شيبسي بطعم رجول الفراخ يتصدر التريند في مصر
شيبسي بطعم رجول الفراخ يتصدر التريند في مصر

شيبسي بطعم رجول الفراخ، بعد إعلان المعهد القومي للتغذية في مصر على حسابه الرسمي في فيسبوك نشرة جديدة عن فوائد رجول الفراخ (أرجل الدجاج) وقيمها الغذائية. تداول ناشطون مصريون على فيسبوك وتويتر وانستقرام، صور يظهر فيها شيبسي جديد بطعم رجول الفراخ والذي سرعان ما تصدر التريند في مصر. حيثُ أوضح المعهد أنَّ رجول الفراخ تحتوي على، بروتينات حيوانية، وفيتامين C وE وA. ومعدن الزنك، وغيره من المعادن التي لها دور فعال في تغذية البشرة. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نسلط الضوء على “شيبسي بطعم رجول الفراخ“. حيثُ نقدم حقيقية ظهوره في مصر. وأهم فوائد أرجل الفراخ وتأثيرها على العضلات والشعر والأظافر والأنسجة الجلدية.

شيبسي بطعم رجول الفراخ يتصدر التريند في مصر

إنَّ إعلان المعهد القومي المصري فوائد رجول الدجاج جاء من أجل طرح بدائل اقتصادية تحتوي على كميات مناسبة من البروتين والعناصر المفيدة. وذلك بعد ارتفاع سعر الدولار في مصر وهذا ما أدَّى إلى ارتفاع أسعار كافة أنواع اللحوم والتي كان يعتمد عليها المواطنون في مصر كمصدر رئيسي من أجل الحصول على البروتين. حيثُ يعتبر البروتين الحيواني المتواجد في اللحوم أكثر فعالية وتأثيرا من البروتين النباتي والذي يتواجد في أغلب الخضروات. كما يحتاج إليه جميع المواطنين في مصر بنسب متفاوتة. خصوصا الأشخاص المهتمين برياضة كمال الأجسام وبناء العضلات. حيثُ يلعب البروتين الحيواني دور أساسي في الأنظمة الغذائية التي يتبعها هؤلاء الأشخاص. ولكن تناقل بعض الناشطون إعلان المعهد القومي حول فوائد أرجل الدجاج بسخرية واستهزاء. حيثُ نشروا صور مصممة على الفوتوشوب تظهر كيس شيبسي جديد بطعم رجول الفراخ. وعلقوا على هذه الصور بعبارات ساخرة. ولكن سرعان ما تحول الأمر إلى شائعة جديدة. حيثُ أحدثت ضجة كبيرة في الأوساط المصرية. كما تصدر التريند في مصر صور الشيبسي الجديد بطعم أرجل الدجاج. كما بدأ المواطنون يبحثون عن أماكن بيع الشيبسي الجديد وكيفية شراءه من شركة شيبسي.

اقرأ أيضا: جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات السبت 7 يناير 2023

شيبسي بطعم رجول الفراخ يتصدر التريند في مصر
شيبسي بطعم رجول الفراخ يتصدر التريند في مصر

حقيقة كيس شيبسي الجديد بنكهة أرجل الفراخ في مصر

حقيقة الأمر هي أنَّ شيبسي الجديد بطعم رجول الفراخ في مصر هو ليس إلا إشاعة أطلقها الناشطون من أجل السخرية من حلول المعهد القومي المصري، والتي نصحت المواطنين بالاعتماد على أرجل الفراخ كمصدر بديل للبروتين الحيواني. كما أنَّ صور كيس الشيسي الجديد هي صور مفبركة تم تصميمها على سبيل النقد الساخر والذي يعتبر شائعا جدا بين الناشطين المصريين خصوصا على فيسبوك. كما صرحت شركة شيبسي في مصر مؤخرا بأنَّه لا حقيقة للصور المتداولة والتي يظهر فيها كيس شيبسي بطعم أرجل الفراخ. حيثُ أنَّ الشركة لا تخطط لطرح هذه الطعمة في منتجاتها.

إليك أيضا: رابط موقع إيجي بست Egybest الأصلي 2023 بعد التحديث

فوائد أرجل الفراخ وتأثيرها على العضلات والبشرة والشعر والأظافر

أمَّا بالنسبة إلى فوائد أرجل الفراخ فهي حقيقية. حيثُ تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية الهامة والضرورية. وفيما يلي نوضح أهم فوائد رجول الفراخ:

  • تعتبر غنية بمعدن الزنك وهو معدن مفيد للبشرة. حيثُ يعمل على تحفيز الخلايا الجلدية على التجدد.
  • كما تحتوي رجول الفراخ على نسبة عالية من البروتين الحيواني. حيثُ يمكن الاعتماد عليها كمصدر بديل عن اللحوم من أجل دعم وتقوية وبناء العضلات.
  • إضافة إلى ما سبق رجول الفراخ تحتوي على فيتامينات عديدة تسرع نمو الشعر والأظافر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي دار حول “شيبسي بطعم رجول الفراخ” حيثُ قدمنا من خلاله سبب تصدره التريند في مصر. كذلك حقيقته بعد تصريح شركة شيبسي. كما أوضحنا أهم فوائد رجول الفراخ.

هل شيبسي بطعم رجول الفراخ حقيقي؟

إنَّ شيبسي بطعم رجول الفراخ هو غير حقيقي. حيثُ نفت شركة شيبسي في مصر طرح كيس شيبسي جديد بهذا الطعم.

ما حقيقة صور شيبسي بطعم أرجل الدجاج في مصر؟

في الواقع إنَّ حقيقة صور شيبسي بطعم أرجل الدجاج والتي تم تداولها بشكل كبير مؤخرا على فيسبوك، هي صور تم تعديلها على برنامج فوتوشوب للسخرية من تصريحات المعهد القومي. والتي دعا المواطنين من خلالها إلى الاعتماد على أرجل الدجاج كمصدر بديل للبروتين الحيواني.