عمولة و رسوم التداول في منصة بينانس Binance
عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس

عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس Binance… التفاصيل كاملة من موقع منارة سورية الأخباري عن عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس، وكذلك لمحة عن منصة بينانس، وأيضاً رسوم التداول في منصة بينانس، وكذلك عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس معدل الرسوم في الدول العربية، وأيضاً العقود الآجلة على بينانس، وكذلك رسوم الإيداع كمعدل ورسوم منصة بينانس. عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس

لمحة عن منصة بينانس

تعد منصة بينانس أحد البورصات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة، حيث تم إطلاقها لأول مرة عام 2017، و تعتبر من أشهر وأكبر المنصات عالمياً، و ذلك بما يخص حجم التداول، وقد تم تأسيسها من قبل المبرمج “تشانجبينج تشاو” وهو صيني كندي، ولأن مؤسسها كان صيني فقد كان مقر هذه المنصة في الصين، ولكن بسبب الضغوط والقيود الكثيرة التي تعرضت لها هذه المنصة انتقل مقرها إلى خارج الصين.

رسوم التداول في منصة بينانس

حيث يعد الكثير من المتداولين  بأن منصة بينانس هي الملاذ الآمن لعملاتهم المشفرة، و ذلك بالإضافة إلى رسوم التداول والتي تعتبر مشجعة ليتمكن المتداولين والمستثمرين من التداول من خلالها، و بسبب ذلك وصلت رسوم التداول خلال الفترة الماضية إلى حدود 20 مليار دولار، وقد يختار كثير من المتداولين هذه المنصة لعدة من الأسباب، والتي تعتبر مشجعة لهم ومن أبرزها:
●تمنحهم فرصة التداول لمدة قصيرة
●تحتوي جميع العملات المشفرة من مختلف الأشكال والأحجام
●تمنح عمولات تنافسية تكون بدايتها 10% وهو ما يعطي للمنصة فرصة أن تكون وسيلة المتداولين الأساسية في حال كانت مخاطر التداول كبيرة أم صغيرة.

عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس
عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس

عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس معدل الرسوم في الدول العربية

كما يمكن للمتداولين في البلاد العربية أن يبدؤوا بالتداول عبر منصة بينانس، وذلك لأنها تتيح لهم المنصة  كثيراً من الميزات ومن أهمها:
■يمكن للمتداولين العرب شراء العملات الرقمية المشفرة من خلال بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم لكن عليك بدفع 2% من نسبة المعاملة
■تتمتع البطاقات بأنها مدعومة وإمكانية استخدامها عبر منصة بينانس
■السهولة الكبيرة في استخدام هذه المنصة سواء أكنت من المبتدئين أم من المتداولين القديمين والمحنكين
■تتميز المنصة بوجود كثير من الأدوات التي تساعدك في عمليات التداول على بينانس
■وجود عملة خاصة بمنصة بينانس تسمى Binance  BNB
■تعطي هذه المنصة للمتداولين بعملتها رسوم تداول أقل من غيرهم وبالنسبة للقيمة السوقية لهذه العملة الرقمية فهي تبلغ أكثر من 5 مليار دولار.

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في طيران الأمن العام

العملات المدعومة من منصة بينانس

العملات المدعومة من بينانس إن منصة بينانس تتميز بأنه يمكنك من خلالها أن تتداول على أي من العملات الرقمية فهي تضم أكبر عدد من العملات الرقمية. لكن عليك قبل أن تختار العملة الرقمية أن تحدد طريقة شراء هذه العملة سواء أكانت عبر استخدام بطاقة أو من خلال الوساطة. وهذا يكون أحد الأسباب التي تحدد العملة التي عليك بشرائها حيث يمكنك أن تختار بين:
■بيتكوين إيثيروم لايتكوين ريبل
■كما يمكنك أن تختار عبر بينانس “خدمات تبادل العملات الرقمية المشفرة” وهو ما يضعك أمام مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات الرقمية.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم العالي السعودية 

عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس
عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس

العقود الآجلة على منصة بينانس

يوفر بينانس للمتداولين من خلاله مجموعة مناسبة من العقود الآجلة، وبالتالي هذا الأمر يساعد المتداول على الدخول في فئات كبيرة وأكثر تطوراً، ويعتبر المتحكم في العقود الآجلة USDT/BTC الذي يمكنك من المضاربة على قيمة بيتكوين المستقبلية مقابل الدولار الأمريكي، كما تقدم بينانس رافعة مالية للمتداولين تصل إلى 120 ضعف.

معدل رسوم منصة بينانس

يوجد  عدد من الرسوم على منصة بينانس والتي عليك بالتعرف عليها ومن أبرزها:
●رسوم الإيداع
●رسوم التداول كذلك رسوم أخرى

رسوم الإيداع كمعدل ورسوم منصة بينانس

كما أنك تحتاج إلى إيداع مبلغ لدى بينانس في حالتين:
1.الأولى: أنك تستخدم منصة بينانس للمرة الأولى
2.الثانية: فهي إذا أردت تمويل حسابك الخاص على بينانس   العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس.  حيث انك في الحالة الأولى يمكنك أن تعمل على القيام بالشراء من خلال أي بطاقة سواء ائتمان أو خصم، وأما في الحالة الثانية إذا أردت التداول بأحد العملات المشفرة، ولكن يجب عليك أن تدفع رسوم تصل إلى 2% فمثلاً في حال أردت إيداع مبلغ 500 جنيه إسترليني عبر بطاقة خصم فعليك بدفع رسوم تصل إلى 10 جنيه إسترليني.

رسوم التداول كمعدل ورسوم منصة بينانس

وقد  كشفت دراسات أن منصة بينانس تعتمد على هيكلية خاصة بمعدل الرسوم، حيث أنها تحرص على العطاء والأخذ وذلك حتى تتفادى جميع النوايا فإذا أنت أحد المتداولين لفترات قصيرة ستعتبرك منصة بينانس أنك تأخذ من السوق، وذلك بعبارة أخرى أنت متداول تستخدم كل السيولة الموجودة والمتاحة لك في بينانس، وأما في حال كنت من المتداولين الذين يتداولون بكميات كبيرة فعليك بدفع عمولة تصل إلى 0.1% لكل شريحة، و ذلك بعبارة أخرى أنك سوف تدفع هذه العمولة والتي تبلغ 0.01% عند فتح أي صفقة وكذلك عليك بدفع نفس العمولة عند إغلاقها.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال من موقع منارة سورية الأخباري عن عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس، و تحدثنا في لمحة عن منصة بينانس، وأيضاً ذكرنا رسوم التداول في منصة بينانس، وعمولة ورسوم التداول في منصة بينانس معدل الرسوم في الدول العربية، وذكرنا العقود الآجلة على بينانس، كما ذكرنا رسوم الإيداع كمعدل ورسوم منصة بينانس. عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس