سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس «one piece» الحلقة 1035 للتريند
سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس «one piece» الحلقة 1035 للتريند

سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس، تعرفوا من خلال موقع المنارة الإخباري على الأسباب التي جعلت مسلسل الأنمي المستوحى من المانجا اليابانية ون بيس «one piece» يتصدر التريندات العربية والعالمية بعد الحلقة رقم 1035 والتي صدرت يوم الأحد الماضي الموافق لتاريخ 2 أكتوبر 2022مـ وذلك ضمن جدول المواعيد الرسمية لصدور الحلقات الجديدة من هذا المسلسل. وتشهد أحداث أنمي ون بيس الحالية صراعا محتدما بين لوفي (بطل المسلسل والجوي بوي المنتظر) وكايدو أحد أباطرة البحر الأربعة (اليونكو) وزعيم قراصنة الوحوش وصاحب لقب أقوى مخلوق في العالم وذلك ضمن آرك جزيرة وانو الآرك الثامن عشر من المسلسل. تابعوا معنا للتعرف على أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الأنمي ون بيس بالإضافة إلى طريقة مشاهدة حلقات ون بيس مترجمة فور صدورها.

سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس «one piece» الحلقة 1035 للتريند

سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس «one piece» الحلقة 1035 للتريند، يعود السبب الرئيسي لتصدر عمليات البحث حول أحداث مسلسل الأنمي ون بيس الجديدة إلى الأحداث المشوقة والتي توقفت عندها الحلقة السابقة رقم 1034 حيثُ هُزِمَ لوفي مجدداً من قبل كايدو وسقط في البحر فاقدا للوعي تماما في حين أنَّ نامي وأوسوب (أعضاء من قراصنة قبعة القش) يحاولون الهرب من البيغ مام أحد أباطرة البحر الأربعة وزعيمة قراصنة البيغ مام في غياب رورونوا زورو (سياف الطاقم والنائب الأول للوفي) وسانجي (طباخ الطاقم) المشهور بأسلوب قتاله بالأرجل فقط.

بينما كان تشوبر (أحد أفراد الطاقم أيضا) يصارع ضد كوين (أحد الكوارث الثلاث وهم الضباط الأعلى في طاقم قراصنة الوحوش) ليتدخل بعدها بيروسبيرو (أحد ضباط قراصنة البيغ مام) ويضيق الحصار أكثر على تشوبر وهذا القتال يعتبر من أبرز أسباب تصدر مسلسل الأنمي ون بيس. وأما مومونوسكي (الابن الوحيد لأودن الحاكم السابق لبلاد وانو) فلقد كان متخفياً عن الأنظار برفقة شينوبو (أحد أعضاء الأكازيا وهم الأغماد التسعة الحمراء لبلاد وانو) وعن ياماتو (ابنة كايدو) فلقد انطلقت مجدداً تدعي أنها أودن وتناصر طاقم قبعة القش في الحرب ضد والدها.

وانتهت أحداث الحلقة بتدخل يوستس كيد أو المعروف بلقب كابتن كيد (أحد قراصنة الجيل الأسوأ وحليق قراصنة قبعة القش في حرب وانو) في اللحظات الأخيرة لإنقاذ أوسوب ونامي من هجمات البيغ مام والتي كانت تحاول قتلهما. لتبدأ أحداث الحلقة رقم 1035 بظهور قدرة جديدة عند مومونوسكي تجعله يسمع أصوات غريبة فتصرخ شينوبو لطلب النجدة وهنا يجيب ندائها كينمون (قائد الأكازيا) حيثُ كان قريبا من موقعهم وسيطر الفضول على متابعي ون بيس لمعرفة هذه القدرة مما سبب تصدر مسلسل الأنمي ون بيس للتريند. ثم ينتقل المشهد بعد ذلك إلى ساحة أوناجيشيما حيثُ تشوبر يقاوم بصعوبة كبيرة ضد كوين وبيروسبيرو.

اقرأ أيضا: بلكونة: أفضل موقع أنميات بدون إعلانات

مشاهدة مسلسل الأنمي ون بيس «one piece» الحلقة 1035

مشاهدة مسلسل الأنمي ون بيس «one piece» الحلقة 1035، يمكن مشاهدة الحلقات القادمة من مسلسل الأنمي الياباني الشهير ون بيس والحلقة 1035 المتصدرة للتريندات العربية والعالمية من خلال عدد من التطبيقات المجانية وإليكم فيما يلي أبرز هذه التطبيقات مع روابط التحميل:

تابع القراءة: مواعيد عرض مسلسل دوبامين على شاشة التلفاز ومواعيد الإعادة

سبب تصدر مسلسل الأنمي مانجا ون بيس، في هذا المقال أهم أسباب تصدر عمليات البحث الأخيرة في الوطن العربي والعالم تتصدر على محرك البحث (جوجل) ووسائل التواصل الاجتماعي بعد إصدار الحلقة رقم 1035 وكذلك موجز عن أحداث الحلقة 1035 والتي تم إصدارها يوم الأحد الماضي وبالإضافة إلى طريقة متابعة حلقات المسلسل مجانا فور صدورها.