طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا طريقة مجربة وكيفية تفعيل الربح على تيك توك 2022
طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا 2022، بالإضافة أيضا إلى طريقة تفعيل الربح من التيك توك بطريقة مجربة وفعالة 100%، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا.

طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا

يمكن شحن كوينز تيك توك مجانا من خلال بطاقات الهدايا المتاحة. إذ يمكن الحصول على بطاقات هدايا مجانية في حساب جديد عبر التفاعلات ودعوة الأصدقاء. فضلا عن مشاركة مقاطع الفيديوهات مع المشتركين كسب بطاقة هدايا بقيمة 5 دولار. فضلا عن أن كل مهمة من حيت المشاركة أو دعوة الأصدقاء يمنح التطبيق المستخدم بالإضافة 1000 نقطة.

– إليك أيضا: طريقة تحميل لعبة بيس 2022 الجديدة وتثبيتها بنجاح تحميل بيس موبايل PES eFootball 2022

كذلك يمكن كسب المال والشهرة معا عبر تطبيق التيك توك باتباع خطوات. حيث يقوم المستخدم في البحث عن أكثر الفيديوهات مشاهدة على الانستقرام. في حين يجب عليه إجراء تعديل بسيط على الفيديو قبل نشره. بالإضافة إلى البحث عن أفضل هاشتاق داخل تطبيق التيك توك كل أسبوع. وبالتالي يقوم المستخدم بمشاركة الفيديو على حسابه في التطبيق.

شحن كوينز تيك توك مجانا

طريقة تفعيل الربح من تيك توك 2022

يتم تفعيل الربح من تطبيق التيك توك، وكسب الأموال بعدة طرق، إذ يمكن من خلال اليوتيوب أن يحصل المستخدم على الربح بربط قناته على اليوتيوب مع حسابه على التيك توك. هذا ليتمكن من إجراء تعديل على الفيديوهات التي يتم تحميلها من الانستقرام.

– اقرأ أيضا: تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin

كما أنه يوجد متابعون يفضلون مشاهدة الفيديو المعروض بشكل كامل على اليوتيوب. كذلك يتم تحقيق الربح الكثير نتيجة الإعلانات من كبرى الشركات. كما يجب أن يمتلك المستخدم ما يزيد عن 8 مليون متابع على قناة اليوتيوب. أيضا يمكن ربط حساب التيك توك مع حساب الانستقرام بدلا من اليوتيوب ذلك لتحقيق الربح من التيك توك.

طريقة تفعيل الربح من تيك توك 2022

شحن كوينز تيك توك

يمكن بعدة خطوات إعادة شحن الأموال والتحقق من الرصيد على حساب التيك توك. إذ منها يقوم المستخدم بالضغط على اسم حسابه في لوحة التحكم Tik Tok Ads Manager. أيضا يتم بالنقر على أيقونة إعدادات حساب الإعلانات، المتوفرة على يسار معلومات الحساب.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق وين أحدث إصدار 2022 النسخة الكاملة Way-In شركة تكامل

ومن ثمَّ يتم الضغط فوق خيار المدفوعات، وبعدها النقر على إضافة رصيد. فيما تتوفر طريقتان للدفع مقابل إعلانات التيك توك وهما بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم. كذلك يمكن زيادة المتابعين على التطبيق الذي احتل المركز الأول في متجر آب ستور بعدد التحميلات. فضلا عن أخذه المركز الرابع في متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “طريقة شحن كوينز تيك توك مجانا 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع شرح عن تفعيل الربح من تطبيق التيك توك، بالإضافة إلى كيفية شحن كوينز تيك توك بشكل مجاني تماما، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.