حقائق هامة بعد انهيار عملة LUNA تصريحات مؤسس AVAX
انهيار عملة LUNA

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري بعض الحقائق الهامة بعد انهيار عملة LUNA لونا الرقمية، بالإضافة أيضا إلى تصريحات مؤسس AVAX التي تم التصريح بها مؤخرًا، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على بعض المعلومات الهامة بعد انهيار عملة لونا الرقمية LUNA.

حقائق هامة بعد انهيار عملة LUNA

"حقائق

تشير التحليلات إلى أن الارتباط بين عملة لونا وعملة تيرا المستقرة هو المتسبب الأول في خسائرها القوية. حيث يمكن للمستخدمين الحصول على عملة تيرا UST عن طريق حرق عملات لونا LUNA والعكس صحيح. وبالتالي يمكن للمستثمرين استخدام ميزة المبادلة لـ UST واستبدالها بعملة لونا LUNA.

– إليك أيضا: توقعات وتحليل مستقبل عملة luna الرقمية 2022-2023

وفي الأيام الماضية، حدثت الكثير من التطورات السلبية لمشروع Terra، بما تسبب في سلسلة من المشاكل، حيث انخفض سعر العملة الرقمية تيرا UST إلى 0.225 دولار منذ يوم 11 مايو، بما يعني أن ما كان من المفترض أن يكون عملة مستقرة فقد ما يقرب من 80 % من قيمته في غضون أيام قليلة، وهو ما انعكس سلبيا على العملة الرقمية LUNA والتي التي انخفضت إلى حوالي 0 دولار.

وخلال تعاملات اليوم، انخفضت عملة لونا الرقمية بنسبة كبيرة جدا، وسجلت حوالي 0.0001172 دولار. فقط لتنخفض قميتها الرأسمالية إلى 2,141,153,101.63 دولار، وقيمة سوقية تبلغ 765.71 مليون دولار. وتحتل المرتبة الـ 29 ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

تصريحات مؤسس AVAX حول عملة لونا LUNA الرقمية

تصريحات مؤسس AVAX حول عملة لونا LUNA الرقمية
تصريحات مؤسس AVAX حول عملة لونا LUNA الرقمية

ظهر مؤسس AVAX يوم أمس الموافق 20 من مايو 2022، وقدّم بعض التصريحات الخطيرة حول انهيار عملة LUNA الرقمية، حيثُ قال “أمين غون سيرر” المؤسس لمشروع AVSX بأن عملية النمو الكبيرة والسريعة التي حصلت مع شركة لونا (LUNA) الرقمية، كانت تسبب بعض الإزعاجات والاختناقات لمشروع AVAX ضمن مراحل متعددة، وذلك يعود إلى أنها كانت تجذب المزيد والمزيد من الاموال في السوق، ممّا دفع “أفلانش” إلى ادلخول بقوّة في شراكة مركزيّة مع “تيرا” والتي من المعلوم والبديهي بأنها انتهت بواسطة مشكلة غير معلومة التفاصيل.

– كما يمكنك أن تقرأ: كم تساوي نقاط تطبيق sweatcoin سويت كوين وكيف احولها الى فلوس؟

كما يصرّح أيضا، “إن مؤسسة “أفلانش” قد خسرت بالفعل الكثير من المال نتيجة لذلك”. مؤكدًا على أن هذه ليست مشكلة كبيرة حقيقية من ضمن مخططات كبيرة لأشياء هائلة قادمة مستقبلًا. ومن الجدير بالذكر أيضا أن “شركة أفلانش” كانت مسبقاً على علم تام بهذه المخاطر. التي ترتبط بالعملات الرقميّة المشفّرة اللامركزية. وعلى الرغم من هذا فإنها قد قررت الدخول في هذه الشراكة وهذا يعود إلى أنها كانت متوقعة بأن تكون نتائجها عظيمة.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “حقائق هامة بعد انهيار عملة LUNA” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع بعض المعلومات حول انهيار عملة لونا LUNA الرقمية، بالإضافة إلى تصريحات مؤسس AVAX حول عملة لونا المشفرة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.