مواعيد عرض مسلسل دوبامين على شاشة التلفاز ومواعيد الإعادة
مواعيد عرض مسلسل دوبامين على شاشة التلفاز ومواعيد الإعادة

مسلسل دوبامين أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2022 من بطولة النجمة ريم مصطفى بالمشاركة مع الفنان محمد الكيلاني وغيرهم كعرض أول وتم البدء بتصوير حلقات المسلسل  في شباط 2022 من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل. وبالرغم من وجود كمية ضخمة من المسلسلات الدرامية خلال هذا الشهر الفضيل لكن المخرج لم يؤجل طرح المسلسل في رمضان. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري مواعيد عرض مسلسل دوبامين على شاشة التلفاز ومواعيد الإعادة.

من هي ريم مصطفى

ريم مصطفى هي ممثلة مصرية ولدت بتاريخ 25 كانون الأول عام 1986 في مدينة القاهرة/جمهورية مصر العربية، تخرجت من كلية الإعلام والتلفزيون من جامعة القاهرة .عملت في بداية حياتها في مجال التسويق، ثم بدأت مسيرتها الفنية عام 2013 حيث كانت أول أعمالها الفنية مسلسل فض اشتباك.

مواعيد عرض مسلسل دوبامين على شاشة التلفاز ومواعيد الإعادة
مواعيد عرض مسلسل دوبامين على شاشة التلفاز ومواعيد الإعادة

اقرأ أيضاً: من هي جويل ريتش Joelle Rich حبيبة جوني ديب ويكيبيديا

مواعيد عرض مسلسل دوبامين ومواعيد الإعادة

يتم عرض مسلسل دوبامين للنجمة ريم مصطفى على قنوات (cbc) و (cbc drama) من السبت إلى الأربعاء.

و سيعرض مسلسل دوبامين على قناة (cbc) في الساعة 8 مساءً. ثم تعرض الإعادة فى تمام الساعة الساعة 3 صباحاً والساعة الثانية عشر ظهر اليوم التالي.

كما يتم عرض العمل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة (cbc drama). ثم يعاد فى اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحاً والساعة 4 عصراً.

اقرأ أيضاً: موعد عرض برنامج أنغام الجديد على dmc

قصة مسلسل دوبامين

تتمحور قصة “دوبامين” حول إطار اجتماعي رومانسي مثير مستمد من قصة واقعية، حيث تدور الأحداث حول تناول المشاعر الإنسانية بنمط مختلف، عبر مناقشة عالم “السوشيال ميديا”، وطبيعة تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أضحت المشاعر تنشأ على تطبيقات الكترونية.

ونجد في القصة شخصية ضحى مدربة يوجا التي تلعب دورها الفنانة ريم مصطفى،

كما حازت الحلقة الأولى من المسلسل على إعجاب وإشادة من الجمهور الذين تفاعلوا بشكل ضخم مع المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي وأعجبو به بشدة. كما أثنوا  على العمل وأبطاله، و أشادوا بتناسق الأحداث وامتلاكها  لعنصر التشويق وكذلك الأفكار المميزة في العمل والتي جذبت المشاهدين بدون أي حرق الأحداث.

يتضمن المسلسل خمسة عشر حلقة. قام بتأليف قصته محمد جلال، وقام بالتصوير والإخراج رؤوف عبدالعزيز. وأخذت دور البطولة النجمة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل ستيليتو العربي التركي من القاتل وموعد العرض

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال مواعيد عرض مسلسل دوبامين ومواعيد الإعادة،كما ذكرنا القصة التي يدور حولها المسلسل. إضافةً إلى معلومات مختصرة عن الفنانة ريم مصطفى.