موعد مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد 2023 القنوات الناقلة
موعد مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد القنوات الناقلة

موعد مباراة العربي والسالمية، حيث تنتظر جماهير كرة القدم الكويتية نهائي بطولة ك أس ولي العهد الكويتي 2023، والذي سيعقد بين ناديي السالمية والعربي الكويتيين، وذلك بعد نجاح الأخير في مواصلة التقدم نحو احتفاظه بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي. تابع من خلال موقع المنارة نيوز للتعرف على توقيت مباراة العربي والسالمية، إضافة إلى قنوات الرياضة المجانية الناقلة لنهائي كأس ولي العهد وتردداتها الصحيحة، كذلك أسعار تذاكر المباراة النهائية من كأس ولي العهد الكويتي، وأيضا خطوات حجز تذاكر المباراة الختامية في كأس ولي العهد الكويتي من الإنرنت عبر منصة ايفنتات الكويت.

موعد مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد الكويتي

وإليكم موعد المباراة بتوقيت الكويت، حيث إن موعد مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد الكويتي 2023، هو في تمام الساعة 6:00 السادسة مساء من يوم الإثنين الموافق لتاريخ 6-2-2023. وذلك وفقا لجدول مواعيد مباريات كأس ولي العهد الكويتي الصادر عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم. كما يمكنك معرفة الموعد الرسمي للمباراة بتوقيت مصر من خلال طرح ساعة كاملة من الموعد. أو في حال رغبتك بمعرفة موعد المباراة بتوقيت الإمارات أضف ساعة كاملة إلى الموعد. حيث يلزم تعديل موعد بدء المباراة بحسب المنطقة الزمنية التي تتم مشاهدة المباراة منها.

اقرأ أيضا: تردد القناة الناقلة لمباراة الهلال والوداد

موعد مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد الكويتي
موعد مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد الكويتي

القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية في نهائي كأس ولي العهد

إضافة إلى ما سبق نعرض القنوات التلفزيونية التي ستنقل البث المباشر للمباراة مجانا، حيث إن القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية في نهائي كأس ولي العهد 2023، هي كما يلي:

  • القناة الثالثة الرياضية KTV، كما يمكنك استقبال القناة على قمر نايل سات، من خلال التردد: 11823. كما الاستقطاب: العمودي. كذلك الترميز: 27500. ومعامل التصحيح: 5/6.
  • أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية على قمر يوتلسات، فهي قناة الكويت الرياضية HD، حيث يتم استقبال القناة على قمر يوتلسات، عبر التردد: 11054. والاستقطاب: العمودي. كذلك الترميز: 27500. ومعامل التصحيح: 2/3.
  • قناة الكويت SPORT، حيث يمكنك استقبال القناة على قمر عرب سات، عبر التردد: 12523. والاستقطاب: الأفقي. كما الترميز: 27500. أما معامل التصحيح: 2/3.

قد يعجبك أيضا: موعد مباراة الفتح والنصر

أسعار تذاكر مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد الكويتي

كما نقدم لكم فئات وأسعار تذاكر المباراة، حيث إن أسعار تذاكر مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد 2023، جاءت وفق ما يلي:

  • 3 دينار كويتي، سعر تذكرة الفئة الثالثة للمباراة.
  • 5 دينار كويتي، سعر تذكرة الفئة الثانية.
  • 10 دينار كويتي، سعر تذاكر الفئة الثالثة.

حجز تذاكر مباراة العربي والسالمية اون لاين عبر ايفنتات الكويت

كذلك نزودكم بطريقة حجز تذاكر المباراة من الإنترنت، حيث يتم حجز تذاكر مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد 2023، باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى رابط حجز تذاكر المباراة على منصة ايفنتات الكويت، eventat.com.
  • بعد ذلك اختر فعالية نهائي بطولة كأس وولي العهد 2023.
  • الآن لحجز تذاكرك في مباراة العربي والسالمية في نهائي ولي العهد 2023، اضغط على حجز التذاكر، ثم سجل دخولك إلى منصة ايفنتات الكويت، بعد ذلك حدد التذاكر التي تريد حجزها، ثم اضغط على شراء.
  • أخيرا اختر إحدى وسائل الدفع المعتمدة وأدخل المعلومات اللازمة لسداد ثمن تذاكرك وتأكيد الحجز.

ختاما، نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع “موعد مباراة العربي والسالمية” في نهائي ولي العهد 2023. والذي قدمنا من خلاله التوقيت الرسمي الذي ستنطلق فيه صافرة الحكم لإعلان بدء موعد مباراة نهائي كأس ولي العهد الكويتي 2023، وأيضا القنوات التلفزيونية الناقلة لمباراة نهائي ولي العهد 2023، وإضافة إلى تردداتها الصحيحة على عرب سات ونايل سات ويوتل سات، كذلك أسعار تذاكر المباراة بالدينار الكويتي، وكيفية حجز التذاكر عبر منصة ايفنتات الكويت. والآن نترككم مع فقرة الأسئلة الشائعة للإجابة على أهم الأسئلة التي تم طرحها حول الموضوع.

 

على أي ملعب ستقام مباراة نهائي ولي العهد 2023؟

كما من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس ولي العهد الكويتي 2023، على ملعب جابر الأحمد الدولي.

من هو معلق نهائي كأس ولي العهد الكويتي 2023؟

حيث إن معلق مباراة نهائي كأس ولي العهد الكويتي 2023، هو إبراهيم الهشال.