موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة للمباراة. ينتظر الكثير من متابعي كرة القدم بفارغ الصبر المباراة التي ستقام بين الأهلي وأسوام ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2022‪ على أرضية ملعب الأهلي والسلام وذلك خلال الأيام القليلة القادمة. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة للمباراة. 

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

لقد تقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وأسوان ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك في يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر تشرين الأول الجاري، وكان فريق أسوان قد هزم من قبل فريق الاتحاد السكندري في بداية مشواره بالموسم الجديد بهدف نظيف مقابل لا شيء، بينما تغلب نادي الأهلي على فريق الدراويش بهدف نظيف أيضاً قام بتسجيله اللاعب شادي حسين، ليحصد الأهلي أول 3 نقاط ويحتل المركز الثاني في الترتيب ضمن الدوري بشكل مؤقت.

"موعد

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمواجهة بين الأهلي وأسوان

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري 2022‪ عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية من خلال استديو تحليلي يضم نخبة من أبرز المحللين للوقوف على أداء الفريقين والأداء التحكيمي.

اقرأ أيضاً: بث مباشر الان مشاهدة حفل الكرة الذهبية مباشر (البالون دور 2022) لايف HD

تردد قناة أون تايم سبورت

وباستطاعتكم متابعة مباريات الأهلي وأسوان في الدوري المصري عن طريق ضبط تردد قناة اون تايم سبورت بجودة عالية للصوت والصورة من خلال نايل سات بدون أي تقطيع أو دفع اشتراك شهري عبر التردد التالي:

  • التردد: 10861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري اليوم الاربعاء 19/10/2022

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال موعد المباراة التي ستقام بين الأهلي وأسوان ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للعام الحالي 2022. بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم بنقل المباراة. كما ذكرنا لكم تردد قناة أون تايم سبورت التي ستبث هذا اللقاء المنتظر.