موعد مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي فقد بدأ دوري يلو يوم الإثنين 6 فبراير 2023. وقد افتتح دوري يلو بثلاث مباريات وهي الساحل ضد العربي، والقيصومة ضد العين، وجدة ضد الشعلة. لكن اليوم الإربعاء 8 فبراير 2023 يختتم دوري يلو أيضا بثلاث مباريات وهي العروبة ضد القادسية، وأحد ضد الجبلين، والأخدود ضد الرياض وهو موضوع مقالتنا اليوم لموقع المنارة نيوز. حيث سنتعرف على موعد مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأخدود والرياض

سيكون عشاق كرة القدم ومتابعي دوري يلو مع موعد مباراة الأخدود والرياض المباراة الثامنة ضمن الجولة العشرين من الدوري الدرجة الأولى 2023. حيث ستنطلق مباراة الأخدود والرياض مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت السعودية.
أيضا في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 1 بعد الظهر 1:00 بتوقيت جرينتش.

مباراة الأخدود والرياض اليوم

تعرفنا على موعد مباراة الأخدود والرياض ضمن مباريات الجولة 20. هذا في دوري يلو السعودي الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2022. إذ يستضيف ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في مدينة نجران السعودية مباراة الأخدود والرياض. في حين يتنافس في مباراة اليوم الفريقان على الفوز في المربع الذهبي. ذلك ضمن جدول ترتيب دوري يلو المؤهل إلى دوري المحترفين الممتاز “دوري روشن”. كذلك يطمح المضيف بالفوز واقتناص الصدارة في ترتيب دوري يلو.فضلا عن أنه أولى الاتحاد السعودي لكرة القدم SAFF مهمة حكم مباراة الأخدود والرياض إلى الحكم عبدالله الحربي.

ترتيب فريق الأخدود والرياض في دوري يلو

يحتل فريق الأخدود المركز الثالث في ترتيب دوري يلو العام، وفي رصيده 37 نقطة وعدد 16 هدفًا.
كما حقق فريق الرياض عدد 11 فوزا، و4 تعادل وعدد 4 خسارات في هذا الموسم.
كما يسعى فرق الرياض الذي يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 35 نقطة وعدد 8 أهداف فارق.
أيضا تم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الأخدود والرياض التي يمكن للجماهير حجزها عبر الرابط التالي e-ticket.app/e/1958/al-akhnood-x-al-riyadh.

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والرياض

من المقرر أن تنقل المباراة الثامنة في دوري يلو بين الأخدود والرياض القنوات الرياضية السعودية من خلال شاشات KSA Sports 1.
بينما سيتولى مهمة التعليق الرياضي على أحداث مباراة الأخدود والرياض على القنوات السعودية المعلق الرياضي السعودي هيثم طحطوح.

قد يهمك: تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني

أيضا رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد 

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز موعد مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي 2023، ومباراة الأخدود والرياض اليوم، حكم المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الأخدود والرياض، والمعلق الصوتي.

متى موعد مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي 2023؟

تقام اليوم الاربعاء 8 فبراير 2023 مباراة الأخدود والرياض في الدوري السعودي الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

من حكم مباراة الأخدود والرياض في دوري يلو؟

حكم مباراة الأخدود والرياض في دوري يلو عبدالله الحربي.