كم يمكنك الربح من تطبيق Sweatcoin؟ طريقة سحب المال من تطبيق المشي 2022
الربح من تطبيق Sweatcoin
نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري مقدار الربح من تطبيق Sweatcoin، بالإضافة أيضا إلى شرح شامل وسريع عن تطبيق المشي Sweatcoin، وطريقة سحب المال من تطبيق sweatcoin، لنتعرف سويّا في هذا المقال على جميع استفسارات الربح من تطبيق Sweatcoin.

شرح تطبيق sweatcoin

شرح الربح من تطبيق sweatcoin، إن برنامج المشي Sweatcoin لكسب المال من المشي بسيط للغاية وغير معقّد على الإطلاق و يدفع لمستخدميه أكثر من غير تطبيقات، فتطبيق سويت كوين (تطبيق عداد الخطوات) لا يشترط منك أداء أي مجهود غير تثبيت الـ برنامج على هاتفك و يتم منحه الصلاحيات المطلوبة من أجل تفعيل عداد المشي walking step عبر الإنترنت. وبعد ذلك يبدأ البرنامج بإعطائك ما تكسبه ثمن الخطوات التي تقوم بها.
sweatcoin هو تطبيق للأسف غير متوفر للبدان العربية، نعم ولهذا لن تستطيع تحميله من متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، سيحتاج المستخدم إلى تنزيله عن طريق روابط خارجية كملف apk لنظام Android. سوف نوفر لك رابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي سوف يأخذك إلى متجر Google Play أو Apple Store بشكلٍ مباشر. ويمكنك الاختيار حسب نوع الهاتف.

كم يمكنك الربح من تطبيق Sweatcoin؟

الطريقة الرئيسية لكسب الفلوس (المال) باستخدام برنامج Sweatcoin هي المشي. كما أن هناك حد أقصى يومي لعدد العملات التي يمكنك ربحها من التطبيق. يسمح لك المستوى المجاني الأساسي بربح خمس عملات كحد أقصى يوميًا و 150 قطعة نقدية شهريًا. حيث 20 عملة تساوي 1 دولار تقريبًا. كخلاصة عليك المشي ما يقرب من 5000 خطوة يوميًا لكسب مكافأة. حيث يعتبر هذا قدر معقول من الخطوات للحفاظ على مستوى لياقتك والمساهمة في إنقاص الوزن. من جهة أخرى ، هناك مستويات عضوية أخرى إذا لم يكن ذلك كافيًا لك، وضعناها لكم في فقرة شرح الربح من تطبيق sweatcoin.

– إليك أيضا: طريقة تغيير رقم الجوال في توكلنا 1444 طريقة جديدة

لذلك لا يمكنني إخبارك عن المبلغ الذي تربحه باستخدام برنامج Sweatcoin. ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد أن ترى كيف التفاصيل التي ننشرها أدناه من تجربة احدهم قام باستخدام Sweatcoin.

الربح من تطبيق Sweatcoin

شرح الربح من تطبيق sweatcoin الذي حقق شهرة كبيرة ، للتأكد من الأمر نذكر لكم تجربة احد المستخدمين الذي حقق ربح حقيقي بواسطة العرق وممارسة الـ رياضة مع هذا التَطبيق، والذي قال انه كان يمشي اكثر من 5000 خطوة يوميا. وبعد تثبيت التطبيق اصبح يمشي ما يقارب 7500 خطوة في اليوم، بعد مرور ثلاث أشهر بالضبط حصل على ما مجموعه 675000 خطوة. وفي المقابل حصل على 602.66 عملة Sweatcoins التي من المفترض ان يحولها الى الدولار.

طريقة السحب من تطبيق sweatcoin

أما بالنسبة لعملية سحب الأموال من تطبيق sweatcoin ولتحقيق الاستفادة من ممارسة اللياقة البدنية ،فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل تطبيق سويت كوين sweatcoin ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

تحميل تطبيق sweatcoin 

عملية تحميل تطبيق sweatcoin هي عملية سهلة وسريعة، كلّ ماعليك فعله هو الدخول إلى الروابط الّذي وضعناها لكم ضمن هذه الفقرة، ومن ثمّ القيام بعملية تنزيل البرنامج.
– تحميل تطبيق الربح من المشي لربح المال للاندرويد .. download sweatco apk
– تحميل تطبيق سويت كوين للايفون ios .. من هنا download sweat coin app

 

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “الربح من تطبيق Sweatcoin 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع مقدار الربح من تطبيق sweatcoin، بالإضافة إلى شرح شامل عن تطبيق المشي، كما قدمنا لكم أيضا طريقة سحب المال من تطبيق Sweatcoin، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.