موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol والقنوات الناقلة
موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol الذي انطلق بشكل رسمي يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022. هذا في مرحلة التجريب لإداء المشتركين، بينما من المقرر أن يعرض برنامج سعودي ايدول على قناة MBC. إذ ستعرض الحلقة الأولى من المراحل الأولى من تجارب الأداء عند الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية، فيما يعرض البرنامج قي أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة الاخباري على موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol والقنوات الناقلة.

موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol

بدأ عرض أولى حلقات برنامج المواهب الغنائية من برنامج سعودي أيدول Saudi Idol الموسم الجديد الأول.
فقد تم عرض أول حلقة يوم أمس الثلاثاء يوم 20 ديسمبر عند الساعة 9:30 مساء، وسيعرض أيضا يوم الأربعاء من كل أسبوع. كذلك يعد برنامج سعودي أيدول أحد البرامج المتخصصة في اكتشاف المواهب الغنائية للسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. أما عن توقيت عرض برنامج سعودي أيدول في الدول العربية في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والسودان وليبيا. أيضا بتوقيت الساعة 9:30 مساء في قطر والكويت واليمن والعراق والبحرين. بينما بتوقيت 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا 2022

 برنامج سعودي أيدول Saudi Idol

تعرفنا على موعد برنامج سعودي أيدول Saudi Idol، وتعد هذه نسخة جديدة من برنامج سعودي أيدول الشهير Saudi Idol. فيما تم عرض نسخة من برنامج عرب أيدول سابقا الذي كان يختص في اكتشاف مواهب الشباب العرب عموما.
فقد كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن انطلاق البرنامج الأول من نوعه سعودي أيدول لمواهب الغناء في المملكة العربية السعودية والبدء بعرض حلقاته.

لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول

إذ تضم لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول عدد من النجوم العرب الكبار ومنهم التالي:

  • الفنان أصيل أبو بكر
  • الفنانة أحلام
  • الفنان ماجد المهندس
  • الفنانة أصالة

وقد أعلن الفنانين في لجنة التحكيم عن مشاركتهم في برنامج سعودي أيدول في موسمه الأول.

الجدير بالذكر، أن القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول فإن عرضه حصري على قنوات MBC.

اقرأ أيضا: كيفية التقديم على منح أبحاث القهوة السعودية من داخل المملكة وخارجها

الحلقة الأولى من سعودي أيدول

عرضت يوم أمس الثلاثاء 20 ديسمبر أولى حلقات سعودي أيدول على قناة أم بي سي. حيث شهدت الحلقة مشاركة لعدد من مواهب الشباب السعوديين،  ومن بين المتسابقين المشاركين في الحلقة الأولى عبد المجيد العيسى، وأيضا خلود الحارثي. فيما نالت مشاركتهما قبول لجنة التحكيم وأثنوا على أدائهم.

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري موعد عرض برنامج سعودي أيدول Saudi Idol والقنوات الناقلة، لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول.