رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر في كأس العالم للأندية 2023
رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر في كأس العالم للأندية 2023

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر في كأس العالم للأندية 2023، وهي من ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية، لتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم في كأس العالم للأندية 2023، ويسعى كلا الفريقين للفوز في هذه المباراة، ونقدم لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم، بث مباشر الأهلي وريال مدريد، مشاهدة مباراة الأهلي وريال بث مباشر بدون تقطيع HD، كذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال اليوم مجانا، تشكيلة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023، تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشرة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023، كما يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية في التوقيت التالي:

  • 9 بتوقيت مصر.
  • 10 بتوقيت العراق.
  • 10 بتوقيت السعودية.
  • 11 بتوقيت الإمارات.
  • 10 بتوقيت سوريا.
  • 10 بتوقيت الأردن.
  • 10 بتوقيت فلسطين.
  • 10 بتوقيت لبنان.
  • 10 بتوقيت اليمن.
  • 9 بتوقيت مصر.
  • 9 بتوقيت السودان.
  • 9 بتوقيت ليبيا.
  • 8 بتوقيت تونس.
  • 8 بتوقيت الجزائر.

إليك أيضًا: تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد
بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر

يمكن مشاهدة بث مباشر الأهلي وريال مدريد اليوم، مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر، حيث يتم نقل مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم مباشر على مجموعة من القنوات، ويمكن من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر، وتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر live، حيث سيسعى منتخب الأهلي اليوم إلى الفوز على بطل إسبانيا ريال مدريد، كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر على الروابط المجانية التالية:

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر
رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر

مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر بدون تقطيع

يمكن مشاهدة بث مباشر الأهلي وريال مدريد الان، حيث ينتظر جميع جماهير نادي الأهلي وريال مدريد اليوم مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023، فاليوم تنطلق مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، كما يتم مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر في كأس العالم للأندية، بث مباشر الأهلي وريال مدريد، ونقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر فى كأس العالم للأندية 2023.

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد

يمكن متابعة المباراة عبر رابط مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر، ويتم مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية، وهي مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، كما تنطلق اليوم مباراة الأهلي وريال مدريد مباشر كأس العالم للأندية 2023.

تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم مباشر، كما جاءت القائمة التي أعلن عنها مدرب الأهلي لبطولة مونديال الأندية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، كذلك اللاعب محمود متولي، واللاعب خالد عبد الفتاح.
أما خط الوسط: أليو ديانج، كذلك اللاعب حمدي فتحي، عمرو السولية، واللاعب أحمد عبد القادر.
كذلك خط الهجوم: محمد شريف، كذلك اللاعب محمود كهربا.

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

يتم بث الأهلي وريال مدريد مباشر، مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر كأس العالم للأندية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم مباشر، كما جاءت تشكيلة ريال مدريد في مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر كالتالي: حارس المرمى: الحارس لونين. أما خط الدفاع: اللاعب كامافينجا، واللاعب ناتشو، كذلك يشارك رودريجو، إضافة إلى كارفاخال. خط الوسط: النجم مودريتش، واللاعب كروس، كذلك اللاعب سيبايوس. خط الهجوم: أسينسو، كما يشارك فينيسوس، واللاعب رودريجو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد اليوم

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية، يمكن متابعة مباراة الأهلي وريال مدريد كأس العالم للأندية 2023 عبر قناة SSC السعودية، كذلك على قناة الرياضية المغربية TNT، وذلك عبر التردد التالي:

  • تردد قناة SSC السعودية: التردد: 12380. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3\4.
  • تردد القناة الرياضية المغربية: التردد: 11617. أما الاستقطاب: عمودي. كذلك معدل الترميز: 27500. ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الساعة كم مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023؟

تبدأ مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر الساعة 9 بتوقيت مصر.

متى موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية هو اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023.

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم، بث مباشر الأهلي وريال مدريد، مشاهدة مباراة الأهلي وريال بث مباشر بدون تقطيع HD، كذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال اليوم مجانا، تشكيلة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023، تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.