من هو القاتل في مسلسل ستيليتو التركي؟
من هو القاتل في مسلسل ستيليتو التركي

من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي؟ وماهي نهاية المسلسل الصادمة، هذا العمل التركي الدرامي المميز الذي نال عدة جوائز بعدما حقق نسبًا عاليةً من المشاهدات، ليتم عرضه باللغة العربية وبمشاركة أشهر الممثلين اللبنانين والسوريين بعدما تم شراء حقوق الملكية. حيث حقق المسلسل صدىً كبيرًا في الوطن العربي منذ عرض حلقاته الأولى وحظي كذلك بنسب مشاهدات عالية. وبما أن نهاية المسلسل بالنسخة التركية تتشابه مع نهاية المسلسل بالنسخة العربية، فقد ازداد البحث بشكل كبير عن القاتل في مسلسل ستيليتو التركي. لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع المنارة الإخباري لنتعرف على من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي؟ وماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي الصادمة.

القاتل في مسلسل ستيليتو التركي

"<yoastmark

تتمحور قصة مسلسل ستيليتو التركي حول أربع صديقات يكتب لهن القدر بالفراق ومن ثم يجمعهن مرة ثانيةً. وذلك بعد رجوع إحداهن وهي (أويا) والتي عادت بعد أن أصبحت طبيبة ولها مكانة وشأن كبير في المجتمع. ومع مرور الوقت تكتشف الصديقات الأربعة أنهن متورطات في جريمة قتل تمت في الماضي، والتي يتم البحث فيها لمعرفة من هو القاتل.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل ستيليتو العربي التركي من القاتل وموعد العرض

وهنا تبدأ كل من الشخصيات بكشف القناع عن وجهها الحقيقي، وكشف الستار عن ماضي يحوي الكثير من الحقد الدفين بين الصديقات الأربعة. ثم تسير أحداث هذا المسلسل وتحمل معها الكثير من الإثارة والتشويق. وهنا نود الإشارة إلى أن مسلسل ستيليتو التركي مأخوذ من المسلسل الأمريكي (أكاذيب كبيرة صغيرة). وهو واحد من أكثر المسلسلات شهرةً ونجاحًا في تاريخ السينما الأمريكية والعالمية. ولكن من القّاتل في مسلسّل ستِيليتو التركي؟ وماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي الصادمة؟ هذا ما سنجيب عنه في السطور التالية.

من هو القاتل في مسلسل ستيليتو التركي

القاتل في مسلسَل ستِيليتو التركي هي أويا، والتي قامت بقتل شبنام من دون قصد عن طريق الخطأ. حيث كانت شيبنام ترغب بقتل أويا وسرقة طفلها منها، ولكن القدر أنصف أويا وجعلها تقتل شيبنام عن طريق الخطأ وتحافظ على طفلها.

نهاية مسلسل ستيليتو التركي

نهاية هذا المسلسل سعيدة، فبالرغم من الأحداث المتوترة والمتصاعدة التي بدأت بها حلقات المسلسل الأولى على كافة الأصعدة. إلا أن سرهان يترك حضانة ابنته لمروة ويوافق على الطلاق النهائي من زوجته. كذلك تحاول شيبنام التخلص من صديقتها أويا وقتلها وسرقة طفلها منها، ولكن أويا هي من تقتل شيبنام عن طريق الخطأ. كذلك تلقي الشرطة القبض على بورجو بعد ثبوت الأدلة عليها بخصوص ارتكاب جريمتها ضد أوزو كايمار. ثم
تتقابل الصديقات الأخريات بحب كبير وود، وسط أجواء من السعادة و البهجة والرومانسية. وأخيرًا تنتهي الحلقة بزيارة زوجة إيمره له في السجن، وأيضًا زواج أويا وسرهان في حضور جميع أبطال المسلسل.

بهذا تنتهي قصة خبرنا اليوم الذي كشفنا فيه عن القاتل في مسلسل ستيليتو التركي. كما كشفنا لكم الأحداث المشوقة في نهاية مسلسل ستيليتو التركي على أمل أن لا تكون صادمة لكم.