ما هي عملة USDT وكيفية شحن USDT
ما هي عملة USDT وكيفية شحن USDT

ما هي عملة USDT المشفرة وكيفية شحن USDT – مع تطور سوق العملات في هذا العصور وتوسع سوق العملات يفرض علينا ظهور عملات رقمية كل يوم جديدة،وواحدة من العملات التي ظهرت جديدة USDT تعتبر من أحدث العملات الجديدة الموجودة على نظام بلوكشين بيتكوين. وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على عملية USDT وكيفية شحن USDT.

كيفية شحن USDT
كيفية شحن USDT

عمله USDT عملة جديدة ومشهورة في عالم الكربتو ويرمز للعملة برمز الدولار المشفر، وتنتمي العملة إلى فئة العملات المستقرة حيث يمكنك تحويل وشراء وبيع من خلالها حيث تساوي العملة واحد دولار أمريكي. وتحتل عملة Tether في عالم العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية ويأتي بالمركز الثالث بعد عمله البيتكوين وإيثريوم

فيما تستخدم عملة USDT أو Tether

انتشر اسم USDT في عالم العملات الرقمية بطريقة رهيبة وبسرعة كبيرة جدا، لأنها تعتبر طريقة مناسبة أو مثاله لتخزين المال.

عن طريق شراء أو تحويل إلى Tether، وباعتبار أن Tether مشفرة مستقرة يتم استعمالها الآن في تحويل وشراء العملات المشفرة من خلالها، وأصبح الآن العملة أكثر شهرة بين التجار والأفراد والمستثمرين.

حيث إنها توفر كثير وتربط بين العملات الرقمية ويمكنك تحويل مبلغ كبير عن طريق عملة USDT عبر المحافظ العملات المشفرة أو ويسترن يونيون.

لماذا تعتبر عملة USDT آمنة

دائما تنشر شركة Tether LTD صور للحساب البنكي الخاص بها متوفر للجمهور دائما لمعرفة الحساب الخاص بالشركة

والعملة والرصيد الخاص بعملة Tether، ويتم التحقق دوريا من قبل المستثمرين قبل ضخ الكم الهائل من Tether لتحويله إلى دولار

والعكس، واكد الكثير من المهنيين والمتداولين علي استقرار هذه العملة وعن الكمية المتناسبة لحجم مستخدمين العملة، وتعتبر عملة USDT هي الحل الأمثل للأفراد والاستخدام الشخصي والتي يمكن التحويل منها.

والتحويل من البيتكوين أو أي عملة مشفرة إلى عملة Tetherفابعتبارها قيمة ثابتة وليس مرتبطة بسوق العملات فلن تتعرض إلى الخسارة.

اقرأ أيضا : سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

كيفية شحن USDT

هناك الكثير من الطرق يمكنك الحصول منها على العملة وأفضل الطرق التي يمكن الحصول منها

  • شحن P2P : يمكنك الحصول عن طريق التداول بين الأشخاص، هناك الكثير من الجروبات والقنوات التي تتيح تحويل وشحن العملات الرقمية على الإنترنت، أيضا هناك منصة تخزين العملات توفر لك التداول P2P وتصبح المنصة الوسيط بينكم لتحويل ويمكن استخدام أكثر من طريق لتحويل الأموال عن طريق بايبال أو Wise.
  • شحن بالبطاقة الائتمانية : بعد تسجيل الدخول إلى المنصة التي تريد استخدامها، يمكنك البحث عن خدمة الشراء لعملة Tether، تقوم بتحديد الكمية وإدخال كافة بيانات البطاقة الائتمانية وتقوم بانشائ الشراء.

اقرأ أيضا :كم أرباح تيك توك كيف معرفة رصيد التيك توك حساب النقاط