إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها في السعودية كامل القصة بالتفصيل
إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها في السعودية كامل القصة بالتفصيل

إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها، ضج الوسط السعودي، بخبر اختطاف فتاة شابة في مقتبل العمر من أمام منزلها الكائن في الحي الغربي من محافظة محايل عسير. وبعد تقفي أنباء الخبر، اتضح أنَّ، اسم المفقودة هو أماني العسيري وهي البنت الوحيدة لأم طاعنة في السن. وسرعان ما تصدر هاشتاغ (المفقودة أماني العسيري)، التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. وسط مناشدات للبحث عن المخطوفة والقبض على الخاطفين وتسليمهم إلى القضاء المختص.

تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، حيثُ سنوضح لكم كامل القصة بالتفصيل وراء اختطاف الشابة أماني العسيري. وآخر الأخبار حسب ما توصلت إليه الجهات المختصة بعد عمليات البحث والتحري وملاحقة آثار الخاطفين. وأيضا، فيديو تصريحات والدة أماني العسيري، التي ناشدت فيه سمو الملك سلمان بالبحث عن ابنتها المخطوفة.

إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها

انتشر خبر اختطاف الشابة السعودية أماني العسيري، بعدما غرد الناشطون السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي التويتر بهاشتاغ (المخطوفة أماني العسيري). وسرعان ما نالت القضية، شهرة واسعة في الوسط السعودي. وبعد البحث في مستجدات القضية، تبين لنا أن أماني، هي شابة سعودية تبلغ من العمر 20 عاما فقط. تنتمي إلى أسرة محافظة من أسر المنطقة الغربية من محافظة محايل عسير. وإلى الآن لا توجد أي أخبار عنها، بعد حادثة الاختطاف التي مضى عليها إلى الآن أكثر من ثلاث أشهر.

اقرأ أيضا: طرق الحماية من السرقة أثناء السفر في رأس السنة

إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها
إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها

تفاصيل قصة اختطاف أماني العسيري من أمام منزلها في السعودية

وفي التفاصيل التي توصلنا إليه حول قصة اختطاف الشابة أماني العسيري من أمام منزلها، تبين أنَّ حادثة الاختطاف قد وقعت في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 14 محرم 1444هـ، و12 أغسطس 2022مـ. وصرحت أحد السيدات المقيمات في نفس المنطقة، أنَّها شاهدت عملية الاختطاف من شباك منزلها. حيثُ أوضحت أنَّ أماني كانت واقفة أمام باب منزلها، ثم جاءت سيارة سوداء اللون من نوع جيمس، في تمام الساعة 3:00 ظهرا، وخرج منها شابان مجهولا الهوية، وأجبرا أماني على الصعود إلى السيارة بالقوة، وسرعان ما لاذ الخاطفون في الفرار دون ترك أي آثار ورائهم. وأفادت السيدة أنها أبلغت والدة أماني وأخوتها، فور مشاهدتها لحادثة الاختطاف. والذين تواصلوا مع الجهات المختصة لمناشدتهم بالحث عن أماني واسترجاعها في أسرع وقت ممكن. ولكن إلى الآن، لم يتم العثور على أي أثر للشابة المفقودة، ولم تتمكن الجهات المختصة أو أحد أفراد عائلتها من التواصل مع الخاطفين أو تحديد هويتهم.

إليك أيضا: وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم إثر حادث سير

والدة أماني العسيري تناشد السلطات بالبحث عن ابنتها

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور تظهر فيه والدة أماني العسيري تناشد سمو الملك سلمان بن عبد العزيز والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية، بملاحقة الخاطفين والبحث عن ابنتها المخطوفة. ولاقى هذا المقطع رواجاً كبيرا من قبل المواطنين السعوديين، الذين تعاطفوا مع الأم الطاعنة في السن، وتضامنوا معها وساهموا في إيصال صوتها إلى الجهات المعنية في السعودية. والتي بدأت العمل على القضية منذ عدة أيام للقبض على الخاطفين واستعادة أماني العسيري سالمة وإرجاعها إلى والدتها. ويمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال الآتي:

https://youtu.be/q7U26Z6jB2A

وإلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “إختطاف أماني العسيري من أمام منزلها“. حيثُ نشرنا لكم، كامل تفاصيل قصة الاختطاف. وأيضا، آخر مستجدات القضية، حسب ما توصلت إليه الجهات الأمنية المختصة في المملكة العربية السعودية. وأيضا، الفيديو المنتشر لوالدة أماني العسيري، والذي تناشد فيه بالبحث عن خاطفي ابنتها الوحيدة وإعادتها إليها.