هاني شاكر في دار الأوبرا بدمشق والموسيقار العالمي Yanni قادم إلى سوريا
هاني شاكر في دار الأوبرا بدمشق والموسيقار العالمي Yanni قادم إلى سوريا

كشف المايسترو أندريه معلولي أن الفنان هاني شاكر سيكون في دار الأوبرا بدمشق في منتصف الشهر القادم. كما أكد على أن التنسيق جار مع الموسيقار العالمي Yanni للقدوم إلى سوريا. فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ وهل من الممكن أن يتحقق أخيرًا؟ إذ أحدث ضجةً كبيرةً لعشاق الموسيقار ياني أثناء سماعهم بقدومه إلى بلدنا، فهل هذا صحيح؟ دعونا نتعرف معًا في هذا المقال.

هاني شاكر في دار الأوبرا بدمشق

في الواقع، تم تأكيد خبر قدوم الفنان المصري هاني شاكر إلى سوريا في منتصف شهر أيلول القادم من قبل المايسترو أندريه معلولي. حيث ستتم استضافة الفنان هاني شاكر في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق بدعوة شخصية من دار الأوبرا للفنان هاني شاكر. علاوة على ذلك، لا بد من الإشارة إلى أن الفنان المصري هاني شاكر أعلن منذ بضع سنوات أنه لن يغني على الأراضي السورية مطلقًا. وعلى الرغم من ذلك فقد قبل دعوة دار الأسد وهو آتٍ في منتصف الشهر القادم لإحياء حفله الخاص.

اقرأ أيضًا: من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟.هاني شاكر في دار الأوبرا بدمشق

الموسيقي العالمي Yanni في سوريا قريبا

أكد أندريه معلولي “مدير دار الأسد للثقافة والفنون” أنه تواصل مع الموسيقار العالمي Yanni “ياني” للقدوم وإحياء حفله الخاص في سوريا. وذلك ضمن إطار الدعوات الكثيرة التي ترسلها دار الأوبرا في دمشق سنويًا لمشاهير الفن حول العالم. ومن الجدير بالذكر أن الموسيقار العالمي ياني Yanni أهدى سوريا، وخاصة محافظة حلب مقطوعة موسيقية في عام 2017. والتي كانت تحت عنوان “almost a whisper”. علاوة على ذلك، ذكر معلولي أن الموسيقار ياني رحب بالفكرة وأنه من دواعي سروره القدوم. ولكن ذلك يحتاج لبعض الوقت قبل أن يتم الإعلان عنه بشكلٍ رسمي.

الموسيقي العالمي Yanni في سوريا قريبا

وفي الختام لقد ذكرنا لكم تفاصيل قدوم الفنان هاني شاكر إلى دار الأوبرا السورية في منتصف الشهر القادم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تحدثنا عن وجود الموسيقار العالمي ياني قريبًا في سوريا، إلا أن الموعد لم يتم تحديده بعد. كما أشار السيد معلولي إلى أن الاستعدادات مستمرة لاستقبال الفنان “طارق العربي طرقان” في دار الأسد للأوبرا أيضً في أقرب وقت.