موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2022 والقنوات الناقلة HD
موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2022 والقنوات الناقلة HD

موعد مباراة الأهلي والزمالك، مع اقتراب الموعد المحدد للمباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري لموسم عام 2022مـ، والتي ستجمع بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، في ملعب ستاد هزاع بن زياد، في أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربي المتحدة. تستعد الجماهير المصرية والعربية، لمتابعة أحداث هذه المباراة، والتي ستحدد الفائز بكأس السوبر المصري 2022. ولذلك تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، للتعرف على الموعد المقرر لإقامة مباراة الأهلي والزمالك. وأيضا، القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة. وبالإضافة إلى كيفية ضبط تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك النهائية مجانا على التلفاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2022

يلتقي النادي الأهلي مع غريمه المحلي نادي الزمالك في مساء يوم غد، لتحديد النادي الذي سيتم تتوجه بكأس السوبر المصري لهذا الموسم 2022مـ، في حدث رياضي تنتظهره الجماهير العربية والمصرية على أحر من الجمر، ومن المقرر أن تبدأ المباراة النهائية بين الناديين، في يوم الجمعة، الموافق لتاريخ 28 أكتوبر 2022مـ، على استاد الشيخ هزاع بن زياد آل نهيان، في إمارة أبو ظبي، في تمام الساعة 7:00م بتوقيت المملكة العربية السعودية، و8:00م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وسط حضور جماهيري غفير من مشجعي الناديين، الذين يترقبون الإعلان عن البطل الجديد لكأس السوبر المصري، ومشاهدة مراسم التتويج بالكأس بعد انتهاء المباراة مباشرة.

اقرأ أيضا: متى موعد مباراة السوبر المصري مباراة الأهلي والزمالك في السوبر القنوات الناقلة السوبر المصري

"<yoastmark

القنوات التلفزيونية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اتش دي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك النهائية كأس السوبر المصري 2022، على القنوات التالية:

  • أون تايم سبورت.
  • أبو ظبي الرياضية.

إليك أيضا: موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

وفيما يلي، نقدم لكم، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بين نادي الأهلي ونادي الزمالك. ويمكن من خلال ضبط تردد هذه القنوات، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك كاملة على التلفاز بشكل مجاني تماما. وإليكم إعدادات ضبط التردد من خلال الآتي:

  • ضبط تردد قناة أون تايم سبورت: القمر الصناعي نايل سات، وتردد القناة 11860، والاستقطاب عمودي (V)، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، وتشفير القناة مفتوح.
  • ضبط تردد قناة أبو ظبي الرياضية: القمر الصناعي نايل سات، وتردد القناة 12226، والاستقطاب أفقي (H)، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، وتشفير القناة مفتوح.

 

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “موعد مباراة الأهلي والزمالك“. حيثُ نشرنا لكم، المَوعد المُحدد لمُباراة الأَهلي والزَّمالك، حسب توقيت السعودية. وأيضا، القنوات الناقلة للمباراة. وبالإضافة إلى كيفية ضبط تردد القنوات الناقلة، لمتابعة مباراة الزمالك والأهلي، وجميع مباريات كأس السوبر المصري مجانا.