كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين وكيف احولها الى فلوس؟
نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري جواب استفسار كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين، بالإضافة أيضا إلى طريقة تحويل نقاط تطبيق سويت كوين إلى فلوس، وشرح سريع عن التطبيق، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين.

شرح تطبيق sweatcoin

"<yoastmark

تطبيق sweatcoin، إن برنامج المشي Sweatcoin لكسب المال من المشي بسيط للغاية وغير معقّد على الإطلاق و يدفع لمستخدميه أكثر من غير تطبيقات، فتطبيق سويت كوين (تطبيق عداد الخطوات) لا يشترط منك أداء أي مجهود غير تثبيت الـ برنامج على هاتفك و يتم منحه الصلاحيات المطلوبة من أجل تفعيل عداد المشي walking step عبر الإنترنت. وبعد ذلك يبدأ البرنامج بإعطائك ما تكسبه ثمن الخطوات التي تقوم بها.

 

– إليك أيضا: كم يمكنك الربح من تطبيق Sweatcoin؟ طريقة سحب المال من تطبيق المشي 2022

sweatcoin هو تطبيق للأسف غير متوفر للبدان العربية، نعم ولهذا لن تستطيع تحميله من متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، سيحتاج المستخدم إلى تنزيله عن طريق روابط خارجية كملف apk لنظام Android. سوف نوفر لك رابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي سوف يأخذك إلى متجر Google Play أو Apple Store بشكلٍ مباشر. ويمكنك الاختيار حسب نوع الهاتف.

كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين

كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين
كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين

 

وسويت كوين ليس تطبيق احتيالى كما يدعى البعض، وما يكسبه صاحبه من خلال خطواته له قيمة، وعلى الرغم من أن عملة سويت كوين ليست قريبة من الدولار الأمريكى، حيث تبلغ حوالى 0.05 دولار، إلا أن هذا الرقم يمكن أن يزيد مع تسجيل أكبر عدد من الخطوات، وبناء عليه يتم الحصول على عملات سويت كوين التى تستبدل بهدايا ومنتجات على حسب الرغبة، كما يوفر Sweatcoin، قسائم شرائية من امازون وباى بال.

– اقرأ أيضا: خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار

وعلى سبيل المثال إذا أراد مستخدم التطبيق الحصول على هدايا بقيمة 1000 دولار، يجب عليه القيام بحوالى 29 مليون خطوة، والشخص العادى فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية يمشى تقريبا 3500 خطوة فى اليوم، وبإستعمال الآلة الحاسبة نجد أن الشخص يحتاج تقريبا إلى 22 سنة ونصف من أجل الوصول إلى الهدف، ولكن هذا التطبيق يشجع على المشي بشكل أكبر، لذلك فى حال زيادة الخطوات إلى 10000 خطوة فى اليوم فيحتاج صاحب التطبيق إلى 7 سنوات و 11 شهر، ويمكن زيادة العملات التى يتم الحصول عليها من سويت كوين من خلال تعزيز المكافآت اليومية، وبالتالى تصبح بطاقة الهدايا التى تبلغ قيمتها 1000 دولار أكثر قابلية للتحقيق.

طريقة تحويل نقاط Sweatcoin الى فلوس

طريقة تحويل نقاط Sweatcoin الى فلوس
طريقة تحويل نقاط Sweatcoin الى فلوس

أما بالنسبة لعملية سحب الأموال من تطبيق sweatcoin ولتحقيق الاستفادة من ممارسة اللياقة البدنية أيضا، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل تطبيق سويت كوين sweatcoin ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

ولربح نقاط من تطبيق سويت كوين، هناك عدة طرق سهلة يجب اتباعها، منها:

  1. تطبيق سويت كوين يمنح صاحبه مكافآت يومية، فبمجرد مشاهدة إعلان قصير من خلال النقر على جرب حظك. سنجد أن رصيد العملات قد ارتفع، ويمكن تجربة هذه الطريقة 3 مرات يوميا.
  2. كما يمكن دعوة الأصدقاء إلى سويت كوين، عن طريق نسخ رابط الإحالة ومشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي. “فيس بوك، انستجرام، تليجرام”، فما إن تقوم بدعوة أحد الأصدقاء ستكسب 5 عملات سويت كوين.
  3. تتلخص هذه الطريقة بأن يقوم مستخدم التطبيق بطلب العملات من الأصدقاء كمساعدة.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع شرح عن تطبيق Sweatcoin، بالإضافة إلى شرح كم تساوي نقاط Sweatcoin، وطريقة تحويلها إلى فلوس، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.