تفاصيل سقوط طائرة في المالديف من قبل سياح المملكة العربية السعودية 2022
سقوط طائرة في المالديف

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري تفاصيل سقوط طائرة في المالديف من قبل سياح المملكة العربية السعودية 2022، تابع معنا لتتعرف على التفاصيل الكاملة حول الحادثة.

تفاصيل سقوط طائرة في المالديف 2022

أفادت العديد من المواقع الإخبارية بان طائرة نقل سياحي سعودية تحطمت في جزر المالديف. من الحساب الرسمي لخطوط المالديف على تويتر، تم الإعلان بشكلٍ رسمي عن إصابة طائرة سياحية تقل ركاب سعودييّن بسبب خلل أثناء الهبوط وتسبب في حادث على المدرج. ومن الجدير بالذكر أن عدد السائحين غير معروف.

– اقرأ أيضا: خطوات تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي عبر نظام نور 1444 من حساب ولي الامر

فيما صرّح الحساب عبر تغريدة له على توتير: “تعرضت طائرتنا أثناء هبوطها في KDO في الساعة 1945 لحادث على المدرج. نزل جميع الركاب ولم تقع إصابات للركاب وأفراد الطاقم. نحن نحقق في هذا الحادث”، بحيث أن الطائرة كان عليها العديد من السياح من المملكة العربية السعودية، بحيث أنه لم يتم التعرض لأي واحد منهم إلى إصابات، والحمد لله.

حقيقة سقوط طائرة في المالديف

سقوط طائرة في المالديف 2022، إنَّ الحساب الرسمي لطيران المالديف كتب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مُصرحًا عن ذلك الحادث قائلًا:

تعرضت طائرتنا أثناء هبوطها في KDO في الساعة 1945 لحادث على المدرج. كما نزل جميع الركاب ولم تقع إصابات للركاب وأفراد الطاقم، نحن نحقق في هذا الحادث.

وجب التنويه أنَّه لم يتعرض أي راكب لأي أذى، وأنَّ كافة الخسائر مادية. وأيضا لم يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى بعد كالتفاصيل الخاصة بعدد السُياح.

جزر المالديف ويكيبيديا

جزر المالديف ويكيبيديا

اشتهرت جزر المالديف بأنها واحدة من الدول الآسيوية المسلمة، وهي واقعة على شكل جزر التي توجد في البحر الهندي. بحيث امتد خط الاستواء في الجنوب، وقد تم امتدادها بشكل سلسلة مكونة من 26 جزيرة مرجانيّة. وأن عاصمتها هي مالي والتي تعد المدينة والكبيرة وهي الميناء الرئيسي لهذه الدولة.

– إليك أيضا: نظام فارس طلب بدل ترحيل 1443 تعرف على خطوات تفعيل طلب بدل ترحيل 1443

ففي جزر المالديف يتم العيش فيها بصورة أساسية والقيام بصيد الأسماك فيها، بحيث شملت جزر المالديف ما يقارب 1.190. جزيرة مرجانية التي عملت على جمعها ضمن سلسلة مضاعفة والتي تتكون من 26 جزيرة مرجانية.

الحساب الرسمي لجزر قمر

سوف يصرّح الطيران الرسمي للمالديف بكافة التفاصيل الخاصة بالحادث بعد الانتهاء من إجراءات التحقيق على حسابه الرسمي على منصة تويتر، ويُمكن مُتابعة كافة الأنباء عبر ذلك الحساب الذي يُمكن الوصول إليه “من هنا“.

– إليك أيضا: خطوات تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي عبر نظام نور 1444 من حساب ولي الامر

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “سقوط طائرة في المالديف” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع الاخباري تفاصيل سفوط طائرة من السياح في جزر المالديف، بالإضافة إلى لمحة بسيطة عن ويكيبيديا جزر المالديف، كما قدمنا لكم تصريحات الحسابات الرسمية حول حقيقة سقوط طائرة في المالديف، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.