العمر ، وتساعد تركيبة الكريم على توحيد لون البشرة وحمايتها ، كما يساعد على تخفيف البقع الداكنة والشوائب ، كما يحميها من أشعة الشمس وضفي إشراقا وجذابية على البشرة ، وسعره 249 ريال سعودي .
-الخلود-لتوحيد-اللون.jpg
 

m7mood

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى