من هو أحمد عصام صاحب الفرح الأسطوري الذي حضره نجوم الغناء في مصر والوطن العربي
من هو أحمد عصام صاحب الفرح الأسطوري الذي حضره نجوم الغناء في مصر والوطن العربي

من هو أحمد عصام، منذ أمس الجمعة الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفرح الأسطوري للفنان أحمد عصام، والذي حضره عدد كبير من الفنانين والمطربين في مصر. كما جمع الفرح الأسطوري لأحمد عصام بين تامر حسني وعمرو دياب يغنيان سويًا للمرة الأولى في تاريخهما الفني، وجمع الفرح، الذي لُقب بالأسطوري، بين عدد كبير من النجوم الكبار في مصر، وتم تداول مقاطع مصورة وصور للفرح جعل محركات البحث تضج بسؤال عمن هو أحمد عصام وفرحه الأسطوري، ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة نيوز من هو أحمد عصام، وحفل زفاف أحمد عصام الأسطوري.

من هو أحمد عصام صاحب الفرح الأسطوري؟

تساءل العديد من رواد التواصل الاجتماعي عمن هو أحمد عصام؟ الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بصور زفافه في إحدى الفنادق الشهيرة. واحمد عصام هو ممثل مصري ظهر في العديد من الاعمال الفنية في الآونة الأخيرة لعل أبرزها ولى العهد، التي شارك فيه الفنان حماده هلال والفنانة لوسي وكانت سبب كبير لشهرته، كما شارك في مسلسل الشك مع النجم الكبير حسين فهمي والفنانة رغدة، وأيضًا شارك في مسلسل دكتور نسا. كما شارك في عدد من الأفلام المصرية مع الفنان تامر حسني الذي أحيي حفل زفاف احمد عصام أمس ومنها: عمر وسلمي، ونور عيني، كما شارك في فيلم قلب الأسد مع الفنان محمد رمضان.

اقرأ كذلك: من هي الفنانة علا غانم من زوجها.

وكذلك: بالفيديو| الفنانة أنغام تهين نجوم سوريا سامر المصري وديمة قندلفت.

من اهو أحمد عصام

 

حفل زفاف أحمد عصام

تسبب حفل زفاف أحمد عصام في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الزفاف الذي أُقيم في إحدى الفنادق بالقاهرة كان زفاف أسطوري بسبب حضوره، حيث شهد على عقد القران اثنين من كبار المطربين في الوطن العربي وهم محمد منير وتامر حسني، كما تألق في الغناء الهضبة عمرو دياب مع تامر حسني وتلك كانت المرة الأولى الذي جمعت الثنائي معًا. وحضر الحفل الداعية الإسلامي مصطفى حسني، ومن الفنانين حضرت الفنانة نهال عنبر، محمد حماقي، حميد الشاعري، أحمد سعد، مصطفى قمر، ماجد المصري، أحمد الشامي، طارق الإبياري، إدوارد وغيرهم من نجوم الفن.

من هو احمد عصام
زفاف أحمد عصام بمشاركة محمد منير

أحمد عصام ويكيبديا

كانت بداية أحمد عصام في تصميم الألعاب النارية للحفلات، وكانت من أولى الحفلات التي شارك بها بعرض الألعاب النارية، حفلًا غنائيًا للفنان محمد منير، وبعدها تألق في عدد من الحفلات واشتهر بعروضه المميزة منها: موسم الرياض، وحفل رأس السنة 2020، وحفل كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ كذلك: طلاق احلام عادل صبحي البلوجر الشهيرة بعد حفل زفافها بأسابيع قليلة!

وكذلك: البلوجر آية مكرم تعتذر من عريسها بعد فيديو فرحتها الهستيرية بتامر حسني: الناس كسرت فرحتي.

فرح الممثل أحمد عصام
فرح الممثل أحمد عصام
زفاف أحمد عصام
زفاف أحمد عصام

 

في نهاية المقال قدمنا لكم من هو أحمد عصام صاحب الفرح الأسطوري الذي انتشرت صوره بصورة كبيرة أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحمد عصام ويكيبديا، وتفاصيل زفاف الممثل أحمد عصام.

https://www.youtube.com/watch?v=Lp3133ISRow