تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022 الربح من تطبيق Sweatcoin
تحميل برنامج المشي

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022، بالإضافة أيضا إلى شرح سريع عن تطبيق المشي Sweatcoin، وطريقة الربح من تطبيق sweatcoin، لنتعرف سويّا في هذا المقال على طريقة تحميل برنامج المشي Sweatcoin اخر تحديث 2022.

برنامج الربح من المشي Sweatcoin

برنامج الربح من المشي Sweatcoin
برنامج الربح من المشي Sweatcoin
شرح الربح من تطبيق sweatcoin، إن برنامج المشي Sweatcoin لكسب المال من المشي بسيط للغاية وغير معقّد على الإطلاق و يدفع لمستخدميه أكثر من غير تطبيقات، فتطبيق سويت كوين (تطبيق عداد الخطوات) لا يشترط منك أداء أي مجهود غير تثبيت الـ برنامج على هاتفك و يتم منحه الصلاحيات المطلوبة من أجل تفعيل عداد المشي walking step عبر الإنترنت. وبعد ذلك يبدأ البرنامج بإعطائك ما تكسبه ثمن الخطوات التي تقوم بها.
sweatcoin هو تطبيق للأسف غير متوفر للبدان العربية، نعم ولهذا لن تستطيع تحميله من متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، سيحتاج المستخدم إلى تنزيله عن طريق روابط خارجية كملف apk لنظام Android. سوف نوفر لك رابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي سوف يأخذك إلى متجر Google Play أو Apple Store بشكلٍ مباشر. ويمكنك الاختيار حسب نوع الهاتف.

تحميل برنامج المشي سويت كوين 2022

تحميل برنامج المشي سويت كوين 2022
تحميل برنامج المشي سويت كوين 2022
رابط تحميل تطبيق sweatcoin اخر اصدار 2022، حيثُ تعتبر عملية التحميل بسيطة جدا وسريعة، كلّ ماعليك فعله هو الدخول إلى الروابط الّذي وضعناها لكم ضمن هذه الفقرة، ومن ثمّ القيام بعملية تنزيل البرنامج.
– تنزيل برنامج المشي لربح المال للاندرويد .. download 
– تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin للايفون .. من هنا download 

الربح من تطبيق Sweatcoin

الربح من تطبيق Sweatcoin
الربح من تطبيق Sweatcoin

ان طريقة الربح من برنامج المشي الرئيسية هي المشي فقط! كما أن هناك حد أقصى يومي لعدد العملات التي يمكنك ربحها من التطبيق. يسمح لك المستوى المجاني الأساسي بربح خمس عملات كحد أقصى يوميًا و 150 قطعة نقدية شهريًا. حيث 20 عملة تساوي 1 دولار تقريبًا. كخلاصة عليك المشي ما يقرب من 5000 خطوة يوميًا لكسب مكافأة. حيث يعتبر هذا قدر معقول من الخطوات للحفاظ على مستوى لياقتك والمساهمة في إنقاص الوزن. من جهة أخرى ، هناك مستويات عضوية أخرى إذا لم يكن ذلك كافيًا لك، وضعناها لكم في فقرة شرح الربح من تطبيق sweatcoin.

– إليك أيضا: تداعيات فيروس جدري القرود الجديد يدفع منظمة الصحة العالمية لاجتماع طارئ!

لذلك لا يمكننا إخبارك عن المبلغ الذي تربحه باستخدام برنامج Sweatcoin. ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد أن ترى كمية ومقدار الربح التي سوف تحققها بنفسك بعد تحميل برنامج المشي.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “تحميل برنامج المشي Sweatcoin” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع طريقة الربح من تطبيق sweatcoin، بالإضافة إلى شرح شامل عن تطبيق المشي، ورابط تحميل برنامج المشي Sweatcoin، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.