موعد عرض المسلسل الكوري little woman نساء صغيرات
موعد عرض مسلسل little woman

موعد عرض المسلسل الكوري little woman نساء صغيرات والذي ينتظره الكثير من المشاهدون على أحر من الجمر، مسلسل كوري جنوبي من بطولة كم غو أون، نام جي هيون، وبارك جي هو. وسيصور المسلسل قصة حياة 3 شقيقات يواجهن عائلة غنية ذات نفوذ.

موعد عرض مسلسل little woman نساء صغيرات

سيعرض المسلسل المنتظر نساء صغيرات على شاشة تي في ان “TVN” وذلك بدءًا من 3 الشهر الحالي، واستمرارًا حتى 9 أكتوبر، على أن يعرض في يومي السبت والأحد، على مدى 12 حلقة. وذلك في تمام الساعة 21:10 (KST)، كما سيتم إتاحته على شبكة نتفلكس العالمية.

موعد عرض مسلسل little woman

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل house of the dragon

قصة مسلسل نساء صغيرات

يتبع تصنيف مسلسل نساء صغيرات نوع أكشن وتشويق يحبسان الأنفاس، بالإضافة إلى القليل من الغموض لكشف الأسرار مع توالي الحلقات.

تدور قصة المسلسل حول ثلاث شقيقات فقيرات. يتعرضن لحادث كبير جدًا في حياتهم، ممّا يفعهن لمواجهة أغنى عائلة في البلاد وأكثرها قوة.

الأخت الكبرى منهن تريد حماية عائلتها، إضافة إلى حلمها الوحيد، وهو أن تعيش حياة كريمة مثل بقية الأشخاص العاديين الآخرين. إلا أن وقوع هذه الحادثة الكبيرة تغير حياتها بالكامل.

بينما الأخت الوسطى، في تعمل كمراسلة إخبارية، إلا أنها لا تريد الانحناء للمال، لذا تهدف دائمًا إلى فعل الصواب. وفي هذا الوقت تلوح أمامها من جديد قضية غامضة، كانت تعمل عليها منذ أيامها كمراسلة مبتدئة، لتسعى في هذا الوقت للكشف عن الحقيقة هذه المرة.

أما الأخت الصغرى، والتي يهتم بها شقيقتاها الأكبر. حيث يعملان بحد لأجلها، فتلتحق بمدرسة ثانوية للفنون بسبب موهبتها الفطرية، بالرغم من أنها لم تستخدم من قبل أدوات فنية لائقة، وذلك بسبب الوضع المالي لعائلتها.

كما يمكنك مشاهدة الإعلان القصير “التريلر” لمسلسل نساء صغيرات على يوتيوب بالضغط هـــنــــا.

موعد عرض مسلسل little woman
موعد عرض مسلسل little woman

تقييم مسلسل little woman

حصل مسلسل نساء صغيرات على تقييم عالي بالموقع العالمي IMDB. وذلك فور عرض الحلقات الأولى من الدراما، ووصل تقييمه اليوم إلى 9.7/10، ويتوقع العديد تطور الأحداث بقوة أكبر وحماس أكثر في الحلقات القادمة.