سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار
سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها. كما أنه يمكنك أن تكسب الكثير من مقابل عمل بسيط وسهل وهو المشي. لذلك يجب أن تتعرف على كيفية حساب الشركة للأرباح وكيف تكسبها عبر تطبيق سويت كوين للمشي. فقد تم تطوير التطبيق لأكثر من مرة وحصل على تقييمات كثيرة من مستخدميه. فهو تطبيق عالمي ويعمل على نظام الأندرويد وios وفي الكثير من البلدان، ويمكن سحب الأرباح عبر حساب باي بال. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري على سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

عند تحميلك تطبيق سويت كويت وتفعيله على جهازك، وحصولك على أكثر من 2000 نقطة من التطبيق، يجب عليك معرفة كم سعر نقاط عملة Sweatcoin مقابل الدولار، كما يلي:

إذ يمكن الحصول عليها من خلال باي بال وتساوي كل واحدة من عملة Sweatcoin نحو 0.0137$ دولار، لذلك يمكنك لتحصيل 137$ نحو 10 آلاف نقطة من Sweatcoin.

لكن الطريقة الثانية التي تعتمد على عدم كسب الأرباح من البايبال، أي كلما تأخرت بطلب السداد ترتفع قيمة العملة. حيث إنه تستوي كل واحد سويت كوين نحو 0.05$ دولار، أي لكسب 500$ تحتاج تحصيل 10 آلاف نقطة.

كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار

لمعرفة كم يساوي سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار، هي كالآتي:

كل 1 من عملة Sweatcoin تساوي 0.05 دولار. حيث أنه عندما تحصل على 20 Sweatcoin ستكون قيمتها 1 دولار، أيضا كذلك يمكنك الحصول على 20 دولار مقابل استبدالها ب 400 Sweatcoin.
فيما يشترط تطبيق Sweatcoin حصولك على 2000 Sweatcoin لتتمكن من استبدالها من المتجر الخاص به بأجهزة آيفون أو ساعات أو أجهزة رياضة أو غير ذلك.

ما هو تطبيق Sweatcoin

فقد تم إنشاء التطبيق الروسي عام 2016، والهدف منه تشجيع مستخدمي التطبيق على رياضة المشي، للمحافظة على اللياقة البدنية. بالإضافة إلى زيادة التعامل بعملة السويت كوين والعمل على إدخالها في البورصات العالمية مثل عملة البيتكوين.
في حين جاءت عملة Sweatcoin ليست مشفرة مثل العملات الإلكترونية، وهي ليست نقود حقيقية، ولا يتعامل بها كعملة شرائية في خارج التطبيق. بينما يمكن استبدال نقاطك بملابس أو أجهزة من خلال المتجر الخاص بالتطبيق. ومن الضروري أن تعرف
أن تطبيق السويت كوين هو آمن، وليس وهميًا، ويستخدمه نحو 70% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار
سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

التسجيل في تطبيق سويت كوين

أولا قبل التسجيل في تطبيق سويت كوين يجب عليك تحميله على جهازك وتثبيته لتبدأ بالتسجيل فيه، باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول بالضغط على أيقونة sign up with google  عن طريق حساب Gmail.
  2. ليقوم البرنامج بتحميل المعلومات، تابع بالضغط على أيقونة enable google fit، والموافقة على الأذونات للبرنامج.
  3. كما عليك الضغط على أيقونة Allow step counting ، وإعطاء الأذن ليعمل التطبيق في خلفية الجهاز.
  4. أخيراً اضغط على أيقونة go it ، بعدها ادخل على الواجهة الأساسية لتطبيق Sweatcoin، واحصل على هدية 0.95 نقطة سويت كوين عندما بدء العمل.

اقرأ أيضا: طريقة تشغيل التيك توك في البلدان المحظورة 2023 خطوات حل مشكلة حظر التيك توك نهائياً

الربح من تطبيق سويت كوين

أما بالنسبة للربح من تطبيق سويت كوين فيمكن ذلك غبر الطرق التالية:

الطريقة الأولى: يمنحك تطبيق سويت كوين مكافآت يومية مقابل مشاهدة إعلان قصير، والنقر على أيقونة جرب حظك، ستجد أن رصيدك من العملات ارتفع تلقائيًا، ويمكن تجربة ذلك ثلاث مرات يوميًا.

كذلك الطريقة الثانية: دعوة أصدقاؤك إلى تطبيق سويت كوين، عبر نسخ رابط الإحالة ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ( فيسبوك، انستقرام، تيلغرام). إذ يمنحك التطبيق 5 عملات سويت كوين لكل دعوة.

أما الطريقة الثالثة: هي طلب العملات من أصدقائك للمساعدة.

قد يهمك: كم سعر هدايا التيك توك TikTok

كيف يمكن سحب المال من تطبيق Sweatcoin بالدولار

من أهم مميزات تطبيق سويت كوين سهولة التعامل معه، حيث لا يحتاج إلى خبرة أو مساعدة، ويمكن سحب المال من التطبيق باتباع ما يلي:

  1. أولا اضغط على أيقونة المتجر، ومن ثم على أيقونة get it now أسفل التطبيق.
  2. قم بالموافقة للصفحة الجديدة التي ستفتح بخيار  confirm، بعد ذلك اضغط على أيقونة copy code and continue.
  3. تابع بالضغط على ابدأ.
  4. اكتب المعلومات المطلوبة ( البريد الالكتروني، والرمز المخصص، الاسم الأول والثاني ثم رقمك المستخدم).
  5. أيضا حدد طريقة للترويج لسويت كوين، و ارفع صورة تثبت بأنك قمت بالترويج على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، أو انستقرام، أو تليغرام.
  6. بعد ذلك ادخل حسابك على PayPal، وقم بالتحويل.
    الجدير بالذكر، إن عملية التحويل واستلام المبلغ تستغرق وقتًا نحو أربعة أيام تقريبًا.

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار، ما هو تطبيق Sweatcoin، التسجيل في تطبيق سويت كوين، الربح من تطبيق سويت كوين.