موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري اليوم الاربعاء 19/10/2022
موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري، والتي ينتظرها عشاق الفريقين على أحر من الجمر. حيث سيتواجه كلا الفريقين في منافسة قوية وذلك ضمن بالجولة الأولى من الدوري المصري، لذا يحاول كل من الفريقين التحضير جيدًا لانطلاقة قوية ومميزة. في مقالنا لليوم على موقع المنارة الإخباري سنتعرف معًا على موعد مباراة نادي الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى. كما سنذكر لكم القنوات التي ستعرض الدوري المصري الممتز، ومعلق المباراة في الجولة الأولى من الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة النادي الإسماعيلي في الخامسة عصرًا من يوم الأربعاء، الموافق لتاريخ 19-10-2022، وذلك باستاد برج العرب في الإسكندرية. ويستعد كلا الفريقين لانطلاقة قوية تخطف الأنظار. ويترقب المشجعين على أحر من الجمر لحضور المباراة الحماسية بين الفريقين.

قد يهمك أيضًا: موعد مباراة الأهلي والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ستنقل قناة أون تايم سبورت الشهيرة المصرية مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري لهذا العام. وذلك في استديو مجهز بأحدث بالوسائل وأفضل المحللين والمعلقين الرياضيين. وسيكون ذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك أيضًا: متى موعد مباراة السوبر المصري في أبو ظبي وأسعار التذاكر للحضور 2022

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

يعد المعلق الرياضي أحد أبرز العوامل التي تضيف لأي مباراة طابع حماسي وتشويقي. وتجعل المشجعين يحبسون أنفاسهم حتى آخر دقيقة من المباراة. ولذلك أسندت قنوات أون تايم سبورت التعليق الرياضي لمباراة الفريقين الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز إلى المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري
موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

قد يهمك أيضًا: موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي في دوري يلو 1444 ترتيب دوري يلو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، والذي قد نقلنا لكم فيه موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري، بالإضافة إلى ذلك فقد ذكرنا لكم القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، ومعلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري.