ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونانت.. ميسي يحرز الفرق
ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونانت.. ميسي يحرز الفرق

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونانت، تَمكَّن باريس سان جيرمان من التألق في مباراته الأخيرة التي حل بها ضيفاً على نادي نانت ليسجل فوزاً ساحق بثلاث أهداف نظيفة دون رد. ليصبح ضيفاً ثقيلاً على ملعب لابوجوار وجمهور نادي نانت الفرنسي.

استحق باريس سان جيرمان الفوز بهذه المباراة بفضل التعاون الكبير بين اللاعبين وخصوصاً بين خطي الوسط والهجوم، حيثُ أبهرنا البي إس جي بالخطط والتكتيكات الفنية الرائعة خلال هذه المباراة.

نذكر أيضا، أنَّه كان خلاف شخصي بين المهاجمين الأساسيين للفريق مبابي ونيمار ولكن بعد تدخل بقية لاعبي الفريق وعدد من الإداريين تم التوصل إلى حل لهذا الخلاف، ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي صورة له تجمعه مع مبابي وعلق مازحاً: نعم تصالحنا، ولكن الأمر كما هو أنا المسدد الأول لركلات الجزاء. ومن المتوقع أنَّ حل هذا الخلاف سيؤثر بشكل كبير على أداء الفريق الفرنسي خلال المباريات القادمة.

شهدت المباراة تألقاً ملفتاً جدا من اللاعب الفرنسي مبابي وزميله الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي، وكانت قد ذكرت الأخبار أن العلاقة بين هذين اللاعبين على مستوى عالي من التناغم، حيث يستمر الأخير في دعم مبابي وصنع الألعاب له ليسجل الأهداف المحتمة في شباك الفريق الخصم. كما أشار مبابي في عدد من اللقاءات والتصريحات إلى أنَّه يعتَبر ميسي قدوته في عالم المستديرة.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونانت.. ميسي يحرز الفرق

بدأت المباراة مساء يوم الأمس السبت على ملعب لابوجوار، ضمن إطار الجولة السادسة من مباريات الدوري الفرنسي الممتاز لهذا العام 2022.

افتتح باريس سان جيرمان التسجيل من خلال لمسة ذهبية من قدم مبابي بعد تمريرة رائعة من ميسي لتستقر الكرة بعدها في شباك المضيف في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بهدف وحيد لباريس ورصيد صفري لمضيفه مع طرد لاعبه لفابيو بالبطاقة الحمراء وينخفض عدد لاعبي نانت إلى عشرة لاعبين فقط منذ الدقيقة 24 من بداية المباراة.

افتتح باريس سان جيرمان التسجيل في الشوط الثاني خلال أقل من عشرة دقائق، حيثُ مرر ميسي الكرة لمبابي بزاوية حاسمة فما كان من الأخير إلا أن أسكنها الشباك مرة أخرى في الدقيقة 54 من عمر المباراة. وعلى إثر ذلك أعلنت شبكة سوفا سكور الرياضية ميسي كأول لاعب يسجل مئة تمريرة حاسمة من موسم 2015-2016 في جميع الدوريات الخمس الكبرى لكرة القدم.

وبعد أقل من ربع ساعة بعد تسجيل الهدف الثاني لباريس، تمكَّن اللاعب البرتغالي نونو مينديش من إحراز الهدف الثالث للفريق لتنتهي المباراة بنتيجة وخيمة لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضا: الصراع بين نيمار ومبابي يزيد من أزمات باريس وما علاقة ميسي؟

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونانت.. ميسي يحرز الفرق

باريس سان جيرمان يواصل التألق وينال صدارة الدوري الفرنسي

أبرز حامل لقب الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان تألقه خلال المباريات المقامة ضمن فعاليات الدوري الفرنسي الممتاز، خصوصا في آخر ثلاث مباريات له. حيث تمكًّن الفريق من رفع رصيد نقاطه إلى 16 نقطة بعد الفوز الأخير على نانت ليتربع على عرش صدارة الدوري الفرنسي. بينما وصلت نقاط نانت إلى 6 نقاط فقط ليستقر في المركز الحادي عشر.

مباريات باريس سان جيرمان القادمة في الدوري الفرنسي

تحمل الأيام والأشهر القادمة مباريات حامية جدا لنجوم باريس سان جيرمان. حيثُ سيلعب الفريق مباراته القادمة في يوم السبت القادم ضد بريست. تليها مباراة حامية جدا مع غريمه أولومبيك ليون في يوم الأحد الموافق لتاريخ 18-9-2022 سيختم بها مبارياته ضمن الدوري الفرنسي خلال هذا الشهر.

تابع القراءة: بسبب ميسي.. مولر يتوعد برشلونة

مباريات باريس سان جيرمان القادمة في الدوري الفرنسي
مباريات باريس سان جيرمان القادمة في الدوري الفرنسي

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم عبر موقع منارة سورية الإخباري ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونانت مع أبرز الأحداث التي جرت في هذه المباراة. بالإضافة إلى مواعيد المباريات القادمة لفريق باريس سان جيرمان خلال فعاليات الدوري الفرنسي الممتاز لهذا العام.