هدى الإتربي: أعيش حالة حب وياسمين عبد العزيز «ست بـ100 راجل» ورفضت «نسل الأغراب»

[ad_1]

حَلّت الفَنّانة المصرية الشابة هدى الإتربي ضَيفة في حلقة برنامج «عيشها بانرجي» الذي يذاع عبر «محطة راديو إنرجي 92.1» الإذاعية، مع الإعلاميين وائل منصور ومنة عامر، حيث تحدثت عن أعمالها الأخيرة ومشاركتها في مسلسلات رمضان، وتفاصيل عن حياتها الخاصة.

هدى الإتربي.. الصورة من حسابها على انستقرام
هدى الإتربي.. الصورة من حسابها على انستقرام

وكشفت الإتربي أنّها في الوقت الحالي أصبحت مرتبطة عاطفياً من شاب من الوسط الفني ولكنّه ليس ممثلاً، كما تطرقت هدى أيضاً لتفاصيل استبدالها بممثلة أخرى في مسلسل «أهو ده اللي صار» مع روبي وأحمد داود وسوسن بدر، بالإضافة لتصريحها عن تفضيلها المشاركة مع ياسمين عبد العزيز، ورفضها مساحة الدور الذي عُرِضَ عليها للمشاركة في مسلسل «نسل الأغراب» لمي عمر وأمير كرارة وأحمد السقا والمخرج محمد سامي.

هدى الإتربي.. الصورة من حسابها على انستقرام
هدى الإتربي.. الصورة من حسابها على انستقرام

لم أقصد تصدّر التريند في الجونة 

في بداية لقائها كشفت هدى الإتربي عن بدايتها الفنية، وتصدرها التريند بعد ظهورها في مهرجان الجونة، حيث أشارت إلى أنّها بذلت جهداً كبيراً وترتيباً على مستوى عالٍ حتى تظهر بهذه الإطلالات أثناء فعاليات المهرجان، إذ إنّها هي لم تَكن تقصد أبداً تصدر التريند، ولكنها اهتَمّت كثيراً بالظهور بشكل مميز.

هدى الإتربي.. الصورة من حسابها على انستقرام
هدى الإتربي.. الصورة من حسابها على انستقرام

لم أكن أنوي أن أصبح ممثلة

وصَرّحت هدى بأنّ بَداياتها قبل دُخول مَجال التمثيل كانت بعيدة تماماً عن كونها ممثلة حالياً، إذ إنها تخرّجت في كلية الحقوق، ثم بعدها عَمِلَت في قسم الشؤون القانونية بأحد البنوك، ثم عملت بعد ذلك في مجال الاستثمار، وهذا رغم أنها تحب التمثيل كثيراً و«لكنها كانت لا تنوي العمل فيه».

حزينة لاستبدالي في «أهو ده اللي صار»

وتحدثت هدى عن حزنها لاستبدالها بممثلة أخرى في مسلسل «أهو ده اللي صار» بعدما قبلت المشاركة فيه إلى جانب النجمة روبي، حيث كان مُقَرّراً أن تُقَدِّم دوراً مساحته كبيرة، ولكن رغم تعاقدها على العمل فإنّه تمّ استبدالها بممثلة أخرى، دون أن تعرف السبب حتى الآن، حيث عبرت عن حزنها وغضبها مما حدث قائلة: «حزنت كثيرا لضياع دوري في (أهو ده اللي صار)»، مضيفة أنّه تمّ تعويضها فيما بعد والتحقت بأربعة أعمال في نفس الوقت وهم: فيلم «علي بابا»، ومسلسلات «طلعت روحي» مع إنجي وجدان ونيقولا معوض وسلمى أبو ضيف، و«مليكة» مع دينا الشربيني و«ممنوع الاقتراب أو التصوير» مع زينة.

رفضت نسل الأغراب بسبب مساحة الدور

وعن مسلسل نسل الأغراب ورفضها الدور الذي كان معروضاً عليها، كشفت الإتربي أنّها رفضت المشاركة في مسلسل «نسل الأغراب» الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي «بسبب مساحة الدور الصغيرة، وعدم وجود أيّ إضافة تضيف إليها أو تُفيدها من تقديم الشخصية».

ياسمين عبد العزيز «ست بـ100 راجل»

أوضحت هدى أنّها اكتفت بمشاركتها في مسلسلي «ضل راجل» مع ياسر جلال و«اللي مالوش كبير» مع النجمة ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي، مشيرة إلى أنّ الجُمهور تَعَلّق بالأخير الذي حَقّق نجاحاً كبيراً، وأشادت بالفَنّانة ياسمين عبد العزيز قائلة: «لم أكن أستهدف عمل صداقات في الوسط الفني، لكن ياسمين عبد العزيز كانت الشخصية التي أحببت أن أكون نجمة كبيرة مثلها»، مضيفة: «ياسمين إنسانة (قد الوضع اللي وصلت له) فهي ست بـ100 راجل، وأتمنى لها الشفاء العاجل».

أعيش حالة حب

وفي نهاية الحلقة صرحت هدى الإتربي بأنها تعيش حالة حب، حيث ترتبط بعلاقة عاطفية حالياً بشخص يعمل بمجال الفن لكنّه لا يعمل ممثلاً.

 



[ad_2]