موعد حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022
موعد حفلة اليسا ووائل كفوري

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري موعد حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022، بالإضافة إلى اسعار تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة، وهذا بعد الازدياد الكبير على طلب حجز التذاكر لهذا الحفل المرتقب، تابع معنا لتتعرف على تفاصيل حفلة وائل كفوري واليسا في موسم جدة 2022.

حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022

حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022
حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022

حيث سيكون محبي الحفلات الغنائية والطرب على موعد مع حفل غنائي مميز يضم الفنانين اليسا ووائل كفوري. ذلك في أجمل السهرات والحفلات الطربية للاستمتاع والترفية مع العائلة والأصدقاء. فيما يحظى الفنانين أليسا ووائل كفوري بجمهور واسع من المعحبين.

– إليك أيضا: تفاصيل سقوط طائرة في المالديف من قبل سياح المملكة العربية السعودية 2022

كما يترقب عشاق الفن حفلات ألمع النجوم وأبرز الفنانين في الوطن العربي في موسم جدة 2022. لذا يعمل الأشخاص على متابعة مواعيد الحفلات الغنائية، وأماكن إقامتها لحضور حفلات الفنانين المفضلين؛ لحجز مقاعدهم. فقد أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية عن انطلاق موسم جدة 2022. فيما تضمن جدول موسم جدة 2022 الكثير من الأنشطة والفعاليات والعروض المسرحية العربية والعالمية. فضلا عن الحفلات الفنية لأبرز نجوم الوطن العربي والعالمي. أما عشاق الأغاني الرومنسية فهم على موعد مع حفل يضم ملوك الأحساس أليسا ووائل كفوري.

فعاليات وحفلات موسم جدة 2022

إذ يعد مهرجان موسم جدة 2022 أحد أهم الأحداث في السعودية وفي نسخته الثانية بعد توقف عامين بسبب وباء كورونا. في حين يتضمن الموسم الجديدة 2800 فعالية وعروض مسرحية عربية وعالمية. فيما يستمر موسم جدة 2022 في نسخته الثانية لمدة 60 يوما. حيث تقام فيه أيضا عروض الألعاب النارية وأنشطة وفعاليات، وسيرك دوسوليه.

– اقرأ أيضا: كم تبلغ ثروة احمد ابو هشيمة 2022 وماذا يعمل في حياته؟

بالإضافة إلى إقامة الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الوطن العربي والعالمي. ذلك في منطقة “جدة آرت بروميناد”، وقد انطلق الحفل بمسيرة وألعاب نارية تزامنا مع عيد الفطر المبارك. بينما للمرة الأولى ستكون عروض الألعاب النارية يومية على مدار الموسم في منطقة “جدة آرت بروميناد”. أيضا شهدت فعاليات انطلاق الموسم عروضاً من طائرات الدرونز التي رسمت لوحات بديعة في سماء المدينة، تعبيرا عن مظاهر الفرح والسعادة.

موعد حفل اليسا ووائل كفوري

موعد حفل اليسا ووائل كفوري
موعد حفل اليسا ووائل كفوري

فيما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن موعد حفل الفنان اليسا برفقة وائل كفوري في تاريخ 19 من مايو 2022. حيث سيكون الجمهور في متابعة مباشرة لحفل فنانين مفضلين ويحظيان بجمهور كبير.

– إليك أيضا: متى يبدأ الدوام الصيفي 1443-2022 في السعودية

كما سيؤدي الفنانين أجمل أغانيهم الرومانسية وأجمل الأغاني الطربية للفنان وائل كفوري. كذلك أعلنت  شركة بنش مارك عن حفلاتها في موسم جدة للعام 2022، فهناك حفلة للفنان القيصر كاظم الساهر. ذلك على مسرح بنش مارك مقابل ردسي مول، ويتم حجز التذاكر لحفلة كاظم الساهر إلكترونياً عبر موقع ticketingboxoffice. هذا بدءا من يوم السبت الساعة 9 مساءً الموافق 7/5/2022.

أسعار تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري

من المتوقع بعدما تم الإعلان عن حفل الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري الذي سيكون في موسم جدة 2022. هذا بتاريخ 19 / 5 سيتم طرح التذاكر في الأيام القادمة أو قبل أسبوع من موعد الحفل. كما سيتم تحديد طريقة حجز تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري من خلال الموقع الإلكتروني. أما عن سعر التذكرة للفنانين، سيكون لكل فنان سعر يختلف عن الفنان الآخر.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “موعد حفلة اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع اسعار تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري في موسم جدة 2022، بالإضافة أيضا إلى لمحة عن فعاليات وحفلات موسم جدة لهذا العام، مع ذكر موعد حفل اليسا ووائل كفوري، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.