موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي في دوري يلو 1444 ترتيب دوري يلو
موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي في دوري يلو 1444 ترتيب دوري يلو

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة، والتي ستقام في على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية والذي يقع في مدينة المجمعة. وذلك ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دوري يلو (دوري الدرجة الأولى للأندية السعودية). حيثُ ستجمع المباراة نادي الأهلي السعودي، مع نادي الفيصلي صاحب الصدارة في ترتيب دوري يلو 1444. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري، حيث ننشر لكم موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة حسب التوقيت المحلي في السعودية ومكة المكرمة. وأيضاً، ترتيب دوري يلو 1444 بعد انتهاء الجولة الثامنة وبدء مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي في دوري يلو 1444

بادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى أهمية فوز الأهلي في مباراته القادمة. وذلك للارتقاء إلى الترتيب الثاني في دوري يلو السعودي 1444، حيثُ أنَّ رصيد نقاط نادي الأهلي تبعد ثلاث نقط فقط عن مجموع نقاط نادي الأخدود صاحب المركز الثاني في ترتيب دوري يلو. وذلك حسب ترتيب الدوري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة.

وحصل نادي الأهلي على ثلاث نقاط ثمينة في آخر مباراة له خلال الجولة الثامنة من دوري يلو، وذلك بعد فوزه على نادي الرياض بهدفين نظيفين دون رد. بينما حقق نادي الأخدود انتصارا كبيرا على نادي العين يوم أمس بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد. ونتيجة لذلك يبقى الفرق بين نقاط الفريقين ثابتا قبل بداية الجولة الثامنة من الدوري.

أمَّا بالنسبة لنادي الفيصل، والذي فاز بصدارة الدوري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة. لم يتم احتساب النقاط التي سيحصل عليها في الجولة الثامنة بعد، وذلك لأنَّه لم يلعب مباراته ضمن الأسبوع الثامن بعد. حيثُ من المقرر أن يواجه نادي الفيصلي نادي الخلود، اليوم في تمام الساعة 8:55 بتوقيت السعودية. وذلك قبل موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الفيصلي والتي من المقرر أنَّ تتم في يوم الثلاثاء القادم والموافق لتارخ 25 أكتوبر 2022 الساعة 8:55 بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

"<yoastmark

موعد مباريات الأهلي السعودي القادمة في دوري يلو 1444

بعد موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد نادي الفيصلي، تبقى 8 مباريات لنادي الأهلي السعودي في دوري يلو 1444. والتي من المقرر أن تتم خلال الجولات القادمة من الدوري، وذلك حسب جدول المواعيد التالي:

  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الجبلين: الثلاثاء 1 نوفمبر 2022مـ الساعة 7:45م بتوقيت السعودية.
  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد العين: الاثنين 7 نوفمبر 2022مـ الساعة 3:35م بتوقيت السعودية.
  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الساحل: الأحد 13 نوفمبر 2022مـ الساعة 7:40م بتوقيت السعودية.
  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد هجر: الاثنين 21 نوفمبر 2022مـ الساعة 6:25م بتوقيت السعودية.
  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد العربي: الأحد 27 نوفمبر 2022مـ الساعة 3:20م بتوقيت السعودية
  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الشعلة: الثلاثاء 4 يناير 2023مـ الساعة 6:30م بتوقيت السعودية.
  • مَوعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد القادسية: الاثنين 10 يناير 2023مـ الساعة 5:40م بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد الحزم: الاثنين 17 يناير 2023مـ الساعة 6:40م بتوقيت السعودية.

قد يعجبك أيضا: جدول ترتيب الدوري السعودي أكتوبر 2022

ترتيب دوري يلو السعودي 1444 الجولة التاسعة

لا يمكن تحديد ترتيب دوري يلو السعودي الجول التاسعة، وذلك لأنَّ مباريات الجولة الثامنة من الدوري لم تنته بعد، حيثُ يتصدر جدول ترتيب دوري يلو السعودي 1444 حالياً، نادي الأخدود برصيد 18 نقطة. يليه الفيصلي، برصيد 16 نقطة. ومن ثم الأهلي، برصيد 15 نقطة. ومن الجدير بالذكر أن الفيصلي لم يلعب مباراته بعد ومن الممكن أن يتقدم إلى صدارة الدوري من جديد في حال فوزه على نادي الخلود.

إلى هنا، نصل إلى نهاية موضوعنا حول “موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة“. حيثُ نشرنا لكم، موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الفيصلي الأسبوع القادم. وأيضا، مواعيد جميع مباريات نادي الأهلي السعودي القادمة خلال دوري الدرجة الأولة السعودي يلو.