موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207
موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207 مع انتهاء عرض مسلسل غرفة 207 مساء يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 تم الكشف عن الجزء الثاني منه. فقد جاء العرض الأول من مسلسل غرفة 207 مشوقا جدا، وحصل على شعبية كبيرة ونسبة مشاهدات عالية. فيما يتحدث مسلسل غرفة 207 عن رواية حقيقة مثلها عدد كبير من النجوم، ونجحوا في تجسيد الدور بطريقة مميزة. لكن المفاجأة التي جاءت في نهاية الموسم هو وجود جزء ثان للمسلسل. لذا سنتعرف في مقالتنا  لموقع منارة الاخباري على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207

أما عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207 الذي يبحث عنه الكثير من متابعي المسلسل الذي شدتهم أحداثه وشوقتهم لمتابعة قصته. فمن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207 مع بداية العام 2023. فقد تم تصنيفه واحد من أفضل المسلسلات التي نجحت في حصد نسبة مشاهدة عالية جدا. كما تصدر مسلسل غرفة 207 التريند طوال مدة عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية كون المسلسل من أعمال المنصة. وقد نجح عدد كبير من الممثلين الكبار في تجسيد أدوارهم بطريقة رهيبة جدا ومنهم محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، وكامل الباشا، ومراد مكرم بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207
موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207

الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207

أما عن أحداث مسلسل غرفة 207 فتدور حول غرفة في أحد الفنادق في عام 1968، تحدث فيها العديد من الأحداث الغامضة والغريبة. فيما تم عرض الموسم الأول من مسلسل الغرفة كامل، ويبلغ عدد حلقاته 10 حلقات.
لكن من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل الغرفة مع بداية العام الجديد 2023 . بينما لم تحدد منصة شاهد عدد حلقات الموسم الثاني، ومن المتوقع أن تكون 10 حلقات كالموسم الأول.

اقرأ أيضا: موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

الجدير بالذكر، حتى اليوم لم يتم الإعلان عن القنوات التي ستعرض مسلسل الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207. بالنسبة لعرض مسلسل 207 على منصة شاهد الالكترونية المنتجة للعمل.

قد يهمك: ما هو تطبيق toloka وكيفية الربح من تطبيق تولوكا

مسلسل الغرفة 207 ويكيبيديا

مسلسل الغرفة 207 هو مسلسل درامي ورعب مصري الإخراج والإنتاج، وقد اقتبست قصته من رواية سر الغرفة 207 للكاتب المصري أحمد خالد توفيق. كما أخرجه المخرج تامر عشري وأنتجه استوديوهات إم بي سي للإنتاج. فيما شارك في بطولته الممثل محمد فراج، وريهام عبد الغفور، ومريم الخشت، ومراد مكرم مع نخبة من أبرز ممثلين مصر.

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل غرفة 207، القنوات الناقلة لمسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني.