تسريبات مانجا ون بيس 1071 One Piece فصل ظهور البطل
تسريبات مانجا ون بيس 1071 One Piece فصل ظهور البطل

تسريبات مانجا ون بيس 1071، حيثُ ظهرت تسريبات جديدة لأحداث فصل مانجا ون بيس القادم والذي تبين أنَّه يحمل اسم ظهور البطل. حيثُ رجح متابعو مانجا ون بيس أنَّ المقصود بالبطل هو شخصية جارب وهو جد لوفي بطل سلسلة مانجا وأنمي ون بيس اليابانية. وبعد مراجعة التسريبات ومقارنتها مع آخر أحداث مانجا ون بيس والتي تدور حاليا حول قتال لوفي مع روب لوتشي. توصلنا إلى التسريبات الجديدة والتي نقدمها أولا عبر المنارة نيوز.

تسريبات مانجا ون بيس فصل رقم 1071 فصل ظهور البطل

بعد انتهاء أحداث فصل مانجا ون بيس الماضي رقم 1070 أصبحت الجماهير متشوقة جدا لمعرفة ما سيتم في الفصل الجديد رقم 1071. وهذا ما دفع الملايين للبحث عن تسريبات الفصل. كما كشفت التسريبات أحداث جديدة مرعبة في قصة ون بيس. أمَّا تسريبات مانجا ون بيس فصل رقم 1071 فصل ظهور البطل، فتكون بظهور لوفي واوتا وأفراد طاقم قبعات القش على غلاف الفصل. بعد ذلك في أول صفحة من الفصل تدور أحداث مخيفة عند الريد لاين. حيثُ يصل بارثولوميو كوما الحقيقي (الطاغية) إلى باب ريد لاين الأحمر. وسط ذهول ورعب من جميع الناس الذين شاهدوه. حيثُ يتحرك كوما نحو رمز الحكومة العالمية.

بعد ذلك تنتقل أحداث الفصل في الصفحات التالية لتعود إلى جزيرة إيج هيد. حيثُ يتصارع لوفي مع روب لوتشي. حيثُ اتضح أنَّ الأخير لم يعد يريد إطاعة الأوامر المرسلة إليه من البحرية. وجل ما يريده هو اللحاق بلوفي والهجوم عليه هو وفيجابانك. كما وردد روب لوتشي قوله، أنا لا أعترف بقبعة القش (لوفي) يكون يونكو، وذلك بعد أن اعتبرته حكومة العالم هو يونكو جديد بسبب هزيمته لكايدو.

مانجا ون بيس تسريبات الفصل الجديد ظهور البطل 1071

في نفس الإطار، حيثُ وضحت تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1071 أنَّه وبعد الانتقال إلى المختبر، حيثُ نسخ فيجابانك تضع أكياس على متن سفينة الساني جو (سفينة لوفي نفسها). حيثُ تبحر السفينة مع فيجابانك الحقيقي ونسخه الستة مغادرة نحو جزيرة إيج هيد. كما يدور حوار بينه وبين إديسون، يقول فيه الأخير بأنَّه يوجد شخص على الجزيرة يمكنه مساعدتهم. ولكنه متردد بشأن الاتصال معه وطلب المساعدة. وذلك بسبب خوفه من أن تلاحقه حكومة العالم. وبالتالي لن يعود قادرا على البقاء في الجزيرة. ولكن بعد ذلك يقرر الاتصال به. حيثُ يرد عليه شخص بأسلوب كلام مهذب جدا. ثم يخبره بأنَّه كان ينتظر اتصاله وسيساعده بالطبع. وبعد ذلك مباشرة يتم إيقاف تشغيل قبة الحدود. حيثُ يتحرك روب لوتشي وباقي أعضاء السي بي زيرو بتقنية القفز على الهواء لاستكشاف الأمر. حيثُ يعتقدون بأنه فخ.

اقرأ أيضا: بلكونة: أفضل موقع أنميات بدون إعلانات

مانجا ون بيس الفصل 1071 التسريبات الجديدة

أمَّا أبرز ما جاء في تسريبات الفصل 1071 التسريبات الجديدة، فيكون ظهور جارب في الصفحة الأخيرة من الفصل. حيثُ أدهش ذلك ملايين المتابعين من حول العالم. وذلك لأنَّ جارب هو أحد أقوى شخصيات ون بيس. كما يعرف جارب بقبضته الفولاذية القادرة على تحطيم أي شيء.

قد يعجبك أيضا: سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس «one piece» الحلقة 1035 للتريند

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا. حيثُ تحدثنا عن “تسريبات مانجا ون بيس 1071”. حيثُ قدمنا التسريبات الصحيحة والمؤكدة والتي ستظهر في الفصل القادم من المانجا. كما أرفقنا صور التسريبات والتي تبين ظهور البطل جارب في الصفحة الأخيرة من الفصل.