جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات السبت 7 يناير 2023
جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات السبت 7 يناير 2023

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات السبت 7 يناير 2023- بعد الانتهاء من موسم قوي جدا للدوري المصري في العام الماضي وتتويج نادي الزمالك بلقب بطل الدوري المصري لعام 2022. نشاهد الآن موسم جديد وقوي كالعادة للدوري المصري. ونري أهم وأقوى الفرق تتنافس للحصول علي النقاط وحصد المراكز لمحاولة المنافسة علي التتويج بالدوري المصري للنسخة الجديدة. في هذا المقال سنتعرض جدول ترتيب الدوري المصري بعد آخر مباريات.

الدوري المصري الممتاز 2023 
من أهم الدوريات المصرية التي تقام سنويا في مصر. ويهتم الكثير من محبين كرة القدم في مصر والوطن العربي لمتابعة مباريات الدوري المصري من كل عام، بسبب عدد الأندية ولاعبين المميزين المشاركين بالدوري المصري. وتم إقامة أول دوري مصري في عام 1948، ويعتز نادي الأهلي البطل التاريخ للدوري المصري والأكثر تتويجا لبطولة الدري المصري. حيث حصل النادي الأهلي اثنان وأربعون مرة علي لقب البطل، ويأتي في المركز الثاني الوصيف التاريخي لدوري المصري نادي الزمالك أو القلعة البيضاء. حيث حصد نادي الزمالك لقب البطل أربعة عشر مرة، وفي المركز الثالث نادي الإسماعيلي حيث توج بطولة الدوري المصري ثلاث مرات في تاريخ الدوري المصري. وفي هذا النسخة يأتي نادي الأهلي حاصد الكثير من النقاط وفي صدارة الدوري المصري2023. ليحاول المنافسة والفوز في المباريات القادمة للصعود إلى نهائية الدوري المصري الممتاز. والتتويج بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة 2023.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023

  • يأتي النادي الأهلي في صدارة الدوري المصري. حيث حصد ثلاثون نقطة خلال خوضه اثنا عشر جولة في الدوري المصري. فاز في تسعة جولات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر في إي مباريات.
  • نادي فيوتشر يأتي في المركز الثني لترتيب الدوري المصري الممتاز لنسخة 23. حاصد ستة وعشرون نقطة خلال اثنا عشر مبارة. قام بالفوز في سبعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات ولم يخسر في اي من الجولات التي خاضها.
  • الزمالك بعدما كان في صدار الدوري المصري وفي المركز الاول. اصبح في المركز الثالث لدوري الممتاز. حيث خاض اثنا عشر مباراة وقام بحصد خمسة وعشرون نقطة. خسر في احد الجولات التي خاضها وفاز في سبعة مباريات وتعادل في اربعة مباريات.
  • بيراميدز: ياتي بالمركز الرابع وحاصد عدد ثلاثة وعشرون نقطة. خاض اثنا عشر مباراة  وحقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في جولتان وخسر في ثلاث مباريات.
  • المقاولون ياتي بالمركز الخامس بعد خوضة اثنا عشر مباراة، وقام بحصد ثمانية عشر نقطة خلال اثنا عشر مباراة في الدوري المصري. وقام بالفوز في اربعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وخسر في جولتان.

اقرا ايضا: متى موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج والقنوات الناقلة

موعد المباريات القادمة في الدوري المصري الممتاز 2023

اول مباريات يوم الاربعاء. يلتقي نادي الداخلية امام منافسة في الدوري المصري نادي البنك الاهلي. يتلقي الفريقان في تمام الساعة ثلاثة لاربع عصرا. يتم خوض المباراة علي استاد نادي الشرطة.
ثاني مباريات يوم الاربعاء. مباراة نادي سموحة وطلائع الجيش. ويتم خوض المباراة في تمام الساعة ثلاثة لاربع عصرا بتوقيت القاهرة علي استاد الاسكندرية.
ثالث مباريات يوم الاربعاء. وتأتي هذه المواجهة بين فريق بيراميدز ونادي فيوتشر. ويتم خوض المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية علي استاد ملعب الانتاج الحربي.
اخر جولات يوم الاربعاء. حيث يواجهة فريق الزمالك ونادي الاتحاد الاسكندري في تمام الساعة السابعة مساءً. ويلتقي الفريقان لخوض المباراة علي استاد الاسكندرية.

اقرا ايضا: وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سكتة قلبية مفاجئة

الأسئلة الشائعة

من هو هداف الدوري المصري هذا الموسم ؟

هداف دوري المصري الممتاز هو لاعب أحد الشيخ لاعب غزل المحلة حيث سجل ستة أهداف في ستة جولات مختلفة.

من الذي توج بلقب بطل الدوري المصري 2022 ؟

توج نادي الزمالك بلقب بطل للدوري المصري 2022 وهذه المرة الثانية علي التوالي.