من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟
من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟

من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟ هي رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف. ولقد ذاع سيطها مؤخرا بعد إعلان الديوان الملكي الأردني خطوبتها من ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني ملك الأردن. وتعود أصول رجوة آل سيف إلى عائلة آل سيف وقبيلة السبيع تحديدا، وهي من القبائل الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية حيث برز منها العديد من المشايخ في سدير ونجد.

ولدت رجوة آل سيف في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وهي من مواليد 28 نيسان 1994 ميلادي. ولها سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات قبل خطوبتها من الأمير حسين بن عبدالله ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، سنتعرف عليها من خلال الفقرات الخاصة بهذا المقال.

من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟

رجوة آل سيف هي سيدة سعودية حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة “سيراكيوز” في ولاية نيويورك الأمريكية. ولها ثلاث أشقاء وهم فيصل ونايف ودانيا وهي أصغرهم.

أتمت رجوة آل سيف دراستها الثانوية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، لتنتقل بعدها مباشرة إلى الولايات المتحدة لبدء دراستها الجامعية في جامعة “سيراكيوز” في ولاية نيويورك حيث نالت شهادة الهندسة المعمارية.

منذ بداية عهد الملك عبد العزيز آل سعود، عرفت قبيلة السبيع، من عائلة آل سيف، وهي القبيلة التي تنتمي إليها رجوة آل سيف، بأفرادها من مشايخ بلدة العطار الواقعة في سدير التابعة لمنطقة جدة في وسط المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية لخطيبة ولي عهد الأردن رجوة آل سيف

بعد أن ذاع سيط السيدة السعودية رجوة آل سيف إثر إعلان خطوبتها من ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله، أصبخ الكثيرون مهتمين بمعرفة معلومات أكثير عن السيرة الذاتية لخطيبة ولي عهد الأردن رجوة آل سيف. وفيما يلي أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية لهذه السيدة:

اقرأ أيضا: المملكة الأردنية تلغي الفيزا لجميع السوريين المقيمين في ألمانيا وكامل أوروبا

  • الاسم الكامل عند الولادة: رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.
  • تاريخ الولادة: 28 نيسان عام 1994م.
  • الولادة والمنشأ: ولدت وترعرعت في مدينة الرياض السعودية.
  • الجنس: أنثى.
  • الديانة: الإسلام.
  • الجنسية: عربية سعودية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • التحصيل العلمي: شهادة في الهندسة المعمارية من جامعة “سيراكيوز” الأمريكية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات المحكية: العربية والإنكليزية.

"السيرة

خطوبة ولي عهد الأردن حسين بن عبدالله

أقيم مساء أمس الأربعاء، حفل خطوبة ولي عهد الأردن الملك حسين بن عبدالله على السيدة السعودية رجوة آل سيف في منزل والد السيد رجوة الواقع في العاصمة السعودية الرياض. بحضور الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية وعقيلته الملكة رانيا العبدالله عقيلة والدا الأمير حسين ولي عهد المملكة. والحسن بن طلال عم الملك عبدالله الثاني، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني شقيق ولي العهد الأمير حسين. والأميرين علي وهاشم بن الحسين الأخوة غير الأشقاء لملك الأردن، والأمير غازي بن محمد ابن أخ ملك الأردن. والأمير راشد بن الحسن ابن عم ملك الأردن. وعدد من عائلة آل سيف.

قد يعجبك أيضا: وزير خارجية الأردن للعربية: أمن السعودية والخليج من أمن بلادنا

خطوبة ولي عهد الأردن حسين بن عبدالله
خطوبة ولي عهد الأردن حسين بن عبدالله

 

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من الإجابة على سؤال من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟ مع توضيح أهم المعلومات حول حياة هذه السيدة السعودية ونشأتها وتحصيلها الجامعي مرورا بأهم الأحداث خلال مسيرتها الذاتية وصولا إلى خطوبتها من الأمير حسين بن عبدالله الثاني في مساء يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 17-8-2022م في العاصمة السعودية الرياض.