موديلات أساور معدنية لخريف 2021

[ad_1]

لا تكتمل إطلالتك إلا من خلال الانتباه إلى أدق التفاصيل، مثل الاكسسوارات التي تضيف إلى مظهرك لمسة مميّزة وأنيقة بلا شك، وباختلاف وتعدّد التصاميم لتتماشى مع جميع السيّدات مهما كان ذوقهنّ ننصحك بأن تلجئي إلى الأساور المعدنية، التي ستكون من أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً في خريف 2021.

موديلات أساور معدنية لخريف 2021

سوار الوقت من سواروفسكي Swarovski

سوار الوقت من سواروفسكي Swarovski

يتمتع هذا السوار من سواروفسكي Swarovski بالجاذبية العصرية مع لمسة أنثوية حديثة تسلط الضوء على زوج من حلقات السلسلة الطويلة أحدهما يتلألأ بشكل مشرق والآخر مزين بشكل جميل من الكريستال الصافي اللامع، ليضفي لمسة من البريق على التصميم العصري للسوار الذي يُغلق بقفل سرطان البحر لإبراز المظهر اليومي مع هذا السوار العصري في الخريف، وهو يُصمَّم بشكل مشابك ورقية متداخلة بشكل أنيق وبارز باختلافات في الأحجام.

سوار معدني من فيندي Fendi

سوار معدني من فيندي Fendi

من علامة فيندي Fendi نختار لكُنَّ سواراً صلباً من الذهب والبلاديوم مصمماً بتفاصيل على شكل شعار فندي الجديد باللونين الفضي والذهبي، مع إغلاق ناعم على الظهر مصنوع من المعدن بمزيج من البلاديوم والذهب الإيطالي، ليُبرز أنوثتك وجمالك ويلائم كل إطلالاتك الخريفية.

سوار معدني من فالنتينو غارافاني Valentino garavani

سوار معدني من فالنتينو غارافاني Valentino garavani

سوار معدني مميز بشعار VLOGO المصنوع في إيطاليا من المعدن الذهبي، ومصمم بشكل مُفرغ ليبرز يديك، ومفتوح من الخلف لتتمتعي بأناقة مثالية تليق بإطلالاتك المختلفة.

سوار روز دراجيه من هيرمز Hermes

سوار روز دراجيه من هيرمز Hermes

يُصمَّم سوار روز دراجيه من هيرمز Hermes بشكل ضيق من الميناء الملون مع قطع معدنية مطلية بالذهب الوردي المصنوع في فرنسا خصيصاً لأناقتك ومنحك أسلوباً جديداً ومميزاً، ويتوفر هذا التصميم بألوان متعددة ليليق بذوقك وإطلالاتك كافة.

سوار بلينغ سترادا من لوسترو Lustro

سوار بلينغ سترادا من لوسترو Lustro

يُصنع هذا السوار الرائع من لوسترو Lustro بمزيج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً الذي يتميز بتصميم ملتوٍ فريد مزين بزخرفة من الذهب الأبيض على الجانب الأمامي، ليعرض تبايناً جميلاً في اللون مزيناً بالزخرفة المركزية وعدد كبير من أحجار الماس المتلألئة ذات القطع المستدير، مما يضيف لمسة أنثوية ساحرة مزينة بالمعدن، ويمكنك تكديس اثنين أو أكثر من هذا السوار للاستمتاع بإطلالة مميزة.



[ad_2]