موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023
موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023 – بعد تغلب نادي الهلال السعودي على منافسة في كأس العالم للأندية فريق نادي فلامنجو. تم ترشيح نادي الهلال السعودي لنهائي كأس العالم للأندية 2023. وتم تحديد موعد المباراة النهائية والتي تجمع نادي الهلال والفائز في المباراة النصف النهائي والتي تجمع كلا من النادي الأهلي المصري ونادي ريال مدريد. وأصبح نادي الهلال ثالث فريق يتأهل يتأهل إلى نهائي كأس العالم لأندية. وسبق نادي الهلال في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية في النسخ السابقة نادي الرجاء المغربي وفريق العين الإماراتي. في هذا المقال المقدم من المنارة نيوز سنتعرف على موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023

التقى فريق الهلال منافسة العربي بكأس العالم للأندية فريق الرجاء المغربي في جولة الثانية ليفوز عليه بركلات ترجيح خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد تعادله في الوقت الأصلي هدف مقابل هدف. تأهل الفريق الهلال السعودي إلى نصف النهائي ليواجه منافسه البرازيلي نادي فلامنجو في مباراة أمس لنصف النهائي ليفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. تم ترشيح نادي الهلال لنهائي كأس العالم للأندية. وتم تحديد موعد المباراة النهائية في يوم السبت القادم على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية
موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية

منافس نادي الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023

بعد ترشيح نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على نادي فلامنجو البرازيلي في مباراة النصف النهائي. يلتقي نادي الهلال السعودي بالفوز بالمباراة النصف النهائية القادمة التي تجمع نادي الأهلي بطل أفريقيا وفريق نادي ريال مدريد الإسباني. التقى نادي الهلال السعودي في العام الماضي بنادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية بدولة الإمارات 2022 لتحديد المركز الثالث والرابع ليفوز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء. بينما التقى فريق نادي الهلال في عام 2016 نادي ريال مدريد في بطولة حمدان الدولية ليفوز نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

نادي الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية
نادي الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية

اقرأ أيضا: تشكيلة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الهلال في نهائي كأس العالم لأندية 2023

هناك الكثير من القنوات المفتوحة التي تعمل على بث مباريات كأس العالم للأندية والتي تعمل على بث البطولات الدولية المختلفة. وتأتي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم لأندية كالآتي:

  • شبكة ssc السعودية: واحدة من مجموعة القنوات التي تعمل على بث البطولات الحصرية والدولية وأهم المباريات بالشرق الأوسط. وقد أعلنت قناة ssc عن موعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية. ويمكنك تنزيل القناة على شاشة العرض الخاصة بك عن طريق تردد 12523، ومعدل ترميز 27500، ومعدل استقطاب عمودي.
  • قناة tnt: تعمل قناة tnt على بث و نقل جميع مباريات كأس العالم للأندية. حيث تتم استضافة قناة tnt علي القمر الصناعي نايل سات. ويمكنك تحميل القناة عبر تردد 11157، بمعدل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.
  • شاهد vip: شاهد واحد من من المنصات التي تعمل على بث جميع الحصريات والبطولات العربية والسعودية. بالإضافة إلى طرح العديد من المسلسلات والأفلام على منصتها. يمكنك مشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكن يجب الاشتراك أولا في المنصة وشراء الباقة الرياضية.

اقرأ أيضا: تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

في ختام مقالتنا المقدمة من المنارة نيوز فقد عرضنا لكم موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023، ومنافس نادي الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، وأهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

الأسئلة الشائعة

من هو بطل كأس العالم للأندية 2022؟

بعد استضافة الإمارات العربية المتحدة كأس العالم للأندية فوز نادي تشيلسي على نادي بالميراس 2-1 وتتويج نادي تشيلسي بكأس العالم للأندية.

من هو النادي الأكثر تتويجا بكأس العالم للأندية؟

يعتبر نادي ريال مدريد الإسباني هو أكثر النوادي تتويجا بكأس العالم للأندية، حيث توج ريال مدريد أربع مرات بكأس العالم للأندية 2014-2016-2017-2018.