خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار
خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار

خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار… التفاصيل كاملة من موقع منارة سورية الأخباري عن خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار، وكذلك عن حجز تذاكر موسم جدة 2022، وكذلك خطوات حجز تذاكر موسم جدة 2022، وأيضاً فعاليات موسم جدة 2022، وأسعار تذاكر موسم جدة 2022. خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار

خطوات حجز تذاكر موسم جدة 2022

حيث يحاول الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، وأيضاً خارج المملكة العربية السعودية، و ذلك من أجل حجز تذكرة موسم جدة، و على وجه الخصوص أنه يضم أكثر من 2800 فعالية، و قد  تم تخصيص تسع مناطق للفعاليات المختلفة التي يعرضها الموسم، حيث يمكن حجز كافة الفعاليات عبر خطوات حجز تذاكر موسم جدة بسيطة وهي تشمل الآتي:

■عليك أن تقوم بالدخول إلى موقع موسم جدة من هنا.
■يجب عليك اختيار الفعالية حيث يمكن حجز تذاكر موسم جدة ارت، أو حجز تذاكر حفلات جدة .
■قم بالدخول على الفعالية واعرف تفاصيلها وشاهد العديد من الصور لها.
■إذا أعجبتك الفعالية عليك أن تضغط على أيقونة “احجز الان”.
■بعد الضغط على احجز الآن، يمكنك أن تختار الدرجة التي تريد الحجز بها.
■كما يمكنك في بعض الفعاليات اختيار المقعد الذي تود الجلوس فيه.
■في الخطوة الأخيرة تقوم بادخال بياناتك ووسيلة الدفع.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية

خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار
خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار

فعاليات موسم جدة 2022

وإلى جانب خطوات حجز تذاكر موسم جدة  يضم موسم جدة لهذا العام تسع مناطق فعاليات تضم بينها 2800 فعالية، ومن ضمن الفعاليات مهرجان الصيف للألعاب، والذي بدأ من أمس ويستمر إلي يوم 23 مايو/آيار، وأيضاً يبدأ يومياً من الساعة الرابعة مساءً إلي الساعة الثانية عشر صباحاً كل يوم، ويبدأ سعر التذكرة من 50 ريال سعودي.

حيث أنه من أفضل الفعاليات التي اشتهرت في موسم جدة 2022 هي جدة جنغل داخل المنتزه العام، حيث لاقت خطوات حجز تذاكر موسم جدة للمنتزه العام رواجاً كبيراً، وكذلك تضم جدة جنغل تجربة سفاري ممتعة حيث يمكنك مشاهدة الحيوانات والتفاعل معها، كما يضم السفاري حيوانات نادرة مثل النمر الأبيض، وتُقام في موسم جدة مجموعة من الحفلات لعدد كبير من فنانين الوطن العربي منهم الفنان عمرو دياب، و الفنان كاظم الساهر، والمطرب محمد عبده. ويتم الإعلان عن الحفلات تباعاً قبل موعدها.

وبإمكانك حجز موسم جدة تذاكر السيرك، والذي يعد  سيرك دو سوليه – فيوجن واحد من أبرز الفعاليات ومفاجأة من مفاجأت الموسم، و أيضاً يمكنك الحجز في مواعيد يوم الجمعة  – السبت ٤م – ٦م , ٩م. – ١١م. وكذلك يوم الاثنين  – الخميس ٩م – ١١م. ومن أهم الفعاليات ناكري لاونج، المارينا، باندوند آيلاند، ثروباك.

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في طيران الأمن العام

خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار
خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار

أسعار تذاكر موسم جدة 2022

وقد تختلف أسعار تذاكر موسم جدة 2022 والمقررة من قبل هيئة الترفيه السعودية واللجنة المنظمة للحفل تبعاً للفعالية، وتشمل الآتي:
●أسعار تذاكر حفل افتتاح موسم جدة 2022 آرت بروميناد للألعاب النارية 50 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
●سعر تذكرة فعالية سـيرك دو سوليه في موسم جدة 2022 يتراوح بين 85 ريال سعودي و275 ريال سعودي تبعاً لمكان الجلوس في صالة العرض.
●سيتم الإعلان عن باقي أسعار تذاكر موسك جدة 2022 لكافة الفعاليات عما قريب في الموقع الرسمي لموسم جدة 2022 “من هنا“.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال من موقع منارة سورية الأخباري عن خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار، وفعاليات موسم جدة 2022، وأسعار تذاكر موسم جدة 2022. خطوات حجز تذاكر موسم جدة وأعرف أبرز الفعاليات والأسعار