رابط سريع✓ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس 2023
رابط سريع✓ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف، ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية نتيجة الفصل الدراسي الأول بقلق وترقب بالغين، لاسيما مع اقتراب بداية الفصل الدراسي الثاني، ومازالت نتائج الصف الثالث الإعدادي تظهر في محافظات مصر وحدة تلو الآخر، وفق الجدول الزمني الذي حددته وزارة التربية والتعليم فأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول في كل محافظات مصر خلال الأسبوع الجاري، ومنذ قليل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف بعد اعتماد المحافظ لها، ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع منارة نيوز رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية وخطوات وطريقة الحصول على النتيجة بالتفصيل.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس 2023

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، منذ قليل اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر فبراير نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف ٢٠٢٣ بنسبة نجاح بلغت 76 % لطلبة النظامي و26% للمنازل، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة النجاح لطلاب الإعدادية العامة المهنية 75.6%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية النور للمكفوفين 71.42%، ونتيجة الصم وضعاف السمع بنسبة 97%. وهنأ سيادته أبنائنا طلاب نتيجة الصف الثالث الإعدادي على النجاح والتفوق متمنيًا مزيدًا من الازدهار والتقدم في حياتهم العملية والعلمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف 2023

ووفق ما أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بني سويف على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فإنه يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف. ويمكن للطالب وولي أمره الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف عبر اتباع عدد من الخطوات اليسيرة للحصول على النتيجة بالدرجات.

اقرأ كذلك: “متاح الآن” رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الأول.

وكذلك: “رسميا” نتيجة الصف الأول الثانوي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2023

يمكن استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول برقم الجلوس والاسم من خلال بوابة بني سويف الإلكترونية عبر اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى عليك زيارة بوابة محافظة بني سويف الرسمية السابق ذكره.
  • ثم في الخطوة التالية ستظهر لك نتيجة الشهادة الإعدادية مباشرة.
  • قم بكتابة رقم الجلوس في المربع الظاهر أمامك.
  • ثم في الخطوة التالية اضغط على أيقونة الاستعلام لتظهر لك النتائج بالدرجات.

جدير بالذكرأن نتائج التيرم الأول غير نهائية حيث يتم إضافة درجات النصف الدراسي الثاني لها، وكذلك يمكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية عبر مديرية التربية والتعليم التابع لها الطالب.

اقرأ كذلك: نتيجة الشهادة الإعدادية السويس 2023 برقم الجلوس.

وكذلك: نتيجة الصف الأول الثانوي بالجيزة 2023

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023 الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2022-2023، طريقة الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف.