بلكونة: أفضل موقع انميات بدون إعلانات

[ad_1]

إذا كنت تبحث عن افضل موقع انميات يوفر لك الانمي المترجم بدون اعلانات منبثقة فقد وصلت الى المكان المناسب. حيث يعاني الكثير من متابعي الأنمي من مشكلة الاعلانات المنبثقة التي تعكر صفو المشاهدة. لذلك يضطر مشاهدو الانمي الى استخدام اضافات منع الاعلان مثل ادبلوك وغيرها. لكن هذه الاضافات تعمل فقط على اللابتوب او اجهزة الكمبيوتر بينما نجد أن 80% من محبين الانمي يستخدمون الهواتف او الأجهزة اللوحة (تابلت او أيباد). قد يخطر في بالك أن تستخدم متصفح يقوم بمنع الاعلانات على الموبايل, لكننا في الواقع جربنا كل هذه الطرق ونرى أن شركات الاعلانات المنبثقة تطور تقنياتها بحيث تتخطى الحظر واضافات منع الاعلان. ومن هنا أتت فكرة موقع بلكونة الذي يوفر لك 99% من الانمي بدون اعلانات مزعجة. وبالطبع هذا الامر يتطلب جهد كبير وأيضاً يقلل من ارباح الموقع, لكن الهدف من موقعنا هو توفير أفضل تجربة مشاهدة ممكنة لمحب الأنمي.


موقع انميات

balkona - شبكة فهرس

شرح طريقة المشاهدة على الموقع

يتمتع موقع بلكونة بواجهة مشاهدة سهلة وبسيطة حيث تجد ثلاث عواميد تقسم كل من قائمة الحلقات الجديدة وأحدث افلام الانمي المضافة واحدث مسلسلات الانمي المضافة. لكن الجدير بالذكر هو طريقة ترتيب الانميات في الموقع وهذا ما سنشرحه في الفقرة القادمة لانك ستكون بحاجة فهم طريقة ترتيب المواسم في اي موقع انميات بحيث يمكنك المشاهدة بسلاسة وبدون تعقيد.

“اقرأ أيضا: موقع إدراك للكورسات المجانية”

صفحة جميع مواسم الانمي

في هذه الصفحة ستجد معلومات عامة عن الانمي وغالبا تكون عن الموسم الاول من الانمي. يمكنك الاطلاع على قصة الانمي, تاريخ الانتاج, الاسماء المختلفة للانمي بعدة لغات. وهي عبارة عن صفحة تجمع كل المواسم. اذا نزلت قليلا للاسفل ستجد قائمة أفقية تحتوي على كل مواسم الانمي المتوفرة. في حال كان هناك موسم انمي مفقود او غير متاح, يمكنك دائما التواصل معنا من خلال صفحة فيس بوك او تويتر او حتى صفحة اتصل بنا وكتابة اسم الانمي. وسنقوم بنشر الموسم الغير موجود خلال فترة قصيرة.

“اذا كانت ترغب بمتابعة انمي طويل مثلا هذا الانمي في الصورة فأنصحك بأن تقوم بعمل بوك مارك لصفحة المواسم بحيث يمكنك الوصول اليها بسهولة في كل مرة تريد متابعة المشاهدة.”

في حال قمنا بنشر موسم معين ولم يظهر لك في هذه الصفحة, كل ما عليك فعله هو حذف سجل التصفح وتحديث الصفحة وسيظهر لك بكل تأكيد.

balkona search - شبكة فهرس

“اقرأ أيضا: موقع فور شيرد: مزاياه وعيوبه وطريقة استخدامه ”

صفحة موسم الانمي

هناك صفحة موسم خاصة بكل واحد من مواسم الانمي. وهي تحتوي على جميع حلقات الانمي المنشورة في حال كان انمي مستمر او جميع حلقات الانمي في حال كان مكتمل. ستجد دائماً في هذه الصفحة قائمة مواسم الانمي لو نزلت قليلاً للاسفل. وايضاً ستلاحظ ان معلومات الانمي هنا في هذه الصفحة تختلف عن معلومات الانمي في الصفحة الرئيسية. ستجد هنا معلومات خاصة بهذا الموسم بالذات في حال كان الموسم الثاني على سبيل المثال. كما تعلم هناك اسم مختلف لكل موسم في الغالب وايضاً قصة مختلفة بالاضافة لشخصيات انمي مختلفة ايضاً.

anemy - شبكة فهرس

“اقرأ أيضا: أدوبي افتر ايفيكتس”

صفحة مشاهدة الحلقة

ستلاحظ أنه عند الضغط على زر مشاهدة الحلقة ستظهر لك السيرفرات الخاصة بالمشاهدة وايضاً سيرفرات التحميل لكن رابط الصفحة لا يتغير. لذلك ستكون بحاجة ان تضغط على زر المشاهدة في كل مرة لتظهر لك سيرفرات المشاهدة والتحميل. ستجد في صفحة الحلقات مشغل وتحته اسماء سيرفرات المشاهدة مثل Mega, Drive, 4Shared وغيرها من السيرفرات التي تمكنك من مشاهدة انمي اون لاين.أيضاً تستطيع اختيار سيرفر مختلف في حال كان المشغل الافتراضي لا يعمل. وتحت هذه القائمة الافقية مباشرة تجد سيرفرات التحميل. نحاول دائما توفير سيرفرات تحميل خالية من الاعلانات أيضا.

anemy site - شبكة فهرس

“اقرأ أيضا: الدراسة في تركيا” ، “تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي”


نسعى في موقع بلكونة لانشاء أفضل تجربة مشاهدة تتفوق على اي موقع انميات آخر. قد لا تكون جميع الانميات القديمة جدا متاحة وهذا الامر ليس بمشكلة لانه يمكنك دائما التواصل معنا لنشر اي انمي ترغب بمتابعته. وبكل تاكيد سنقوم بنشره وتوفيره على سيرفرات مشاهدة خالية من الاعلانات المزعجة. بلكونة هو موقع انمي جديد نوعا ما لكننا نسعى لتطويره بشكل اكبر واضافة ميزات اخرى. نتشرف بزيارتك للموقع من خلال كتابة “موقع بلكونة” في جوجل او كتابة balkona.tv  في محرك البحث.



[ad_2]